Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هو

ساعة لونجين «هريتاج دايفر» تقاليد الماضي بتقنيات الحاضر

هناك علاقة تشبه السحر تجمع صناع الساعات بالماء وأعماق البحار. من «بانيراي»، التي تتعامل مع البحرية الإيطالية منذ زمن بعيد ولا تزال تلهم بساعاتها القوية، إلى «آي. . دبليو. سي» و«جيجير لوكولتر» و«لونجين»، وغيرها من الشركات التي باتت تعرف أن الرجل العصري يريد ساعات تصمد أمام الصدمات، وتغوص في أعماق البحار من دون أن تتأثر أو تستدعي الخوف عليها من رشة ماء.

اقراء المزيد

لأنه يترك انطباعا إيجابيا عنك .. ثلاث طرق للعناية بحذائك

قد يكون الحذاء آخر شيء تلبسه، لكنه أول شيء تقع عليه العين، بدليل أنك لو سألت أي امرأة عن أكثر ما يشد انتباهها في مظهر الرجل، سيأتيك جوابها، ومن دون تردد: حذاؤه وساعة يده وإذا كانت ساعة اليد تشير إلى مركزه ومدى وجاهته وتوجهاته، فإن الحذاء يشير إلى كل هذا، إضافة إلى شخصيته وطبيعته. فكلما كان الحذاء في حالة جيدة ويلمع، كشف عن شخصية تهتم بالتفاصيل وتعطي كل شيء حقه والعكس

اقراء المزيد

الأحذية تسحب السجاد من أرجل حقائب اليد

مسكينة حقيبة اليد، فبعد سنوات من النجومية والأضواء، سحب السجاد من تحتها بقوة ومن دون رحمة. فمؤشرات السوق تقول إن أهميتها شهدت تراجعا ملموسا، على الأقل في أولويات المصممين بعدما فقدت توهجها في السوق، والسبب هو الأحذية. فكل أنيقة تعرف اليوم أن حذاء فنيا بتصميم مميز وتفاصيل لافتة هو الشهادة لها بأنها مواكبة للموضة.

اقراء المزيد