Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هو

البنطلون الأحمر في أزياء الرجال .. ما له وما عليه

لا يختلف اثنان على قوة تأثير اللون الأحمر، سواء كان فستان سهرة أو أحمر شفاه. قوة عرفها الرسامون قبل المصممين بكثير، ففي القرن الثامن عشر، مثلا، وعندما تقرر عرض لوحتين لغريمين هما جي إم دبليو تيرنر، وجون كونستابل، كان الكل يرجح كفة كونستابل بالفوز.

اقراء المزيد

دار «إمبرور 1688» .. من دبي إلى العالم

همان، وباباك، وفرحان غولكار، ثلاثة إخوة في عمر الزهور، حطوا الرحال في لندن مؤخرا قادمين من دبي، للمشاركة في مسابقة «وولمارك» العالمية، فيما يعتبر إنجازا غير مسبوق. فقد كانوا أول ممثلين من منطقة الشرق الأوسط يصلون إلى المرحلة النهائية، التي ضمت خمسة مصممين، من بين 60 مصمما عالميا كان يطمح للجائزة والشهرة على حد سواء.

اقراء المزيد

تعرف على أفضل حلاقة

منذ الآف السنين اعتاد الرجال على حلاقة الذقن والشارب، والكثير منهم يفعلها بصفة يومية فهي ليست بالأمر الجديد ولا هو اختراع العصر، ورغم ابتكار أفضل شفرات الحلاقة وأفضل أنواع الترطيب وأغلاها ورغم استخدام الكثيرون لها إلا أن الحلاقة لم تتحول إلى الأمر الهين بعد؛ فهي بالنسبة لكثير من الرجال المأساة بعينها؛ فالحلاقة تتطلب مزيداً من الانتباه والاهتمام

اقراء المزيد

6 أسرار ليحظي الرجل بطلة أنيقة في مقابلات العمل

وجد وظائف تتطلب المظهر اللائق، فنجد الرجل يحاول الظهور في ابهى صورة له ليحظي بالوظيفة على منافسيه، فإذا كنت عزيزي الرجل مقدماً على مقابلة للحصول على وظيفة فإليك النصائح الآتية التي نقدمها لك:- اختيار البدلة :الوسامة والرجولة الحقيقية يتجسدان دائماً في الرجل الذي يرتدي بدلة أنيقة في المناسبات الرسمية فسواء كانت المناسبة حفلة أو اختبار للحصول على وظيفة

اقراء المزيد

ساعة لونجين «هريتاج دايفر» تقاليد الماضي بتقنيات الحاضر

هناك علاقة تشبه السحر تجمع صناع الساعات بالماء وأعماق البحار. من «بانيراي»، التي تتعامل مع البحرية الإيطالية منذ زمن بعيد ولا تزال تلهم بساعاتها القوية، إلى «آي. . دبليو. سي» و«جيجير لوكولتر» و«لونجين»، وغيرها من الشركات التي باتت تعرف أن الرجل العصري يريد ساعات تصمد أمام الصدمات، وتغوص في أعماق البحار من دون أن تتأثر أو تستدعي الخوف عليها من رشة ماء.

اقراء المزيد