Top

موقع الجمال

ZoneImage

حول العالم

مصر تدخل تصنيف أجمل نساء العالم .. تعرفى على ترتيبها

نشر موقع «رانكر» المتخصص فى التصنيفات لائحة لأجمل نساء العالم، والتي ضمت 120 دولة تصدرتها السويد وجاءت نساء أوكرانيا فى المرتبة الثانية بينما دخلت القائمة 4 دول عربية هي تونس والمغرب ولبنان ومصر .بينما جاءت بريطانيا وفرنسا وإيطاليا فى المقدمة بالإضافة إلى أمريكا وكندا ودول أسيا بينما احتلت الصومال نهاية القائمة .

اقراء المزيد

الصين تحذر السياح من مهرجان ريو دي جانيرو

وجهت وزارة الخارجية الصينية تحذيراً إلى مواطنيها الراغبين في الذهاب إلى البرازيل لحضور دورة الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو من تعرضهم للسرقة، طالبين منهم ترك الحلي والساعات في الفنادق التي ينزلون بها وعدم حمل حقائب ظهر واستخدام الهواتف المحمولة. هذا ودعت الوزارة السياح إلى تجنب التعارك مع اللصوص.

اقراء المزيد

ابتكار أزياء وملابس داخلية واقية من الرصاص!

ابتكر مصمم الأزياء الكولومبي ميغيل كاباليرو أزياء أنيقة وخفيفة مضادة للرصاص خلافاً لما يعرف عن الستر الواقية من الرصاص بثقل وزنها وفقدانها للأناقة. وقال كاباليرو إن لديه "ناديا للناجين" يدخل فيه 20 عضواً يدينون له بحياتهم بسبب أزيائه، مشيراً إلى أنه يصنع أزياء واقية من الرصاص لكبار الشخصيات ومنهم ملك الأردن.

اقراء المزيد

شاب هولندي ينظف المحيطات

كشف مؤسس مشروع "The ocean Clean up" الهولندي بويان سلات (21 عاماً) عن النموذج الأول لمشروعه الهادف الى جمع آلاف الأطنان من النفايات البلاستيكية في المحيطات. ويريد بويان أن يستغل التيارات البحرية لجمع النفايات، من خلال نشر حاجز يمتد على مئة متر مؤلف من عوامات مستطيلة وشباك يمكنها حبس النفايات البلاستيكية الصغيرة.

اقراء المزيد

محاولة بيع "خنجر" القذافي بـ 10 ملايين دولار

تمكنت الشرطة التركية من إيقاف شخص أثناء محاولته بيع خنجر ثمين من العاج يعود إلى الراحل معمر القذافي. وبحسب صحيفة غارديان البريطانية فإن سعر الخنجر العاجي بحوالي 10 ملايين دولار، وكان قد تعرض للسرقة من قصر القذافي إثر سقوط نظام حكمه. وقال الموقوف، وهو رجل أعمال، إنه اشترى الخنجر بـ4.6 ملايين دولار، في ليبيا، قبل 3 أشهر قبل أن يقرر محاولة

اقراء المزيد

خِرفان تعاطت الحشيش فكانت النتيجة مروعة

في بلدة هادئة وسط وادٍ جنوب ويلز، اهتاج قطيع من الخرفان كأنما أصابه مس من الجنون أو ركبه مرض الذهان النفسي، بعدما مضغت خرفانه نبات القنب المخدر، الذي كانت نفاياته قد ألقيت في تلك الناحية الهادئة. ويبدو أن الفضلات تلك تعود لمصنع قنب غير قانوني تخلص من نفاياته بشكل غير مشروع، في قرية ريديباندي الواقعة في وادي سوانزي جنوب ويلز، حسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل

اقراء المزيد

انتبهن يا نساء العالم فهذه الدول هي الأعلى في جرائم الاغتصاب

تنتشر جرائم الاغتصاب في جميع أنحاء العالم، لكن هناك بعض الدول التي تحتل النسب الأعلى في هذه الجريمة، والغريب أن الكثير منها دول متقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والسويد وفرنسا وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا، 10- أثيوبيا: Highest Rape Crime in Ethiopia، قدرت النسب العالمية اعتبار أثيوبيا واحدة من أعلى الدول التي ينتشر بها عنف ضد المرأة على مستوى

اقراء المزيد

افتتاح أول مطعم للعراة بلندن

تشهد لندن افتتاح أول مطعم للعراة من الرجال والنساء أبوابه في يونيو المقبل بلندن. ومن معلومة واحدة عن المطعم، يتضح كم سيطر هوس التعرية والانفلات من القيود على إحدى أشهر العواصم وأكثرها عراقة ومحافظة، فقبل شهر من الافتتاح بلغ عدد الحاجزين لتناول الطعام في Bunyadi أكثر من 33 ألفاً و680 زبوناً حتى صباح اليوم الخميس، ولأن المطعم يسع 42 زبوناً للعشاء، وسيعمل

اقراء المزيد

غواص تركى يتجول تحت الماء

تمكن الغواصان التركيان" برأت هنكار أوداباشي" و "بوراق دنيز" من بلدة "فتحية" التابعة لمدينة "موغلا" من السير تحت الماء بدراجة هوائية، وذلك بعد ربط أثقال تزن 12 كيلوجرام على جسدهما مكنتهما من قيادة الدراجة تحت الماء. وفي هذا السياق ذكرت صحيفة"ستار" التركية إلى أن الغواصين تمكنا من قيادة الدراجة مسافة 30 متر في عشر دقائق.

اقراء المزيد

كلمة واحدة أنقذت مجموعة من البحارة المفقودين

نجا ثلاثة مبحرين على متن قارب في المحيط الهادئ من موت أكيد بعد أن غرق قاربهم قرب جزيرة غير مأهولة بفضل كتابة كلمة "مساعدة" "Help" على الشاطئ. لاحظ أفراد طاقم المروحية العسكرية التي كانت تحلق فوق الجزيرة كلمة "مساعدة" HELP التي كتبها البحارة المنكوبون بأحرف ضخمة من ألواح شجرة النخيل ألقيت على رمال الشاطئ، والبحارة أنفسهم وهم يلوحون بسترات النجاة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى