Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هو

للرجال .. مجموعة صنادل وشباشب صيف 2016

سواء كنت تتمشى على شاطئ البحر أو تقضي عطلتك في نزهة برية أو حتى ستذهب لجلب بعض الأغراض من المتجر، ففي الصيف عمومًا لا يجدر بك انتعال الأحذية المغلقة على أصابع القدمين.. ببساطة لأن الصيف حرية، وكما أنك لا تطيق تحمل الملابس المغلقة بشكل كامل على جسمك، فقدماك كذلك أيضًا! إلى جانب أن الأحذية الصيفية (الصنادل والشباشب) جيدة لصحة القدمين ومريحة في فصل الصيف.

اقراء المزيد

5 نصائح تجعلك تبدو أنيقاً وأكثر شياكة في العمل

عالم الموضة والأزياء ليس للنساء فقط بل هناك ما يتعلق بالرجال، وايتيكيت الأزياء.. وفيما يلي نصائح تفيد الرجل..1-لا ترتدي رابطة العنق فبحسب آخر الاستفتاءات تبيّن أن 87% من الناس يفضلون عدم ارتداء رباطات العنق في العمل لأنّها تزعج العامل وتؤثّر على إنتاجيته.2-لا تعتمد سراويل قصيرة حتى لو كانت درجة الحرارة مرتفعة جدًا فهو يعتبر من التصاميم غير اللائقة.

اقراء المزيد

بالصور.. مجموعة إكسسوارات رجالى لزوم الشياكه!

تعترف أغلب النساء أن ما تمتلك من مفردات ملابس ومكملات موضة أكثر بكثير مما يمتلكه الرجل، لكن فى السنوات الأخيرة بدأ مصممو الموضة بالتفكير فى الرجل بإدخال مفردات جديدة إلى دائرة اهتمامه ليكون أكثر أناقة ومواكبة للموضة. أزرار للقميص الرجالى يقول مصمم الحلى "إيهاب السيد": بدأت بالتفكير فيما يحتاج الرجل من مستلزمات بسيطة لتضفى أناقة مميزة على ملابسه

اقراء المزيد