Top

موقع الجمال

ZoneImage

دنيا العطور

احتفلي بالحياة والأنوثة مع عطر Escada Celebrate N.O.W.

بنفس الأسلوب المرح والمغري الذي يتميز به بيت الموضة اسكادا يقدم عطرا جديدا في نهاية صيف 2017 باسم Celebrate N.O.W. ليدعو كل امرأة كي تحتفل بالحياة والنظرة الإيجابية والأنوثة الأبدية. ويوصف هذا العطر بأنه منعش يمنح من تلمسه البهجة والتفاؤل المفعم بشعور فريد للأنوثة التي تمدها بالقوة والثقة. نسمات العطر نسمات القمة - الزنجبيل نسمات القلب - المجنولية

اقراء المزيد

" Miss Dior Cherie " عطر اللمسة الأخيرة من ديور

عطر اللمسة الأخيرة من ديور ..التى ستجعلك تشعرين بجمالك أينما ومتى أردت. يصف جون جاليانو، مصمم " كريستيان ديور" المدلل، العطور بكلماته الرائعة قائلاً: " إن العطور أشبه ما تكون بالموسيقى العذبة أو الذكريات الجميلة،

اقراء المزيد

هل هناك عطور شتوية وأخرى صيفية ؟

في الواقع لا يمكن تصنيف العطور علي أنها شتوية أو صيفية ، ويصح القول إن هناك عطوراً تناسب فصل الشتاء وأخرى تناسب فصل الصيف ، كما يوجد تركيبات مخصصة للصباح وأخرى للسهرات .. الخ ، المهم أن تعرف المرأة كيف تختار ما يلائمها من عطور وتعى أهمية أستخدامها فى المكان والزمان المناسبين .

اقراء المزيد

فيكتوريا سيكرت تقدم .. Very Sexy For Her 2

العطر المثير الجديد .. المجموعة المثيرة عبير أخاذ للجريئات اللواتى يرحبن بمغامرات الحياة، إنه عطر جذاب ومثير، لا ينسى، يعبق بالنفحات الفريدة. إنه عطر الشاعرية النقية. عطر يتبع خطى العطر الرجالى الجديد الذى أطلق حديثاً، Very Sexy For Him 2

اقراء المزيد

عطر أمواج أكثر عطور العالم قيمة

الفيلسوف والعالم العربى الكندى كان أول من كتب كتاب عربياً يلخص فيه طرق صناعة العطور وذلك فى القرن الثامن عشر الميلادى، ومن بعده الرازى وذلك فى عام 865 ميلادياً ثم إبن سينا عام 980 ميلادياً. وفى الماضى البعيد من تاريخ البشرية استطاع العرب أن يجعلوا من صناعة العطور تجارة رائجة.

اقراء المزيد

عطر FERRE شعاره .. هل من منافس

من روح زهرة الأيريس الفواحة والتي تترك قوتها على المكان الذي تكون به، اطلق الأيطالي جاينفرانكو فريه عطر FERRE عطر يرمز الي الأنطلاق والحرية والذكرى الطيبة. ما فعلة عطر FERRE أنه بحث طويلا عن منابع الأصل في زهرة الأيريس الأيطالية التي زادها بحر المتوسط وشمسها بكل حيوية العطاء الذي لا ينسى. فجاء عطر FERRE لأمرأة عميقة الإحساس، لا يمر عطر FERRE عليها إلا وقد تجانس مع انوثتها النقية.

اقراء المزيد

عطر الصيف من ألكسندر ماكوين McQueen Eau Blanche

أطلق بيت العطور "ألكسندر ماكوين" عطرا جديدا هذا الصيف 2017 وسوف ينزل للأسواق في شهر مايو الحالي باسم McQueen Eau Blanche. ويقدم هذا العطر تعبيرا جديدا للأنوثة العصرية ويتجسد ذلك من خلال نسماته التي تتكون من: نسمات القمة: - أوراق البنفسج. نسمات القلب: - زهور الياسمين. - مسك الروم. - الإيلنج. نسمات القاعدة: - الأخشاب العطرية.

اقراء المزيد

العود .. تقدر سوقه بأكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني سنويًا والتهافت عليه يهدد بانقراضه

مع اقتراب الصيف، تتحضر العواصم الأوروبية وعلى رأسها لندن، لاستقبال زبائنها العرب، لهذا لا تستغرب إن فاحت من جوانب مناطقها الراقية رائحة البخور أو العود، إما لإرضاء ذائقتهم أو لجذبهم. وسواء كان السبب هذا أو ذاك فإن النتيجة واحدة وهي انتعاش مبيعات العطور والشموع التي تدخل فيها خلاصات العود، وإن أ

اقراء المزيد

اختبري صناعة العطور بنفسك

تتعدّد أنواع العطور المنتشرة في الأسواق، وتكثر علاماتها التجارية المتخصصة في عالم الجمال، فيما التميّز يكمن في صناعة العطور الخاصّة في المنزل. هل تريدين تجربة هذا الاختبار لـ صناعة العطور ؟ إليك نصائح سهلة ودقيقة لصنع عطرك الخاصّ، وعليك الالتزام بها بدقة، لأن استخدام الكثير من الروائح غير المتناسقة، أو خلطها، وإن بكميّات غير دقيقة، قد يُفسد العطر.

اقراء المزيد

السحر في قنينة عطر Christina Aguilera Glam X Eau de Parfum

تحتفل المغنية الشهيرة كرستينا أجيليرا بالذكرى العاشرة لإطلاق عطرها الأول الذي صدر عام 2007 وتطور بعد ذلك من عام لعام بنسخ أكثر أنوثة وإغراء، ويعكس عطرها الجديد هذا الربيع والذي انطلق باسم Christina Aguilera Glam X Eau de Parfum أسلوب كرستينا وحسيتها خلال نسماته الساحرة التي تخلق تركيبة متداخلة لكل امرأة تدرك جيدا قيمتها التي على العالم كله الاحتفاء بها.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى