Top

موقع الجمال

ZoneImage

دنيا العطور

تمتعي بالجاذبية والحب مع عطر Donna Karan DKNY Be Delicious Electric Vivid Orchid

انطلقت نسخة جديدة من عطر دكني Be Delicious في يناير هذا العام 2016، في مجموعة أطلق عليها اسم Be Electric، وهذه النسخ الثلاثة مستوحاة من الأضواء الفسفورية وحفلات نيويورك المدينة التي لاتنام أبدا، وكانت أسماء الثلاثة عطور هي Citrus Pulse وBright Crush وLoving Glow. وتم توسيع هذه المجموعة مع قدوم الربيع بنسخة جديدة في عبوة أرجوانية اللون تسمى

اقراء المزيد

انتبهي .. للعطور تاريخ صلاحية

في الغالب يلجأ الكثيرون منا إلى تخزين العطور لسنوات حتي تصبح مركزة أكثر وذات رائحة قوية ونفاذة ولكن هلي تسألتي يوماً عن تاريخ لصلاحية هذا العطر الذي قد يسبب بعض الأمراض الجلدية مثل الحساسية فالعطور مكوّنة من مواد طبيعية، ومن الطبيعي أن لكل مكوّن مأخوذ من الطبيعة فترة صلاحية يبدأ بعدها في الفساد.ما هي فترة صلاحية العطر؟ وكيف أعرف أن عطري قد فسد بالفعل؟

اقراء المزيد

استقبلي صيفك بنسمات عطر Armani Prive Fil Rouge

يقدم بيت العطور أرماني عطرا صيفيا جديدا باسم Fil Rouge بنسمات الرفاهية والانتعاش هذا العام 2016 مستوحى من مجموعة أزياء أرماني وخط مكياج الربيع والصيف، وينتمي هذا العطر إلى المجموعة الحصرية لماركة أرماني برايف والمجموعات المندرجة تحتها. وينطلق عطر Fil Rouge بمهرجان من الروائح حيث يبدأ بنسمات البرجموت القوية مع الألديهيدات، وينبض قلبه

اقراء المزيد

إكسير الحب في عطرك Kenzo Jeu d’Amour L’Elixir

يطلق بيت العطور Kenzo عطرا جديدا ضمن مجموعة Jeu d’Amour يمد كل أنثى بتفسير أكثر دفئاً وعمقاً من النسخة الأولى، يتميز بمزيجه الحليبي ونسماته الساحرة من نبات مسك الروم وخشب الصندل التي تنعشها قطرات الفواكه من الرمان واليوسفي، فهو عطر أكثر تركيزاً يعيد نسمات مسك الروم واليوسفي التي تعتبر أكثر إثارة بفضل رائحة البتشول وشراب الرم.

اقراء المزيد

تحية إلى الأنوثة والأناقة بلمسة عطر Lalique Reve d’Infini

انطلق عطر Lalique Reve d’Infini مبكرا في عامنا الجديد 2016 كوسيلة ناعمة لتكريم الأنوثة والأناقة، جنبا إلى جنب مع الإلهام الخالد للشكل الشهير لقنينة عطر لاليك الذي يأخذ شكل الجوهرة على يد المصممة ريني لاليك. نسمات العطر نسمات القمة: - البرجموت. - لب الليتشي. - الورد الأبيض. نسمات القلب: - الياسمين. - الورد. - رائحة الفاكهة. - الفريزيا.

اقراء المزيد

للرجل .. اعرف الفرق بين العطور وتأثيرها على جاذبيتك

العطور هي الجانب الغير ملموس من شخصية الرجل، فهى أحد الجوانب المهمة التي تنعكس على نظرة الناس من حوله إليه. العطور يمكنها أن تحقق لك ما يلى: • تزيد درجة جاذبيتك بل وتمنحك وسامة. • تؤثر على ثقة الآخرين بك إيجابياً. • تقلل من معدلات الضغوط النفسية. • ترفع نسبة ثقتك بنفسك. • تجعلك أكثر حضوراً وجاذبية وتفاعلاً مع من حولك. • تضاعف فرصتك في الحصول على رقم هاتف امرأة.

اقراء المزيد

عطر الرجل الجديد Burberry Mr. Burberry

تطلق بربري العطر الجديد للرجل اسمته Mr. Burberry وسينزل الأسواق في إبريل القادم 2016، كنسخة ذكورية من عطر My Burberry الذي صدر عام 2014، ابتكر تركيبة هذا العطر خبير العطور فرانسيس كوركيدجيان. يتكون عطر بربري من تركيبة كلاسيكية مميزة، أدخل عليها إبداع معاصر في جميع المكونات المستوحاة من التقليد البريطاني في تركيب العطور.

اقراء المزيد

للإثارة عطر وحيد وهو Balmain Paris H&M

تعمل ماركة الموضة السويدية العالمية H&M مع بيوت الأزياء بشكل سنوي لتقديم تصميمات فخمة وبأسعار معقولة، وفي هذا العام خاصة موسمي خريف وشتاء 2015 تعاونت ماركة H&M مع بيت الموضة الفرنسي Balmain ومديره العبقري أوليفر روستنج وأطلقا مجموعة مثيرة ومميزة من الأزياء، ومعها عطر جديد يبرز هذا التعاون وأسمته Balmain H&M.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى