Top

موقع الجمال

ZoneImage

دنيا العطور

العطر الملكي بلمسات الوردي Rue Princesse:For Pink Fashion Royalty

في كان الأسبوع الماضي وأثناء عرض الـ TFWA 2016 قدمت INCC علامة تجارية جديدة للفتيات اللاتي تعشقن الموضة الفرنسية المعروفة باسم Rue Princesse Paris العاصمة الدولية للموضة وهي الخلفية التي انطلق من خلالها خط العطور الجديدة الموجه للأميرات على مستوى العالم، ويتميز بأنه مفعم بالأنوثة ولمسات البنات في لون وردي زهري وغني بنسمات الفواكه

اقراء المزيد

اعرفي شخصيتك .. من نوع عطرك المفضل

العديد من السيدات يفضلن أنواع مختلفة من العطور وتمتاز كل سيدة بذوق خاص بها. قد تفضل بعض السيدات العطر الخفيف والبعض الآخر يفضلن العطر القوي والثقيل. سنقدم لكِ الآن بعض من أنواع العطور والتي من شأنها تحديد شخصيتك من نوع عطرك.- العطر الخفيف:إذا كان هو المفضل لديك، فأنتِرومانسية،حساسة، وحالمة. تتمنين لو تمضين عطلة نهاية الأسبوع في كوخ تحيط به المساحات

اقراء المزيد

5 مفاهيم خاطئة عن العطور

تحتل العطور مكانة مميزة لدى النساء، اللواتي يبحثن عن عطر مميز يمنحهن رائحة جميلة تدوم لساعات طويلة. ولكن قبل أن تقرري إنفاق مبلغ مالي ضخم في شراء العطور، عليك أن تدركي مجموعة من الحقائق الأساسية عن العطور .امور خاطئة ستغيّريهاأولاً، عادةً ما تضع النساء العطر على مناطق النبض في الجسم وعلى منطقة الرسغ. وهذه الطريقة يعود تاريخ استخدامها

اقراء المزيد

إذا كنت رجل من الدرجة الأولى فعطرك هو First Class

يقدم بيت العطور Etienne Aigner في سبتمبر القادم عطرا جديدا للرجل أطلق عليه First Class صمم خصيصا للتعبير عن رجل كل العصور الذي يمتلك السحر والأناقة والكاريزما الطبيعية ومستوحى من السفر بالطائرة في الدرجة الأولى. نسمات العطر نسمات القمة - الجريب فروت - التفاح - البرجموت نسمات القلب - الفلفل الوردي - الشمام - الياسمين

اقراء المزيد

خطوات بسيطة لإعداد معطّر منزلي

لكي تُجنّبي نفسكِ وأسرتكِ مضار المواد الكيمائية التي تنطوي عليها معطرات الأجواء التجارية، حاولي بمجهودكِ الخاص إعداد معطر أجواء طبيعيّ ومنعش من الخلطة الصحيّة والسهلة.بدايةً ولأجل إعداد هذه الخلطة، أنتِ بحاجة إلى:- ملعقة صغيرة من صودا الخبز أو بيكربونات الصودا- ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض الطازج- نقطتان أو ثلاث نقط من خلاصة أحد الزيوت الطبيعية (من اختيارك)

اقراء المزيد

احذري .. عطرك قد يلوث الجو

للسيدات عاشقات العطور.. احذري فعطرك قد يحمل بعض الجزيئات المصنعة التي تعد بمثابة ملوثات محتملة للبيئة، ويمكن أن تؤثر أيضا على النظام البيئي على المدى الطويل.فقد عكف الباحثون على دراسة آثار جزيئات يشار إليها في تصنيع العطور، وتدخل في تصنيع العديد من منتجات التجميل مثل الصابون، والمنظفات الشخصية والشامبو.

اقراء المزيد

بارفان QUATRE كاتر الحريمي من بوشرون

يتميز بارفان QUATRE كاتر بتركبية فريدة وأنيقه من الزيوت العطرية الطبيعية باهظه الثمن ولا يوجد به أى زيوت أو نكهات صناعية. ما إن ترشى هذا البارفان حتي بلامس وجدانك نسمات من زهرة اللارنج الأسبانى واليوسفي البرازيلى والفراولة البرية. ثم بعد فترة تهب عليك نسمات من الياسمين والورد الخالص. وفى النهاية لمسات لا تفارق خاطرك من زيت السدر والمسك.

اقراء المزيد

عطر PSG EAU DES PRINCES INTENSE العطر الرسمي الجديد لفريق Paris Saint-Germain

قدمت لنا شركة S.T Dupont العطر الرسمي لفريق Paris Saint-Germain لأول مرة في منتصف شهر مايو عام 2014. وقد تم تقديم العطر علي أنه عطر أنيق، ومليء بالأحاسيس الجميلة والمشاعر. ويعد ذلك قدمت لنا الشركة بالتعاون مع الفريق عطر Eau de Toilette: Intense Eau des Princes والذي يقدم لنا إختلاف أكثر أناقة عن العطر الأول.

اقراء المزيد

إستبدلي العطر بـ"الشبة" في رمضان

تعاني بعض الفتيات من رائحة العرق، خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة العالية وشهر الصيام الذي يمنع بعضهن عن وضع العطر، لذلك نصحت خبيرة التجميل والصحة رشا شلباية، باستخدام "الشبة" التي لها مفعول سحري في إزالة رائحة العرق، ويمكنك شراؤها من "العطار".طريقة استخدامها:بللي الحجر بالماء، وادهنى به تحت الإبط.

اقراء المزيد

عطر يأخذك إلى عالم من الأمنيات الجميلة Anna Sui Lucky Wish

ينطلق عطر Anna Sui باسم Lucky Wish مع ربيع 2016 حيث يكمل هذا العطر الحكايات التقليدية التي تجسد الحوريات بجمالهن وتألقهن، وينتمي إلى مجموعة Secret Wish الذي انطلق بواسطة العطر الأصلي في عام 2005، وتصف أنا سو هذا العطر بأنه عطر ذو شذا ساحر يمدك بطاقة من الفرح والسعادة ويلهمك بأحلام رائعة ويضفي على حياتك سحرا بلمسة من الحظ السعيد.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى