Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

دانييلا رحمة تلفت الأنظار في مهرجان كان بفستان زهير مراد

سافرت مساء يوم الجمعة الماضي، الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية ​دانييلا رحمة​ إلى فرنسا لتشارك في فعاليات مهرجان كان السينمائي، إلى جانب عدد كبير من نجمات العالم اللواتي اجتمعن هناك إلى جانب عدد كبير من النجوم.

اقراء المزيد

شيرين عبد الوهاب تطلق مجموعة ازياء خاصة بها

تستعد الممثلة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ لإطلاق مجموعة ازياء خاصة بها تميل الى "الكاجوال" وذلك بالتعاون مع دار أزياء عالمية تعلن عنها لاحقاً. من جهة اخرى تعرضت شيرين لإنتقادات خلال زيارتها الاخيرة لدبي حيث خلعت الاسود ووضعت ماكياج وبدت وكانها انهت فترة الحداد

اقراء المزيد

الموت يفجع عمرو يوسف

نعى الممثل المصري عمرو يوسف، ​روبير طلعت​، المخرج المنفذ لمسلسل "طايع"، والذي يخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني. ونشر صورة لطلعت وأرفقها بتعليق عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي:" الله يرحمك يا روبير و يصبر اهلك ويصبرنا على فراقك يا شاطر يا مجتهد يا محترم يا جدع يا متفاني يا شهم يا اصيل يا ابن الاصول".

اقراء المزيد

بالصور .. كيندال جينر تحضر مهرجان كان بفستان شفاف يكشف مناطق حساسة من جسدها

حضرت نجمة تلفزيون الواقع ​كيندال جينر​ ​مهرجان كان السينمائي​ بدورته الـ 71 المقامة حالياً حيث لفتت الأنظار إليها لإطلالتها الجريئة جداً. وظهرت جينر في الصور التي إنتشرت لها من الحفل مرتديةً فستاناً قصيراً شفافاً كشف عن صدرها بشكل واضح وملابسها الداخلية.

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى