Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

كاتب "كلبش 2" يعترف : أولادي لا يشاهدون المسلسل والسبب؟

فاجأ كاتب مسلسل "كلبش" ​باهر دويدار​ جميع محبي العمل الذي من بطولة الممثل المصري ​أمير كرارة​ أن أبناءه لا يشاهدون العمل. وقال دويدار في تصريح لبرنامج "الجولة الفنية" عبر شاشة ON Live: "أبنائي لا يشاهدون المسلسل لأنه غير مناسب لأعمارهم، وعلى الأهالي ضرورة الالتزام بهذا الأمر، نظرا لوجود بعض المشاهد الدموية في المسلسلات".

اقراء المزيد

ستصدمون حين تعلمون الهدف من حمل الملكة اليزابيث والاميرة ديانا حقائبهما!

كانت الأميرة ​ديانا​ في كل مناسبة رسمية تشارك فيها، تحمل حقيبة يد صغيرة متناسقة مع ثوبها، وكانت هذه الحقائب لا تتسع لأكثر من قلم أحمر الشفاه، لكن الهدف من حمل هذه الأحجام من الحقائب كان لسبب آخر.

اقراء المزيد

لن تصدقوا كم يبلغ سعر حاملة الاطفال التي تستخدمها كايلي جينر

بعد ان وصلت الى ذروة نشاطها وانتاجها اموالاً ضخمة، الا أن نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ لا تبخل في إنفاق أموالها على حاجات واغراض باهظة الثمن لابنتها الصغيرة ستورمي من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت.

اقراء المزيد

طرح البوستر الدعائي الثاني لفيلم ياسمين عبد العزيز "الأبلة طم طم"

قبل طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، طرحت الشركة المنتجة لفيلم " ​الأبلة طم طم​ " بطولة الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ البوستر الدعائي الثاني للفيلم والذي تصدر فيه جميع أبطال العمل، ومنهم وحمدى المرغنى وبيومى فؤاد ومصطفى ابو سريع وأيمن وتار، وبعض الأطفال.

اقراء المزيد

هذا هو السب الحقيقي وراء انفصال ريهانا عن حبيبها السعودي

شكل انفصال النجمة العالمية ​ريهانا​ عن حبيبها المليونير السعودي ​حسن جميل​ صدمة كبيرة لكل محبيها، الذين كانوا ينتظرون ان يجمع الزواج الثنائي بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها تفكر بالزواج والإنجاب من جميل لأنه سيكون أباً صالحاً.

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى