Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

هل إنفصلت إبنة أصالة عن زوجها؟

لاحظ متابعو ​شام الذهبي​، إبنة الفنانة السورية ​أصالة​، غياب زوجها رجل الأعمال ​أحمد جوهر​ في الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، وعدم ارتدائها لخاتم زواجها، ما دفعهم إلى التساؤل عن انفصالهما.

اقراء المزيد

أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في "كلبش 2"

رد الممثل المصري ​أمير كرارة​ على منتقدي أدائه في مسلسل "​كلبش 2​"، والذي يعرض حالياً في ​رمضان​. وقال كرارة: "بلدنا فيها 100 مليون ناقد و100 مليون مدرب و100 مليون لاعب كرة قدم". وأضاف: "لو هنقعد نسمع لكل حاجة يبقى مش هنشتغل، والأخطاء اللي الناس بتتكلم عنها مش أخطاء فادحة تسقط مسلسل".

اقراء المزيد

محمد هنيدي ينتهي من تصوير "أرض النفاق" الخميس المقبل

ينتهي الممثل المصري ​محمد هنيدي​ من تصوير مشاهده في مسلسل "​أرض النفاق​" يوم الخميس المقبل، بعد رحلة عمل إستمرت أربعة أشهر على التوالي في ستوديوهات العدل غروب، وأماكن خارجية مثل الإسكندرية وبعض القرى السياحية.

اقراء المزيد

كاتب "كلبش 2" يعترف : أولادي لا يشاهدون المسلسل والسبب؟

فاجأ كاتب مسلسل "كلبش" ​باهر دويدار​ جميع محبي العمل الذي من بطولة الممثل المصري ​أمير كرارة​ أن أبناءه لا يشاهدون العمل. وقال دويدار في تصريح لبرنامج "الجولة الفنية" عبر شاشة ON Live: "أبنائي لا يشاهدون المسلسل لأنه غير مناسب لأعمارهم، وعلى الأهالي ضرورة الالتزام بهذا الأمر، نظرا لوجود بعض المشاهد الدموية في المسلسلات".

اقراء المزيد

إيناس الدغيدي تفضح رامز جلال : كنت على علم بالمقلب وكتبت الجمل التي سأقولها‎

خرجت المخرجة ​إيناس الدغيدي​ عن صمتها وكشفت حقيقة فبركة ​رامز جلال​ لمقالبه مع المشاهير. وجاء هذا البوح خلال مقابلتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "​شيخ الحارة​" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس".

اقراء المزيد

أليخاندرا سيلفا جعلت ريتشارد جير أسعد رجل في الكون

كشف النجم ​ريتشارد غير​ أنه أسعد رجل في الكون، بعد أن تزوج من ​أليخاندرا سيلفا​، في أبريل الفائت، في مزرعة جري خارج ​نيويورك​. وقال جير في مقابلة له مع برنامج "هيلو"، إنه أسعد رجل في العالم من زواجه الأخير، وأوضح ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية​: "كيف لا أكون وأنا

اقراء المزيد

لن تصدقوا كم يبلغ سعر حاملة الاطفال التي تستخدمها كايلي جينر

بعد ان وصلت الى ذروة نشاطها وانتاجها اموالاً ضخمة، الا أن نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ لا تبخل في إنفاق أموالها على حاجات واغراض باهظة الثمن لابنتها الصغيرة ستورمي من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى