Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هو

دار «إمبرور 1688» .. من دبي إلى العالم

همان، وباباك، وفرحان غولكار، ثلاثة إخوة في عمر الزهور، حطوا الرحال في لندن مؤخرا قادمين من دبي، للمشاركة في مسابقة «وولمارك» العالمية، فيما يعتبر إنجازا غير مسبوق. فقد كانوا أول ممثلين من منطقة الشرق الأوسط يصلون إلى المرحلة النهائية، التي ضمت خمسة مصممين، من بين 60 مصمما عالميا كان يطمح للجائزة والشهرة على حد سواء.

اقراء المزيد

مجموعة "Lanvin" لعام 2015 للرجل الذي يبحث عن طابع الخاص

قدّمت دار لانفان أزياءها الخاصة بالرجل لربيع وصيف 2015، واستجابت هذه الأزياء لذوق الرجال الذين يعيشون في المدينة ويفضلون ارتداء بدلاتهم مع أحذية رياضيّة أو عدم تنسيق الجاكيت مع البنطلون ويبحثون عن طابع خاص بهم أبعد مما تفرضه حدود الموضة.تميز العرض بقصّات جديدة لسراويل واسعة أو ضيّقة في الأسفل يتمّ ارتداؤها مع جاكيتات غير منظّمة من دون بطانة أو وسادات

اقراء المزيد

ساعة لونجين «هريتاج دايفر» تقاليد الماضي بتقنيات الحاضر

هناك علاقة تشبه السحر تجمع صناع الساعات بالماء وأعماق البحار. من «بانيراي»، التي تتعامل مع البحرية الإيطالية منذ زمن بعيد ولا تزال تلهم بساعاتها القوية، إلى «آي. . دبليو. سي» و«جيجير لوكولتر» و«لونجين»، وغيرها من الشركات التي باتت تعرف أن الرجل العصري يريد ساعات تصمد أمام الصدمات، وتغوص في أعماق البحار من دون أن تتأثر أو تستدعي الخوف عليها من رشة ماء.

اقراء المزيد