Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

هيفا وهبي تشتري لوحة بمبلغ خيالي .. وتنتحل شخصية امرأة

بداية مشوقة وغامضة لمسلسل ​لعنة كارما​ بطولة النجمة ​هيفا وهبي​، تؤكد هيفا بأول مشهد وباختصار ان قصة حياتها تغيرت، وفي البداية كانت مع "عمر"، ثم ننتقل معهما الى قبرص حيث ان "سلمى" (هيفا) تكون سيدة اعمال لبنانية تشتري لوحة في المزاد العلني بمليوني دولار، وهي اللوحة التي مستعد عمر ان يدفع اموالا طائلة ليحصل عليها، لكنه تأخر وكانت من نصيب "سلمى".

اقراء المزيد

لماذا يرفض حماقي الحصول على "الملح" من أي شخص؟

يبدو أن حرص الفنان المصري، محمد حماقي، على علاقته بالجميع، يدفعه في بعض الأحيان للإيمان بالخرافات حتى وإن كان الأمر غير منطقي وأكد حماقي مؤخراً، في برنامج تلفزيوني، أنه بالفعل يؤمن ببعض الخرافات، وحينما أهداه مقدم البرنامج زجاجة ملح رفض أن يحصل عليها أو يمسكها بيده.

اقراء المزيد

بعد فوزها في "The Voice" .. هكذا هنّأ محمد حماقي دموع

قام الفنان المصري ​محمد حماقي​ بتهنئة المشتركة "دموع" بحملها لقب نجمة "​ذا فويس​". وكتب حماقي عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "ألف مبروك لدموع أحلى صوت ومبروك لصديقتي ​أحلام​؛ مجهودك معاها كان واضح وملموس، ودموع مكسب لينا كلنا".

اقراء المزيد

بالصور .. آيشواريا راي بإطلالة سبقتها عليها ميريام فارس

لفتت الممثلة الهندية ​آيشواريا راي​ الأنظار إليها من خلال إطلالاتها الجميلة ضمن مشاركتها مؤخراً في ​مهرجان كان السينمائي الدولي​ بدورته الـ71 . وبعد تداول صورها، قارن الكثيرون بين إحدى هذه الإطلالات وإطلالة كانت ظهرت بها الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ سابقاً، حيث بدت راي مرتديةً نفس الفستان

اقراء المزيد

سيلينا جوميز تصرخ من شدة حزنها

ذكرت صحيفة "إنكويستيرا" أن النجمة العالمية ​سيلينا غوميز​ تشعر بالحزن الشديد، بسبب مشاهدتها صورا لصديقها السابق المغني الكندي ذا ويكند، مع صديقته السابقة عارضة الأزياء الأميركية ​بيلا حديد​، في مهرجان كان السينمائي هذا الأسبوع.

اقراء المزيد

أحلام : أمنيتي الوقوف على هذا المسرح ولهذا السبب اخترت زهير مراد لإطلالتي في "ذا فويس"

في حديث خاص لها قالت أحلام إنّها تتمنّى أن تقف على مسرح مهرجانات بعلبك وأن تحيي حفلا ضخما لكي تلتقي بجمهورها اللبناني، وأضافت قائلة إنها تكن للبنان كل التقدير والاحترام، وأنّ بعض الأشخاص لا يمكنهم أن يغيّروا محبّتها لهذا البلد.

اقراء المزيد

سما المصري تكشف سبب فسخ تعاقدها مع القنوات التي ستعرض برنامجها الرمضاني

في تصريح لها، كشفت الفنانة المصرية ​سما المصري​ أن الإتفاق الذي كانت ستبرمه مع القنوات التي ستعرض برنامجها الرمضاني بعنوان "​أهل العلم​" فشل، ولن يتم عرض برنامجها على القنوات الفضائية المصرية، وذلك بسبب الشروط التي وضعتها هذه القنوات عليها وعلى المواضيع التي ستتحدث عنها في البرنامج.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى