Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

ديمي لوفاتو تعتذر بسبب ايحاءاتها الجنسية مع راقصة

فاجأت الفنانة العالمية ​ديمي لوفاتو​ المعجبين من خلال أدائها الجنسي على خشبة مسرح الـ BBC الموسيقي. لوفاتو رقصت آنذاك بطريقة جريئة برفقة مجموعة راقصات شاركنها الرقص خلال تأديتها أحد أعمالها، صارخة بعدها قائلة: "أحب من تريد، ثم

اقراء المزيد

وفاة بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" عقب مشاهدته مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

ضجت الصحف التركية بالأمس بخبر وفاة بطل مسلسل "​قيامة أرطغرل" الذي يجسد شخصية "غوكتو" مساعد سعدالدين كوبيك الممثل ​اردا اوزيري​. وفي التفاصيل أنه وبعد إنتهاء المبارة النهائية بالأمس لدوري أبطال أوروبا التي جمعت بين ريال مدريد

اقراء المزيد

بالصورة .. عمرو دياب يكشف عن هذا التعاون في ألبومه الجديد بعد غياب طويل

شارك الفنان المصري عمر دياب الجمهور أجواء تحضيراته لألبومه الجديد المقرر طرحه هذا العام كاشفاً عن مفاجأة جديدة . ونشر دياب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهر فيها برفقة حميد الشاعري، نادر حمدي، عمرو مصطفى وتامر حسين وعلّق عليها بالقول:"التعاون الأول بعد طول غياب" .

اقراء المزيد

دليل قاطع على ان مقلب رامز جلال بشيرين عبد الوهاب مفبرك!

صبحت قضية فبركة الممثل ​رامز جلال​ لمقالبه التي يقدمها في كل موسم رمضاني ببرنامج جديد وفكرة جديدة قضية ملاحقة له. وبدأت هذه التهمة تلاحقه منذ بداية الحلقة الأولى لهذا الموسم "رامز تحت الصفر" التي إستضاف فيها الممثلة ياسمين صبري، ومؤخراً وضمن الحلقة التي إستضاف فيها الفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ تداول المتابعون صورة أكدوا من خلالها فبركة المقلب.

اقراء المزيد

بعدما أثار وزن جيسيكا سيمبسون الاستغراب .. هكذا كانت ردّة فعل زوجها!

بعد أن تعرّضت الفنانة العالمية ​جيسيكا سيمبسون​ للعديد من الانتقادات حول ظهورها بإحدى الصور التي التقطتها لها عدسات الباباراتزي بوزن زائد، أشارت إحدى الصحف العالمية إلى أنّ زوج سيمبسون ​إيريك جونسون​ طلب منها الالتزام بحمية غذايئة من أجل تخفيض وزنها، بالإضافة إلى أنّه يفرض عليها في الوقت الحالي قيود على أسلوب حياتها تجنبا للانتقادات والعبارات التي تحمل الإهانة

اقراء المزيد

لماذا رفضت روبي إعلان سميرة سعيد؟

كانت الفنانة المصرية روبي تراهن على الظهور في الدراما الرمضانية، بمسلسلها الجديد "​أهو دا اللي صار​"، لكن خروجه من الموسم الرمضاني أصابها بحالة إحباط شديدة، وأن روبي كان من المفترض أن تشارك في إعلان "اتصالات" بدلاً من الفنانة المصرية ​سميرة سعيد​، ومع الفنان المصري ​علي الحجار​، والممثلين المصريين ​محمد رمضان​ و​نيللي كريم​ و​شيرين رضا​ و​أحمد فهمي​.

اقراء المزيد

غادة عبد الرازق تكشف هوية قاتل ابنتها .. وروجينا تخطط لقتلها

في الحلقة التاسعة من مسلسل "َضد مجهول" تحدث التطورات التالية: - يتضح من خلال التحقيقات أن الشخص الذي قتل ابنة ​غادة عبد الرازق​ جاء على احدى الدراجات البخارية، وتتأكد عبد الرازق أن القاتل هو دياب، وذلك بعدما رأته في صور فرح شقيقته يرتدي نفس السلسلة التي وجدتها في حديقة منزلها، حيث تم إلقاء القبض عليه.

اقراء المزيد

هل سيرفع هيكتور كوبر دعوى قضائية على رامز جلال بعد تقليده؟

كشفت بعض المصادر ال​إعلام​ية المصرية ان مدرب منتخب مصر لكرة القدم الأرجنتيني ​هيكتور كوبر​ ينوي مقاضاة الممثل ومقدم البرامج ​رامز جلال​ بسبب تقليد شخصيته في برنامجه الرمضاني "رامز تحت الصفر"، وتقليد شخصية شقيقته التوأم المفبركة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى