Top

موقع الجمال

ZoneImage

المنزل العصري

غرفة أبنائك ضيقة وتعج بالفوضى؟ خذي نفساً عميقاً، وتعرفي على حل لمشكلتك

تكدس الأغراض في غرف الأبناء أمر مزعج للمرأة المرتبة ويربكها في عملية التنظيف والتنظيم.. لا تقلقي فهناك دائماً أساليب للتخلص من الفوضى وترتيب الأشياء من حولنا.. 1-استغلال المساحة عمودياً: تأثيث الغرفة بشكل عمودي باختيار الأسرة المزودة بطاولة مذاكرة أسفلها، أو الأسرة ذات الأدراج تحتها أو سريرين فوق بعضهما، فهذا يعطي مكان للتخزين أكثر. و اختيار خزانات الملابس العالية

اقراء المزيد

تعرف على إجابات تلك الأسئلة، واضمن انتقال آمن إلى منزلك الجديد

فى كثير من الأحيان لا يقوم المستأجرون بطرح ما يكفي من الأسئلة، وهذا من أجل ضمان انتقال آمن وسلس إلى المنزل الجديد، وإذا لم يكن لديك كل ما تحتاجه من المعلومات، فقد تحتاج إلى إعادة جدولة انتقالك هذا فى اللحظة الأخيرة وإلا واجهت العديد من المشاكل والمضايقات التى ستزيد لا محالة من أعبائك. فكن على استعداد جيد لتلك النقلة الجديدة من خلال الحصول على إجابات للأسئلة الخاصة بالمبنى الجديد

اقراء المزيد

نصائح تقدمها مهندسة الديكور "ترايسي بتلر" لاستغلال مساحات المنزل بشكل مثالي

عندما يأتي الأمر إلي عمل ديكورات لمساحات صغيرة في المنزل، فمن الهام التفكير بشكل ذكي.. ولهذا تقدم لنا مهندسة الديكور "ترايسي بتلر" -وهي العقل المدبر وراء بعض تصميميات الديكور الخاصة بأشهر بيوت وأندية ومطاعم هوليوود- بعض أسرارها الخاصة بكيفية جعل أي غرفة تبدو أكثر اتساعا.

اقراء المزيد

الدمج بين تصميم الأثاث والتكنولوجيا .. بين شد وجذب

قطع أثاث تواكب العصر الرقمي.. واقع لا مفر منه منها طاولة «ديفال» من «سيلفا/برادشو» تناسب عصر التكنولوجيا ومتطلباته وطاولة «لوف غروف أند ريبوتشي كونشيرتو» يمكن استعمالها بأشكال مختلفة حسب الإكسسوارات التكنولوجية خزانة بأدراج «فلوير دي نوير» من «ثينك فابريكيت».

اقراء المزيد

ديكور يعبر عن شخصية فريدة .. بأستخدام أثاث يمزج القديم بالحديث

أثثت مهندسة الديكور، الباحثة في مجال الفنون والعمارة، سحر منقارة، بيتها القريب من شاطئ البحر، بطريقة بسيطة، مراعية مساحته الصغيرة والأجواء المحيطة به، إلى جانب أسلوبها في التصميم؛ فالبيت مكون من طابق أرضي واحد وغرفتين صغيرتين في بناية فخمة تطل على مجمع لفلل خاصة بأغنياء مدينة طرابلس (شمال لبنان).

اقراء المزيد