Top

موقع الجمال

ZoneImage

حول العالم

تخصيص أماكن لوقوف المسافرين في الطائرات

طورت شركة"Aviointeriors" الإيطالية نموذجا أوليا لأماكن خاصة بالمسافرين الراغبين بالوقوف على متن بعض الطائرات. ومن المقرر أن يتم تثبيت عدد من "المقاعد" بشكل عمودي، وسيتم إضافة مسند ناعم على مستوى الوركين، مما سيسمح للراكب بالشعور بالراحة، وستجهز الأماكن بمساند للذراعين، ومن غير الممكن الجلوس طيلة فترة الرحلة.

اقراء المزيد

السعودية لن تفصل بين الجنسين في دور السينما الجديدة

قال مصدر مطلع إن دور السينما الجديدة التي سيتم افتتاحها في السعودية، لن يتم الفصل فيها بين الرجال والنساء. وتعود دور السينما إلى السعودية بتوجيهات من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي يقود عدد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية في المملكة

اقراء المزيد

عقب عامين من الجريمة .. ساعة "آبل" الذكية تحل لغز قتل سيدة لحماتها

استعانت الشرطة الأسترالية ببيانات مستخرجة من ساعة "آبل" الذكية، كدليل على إدانة سيدة بقتل حماتها. ووفقا لما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية، كانت ميرنا نيلسون ترتدي ساعة آبل الذكية عندما تعرضت للقتل عام 2016.

اقراء المزيد

بالفيديو .. رجل يتجمد خوفًا في سيارته بسبب فهد

لا نزال نتذكر مشهد الفنان عادل إمام في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" حين خرج له الأسد من القفص بحديقة الحيوان ليجلس بجانبه يقف حين يقف ويجلس حين يجلس، ليقل جملته الشهيرة: "أه ده جايلي أنا بقا"، قبل أن يتعجب: "أنا يطلعلي أسد"، هذا المشهد الكوميدي الذي يظل مضحكًا حتى اللحظة، تحقق على أرض الواقع، حين فوجئ سائح أمريكي في تنزانيا بقفز فهد داخل سيارته ليقف خلفه بينما تجمد الرجل خوفًا.

اقراء المزيد

كيف تربح ما يعادل 8 مليون جنيه شهريًا وأنت في غرفة نومك؟

تحولت غرفة نوم شاب أمريكي إلى منجم ذهب أو ربما أثمن من ذلك بعد أن أصبحت تُدر عليه دخلاً مالياً يزيد عن النصف مليون دولار شهرياً، أي ما يعادل 8 مليون جنيه مصري تقريبا، فيما لم يكن يتوقع أن الهواية المولع بها سوف تتحول إلى مصدر دخل مالي هائل وطريقة للثراء السريع.

اقراء المزيد

قصة أسطورة يخشى البريطانيون تحققها

حالة من القلق ربما تسللت لقلوب بعض البريطانيين بعد إعلان وفاة "مونين" أقدم الغربان الموجودة ببرج لندن، خوفًا من تحقق الأسطورة التي نشأوا على سماعها، أسطورة تنبأت بتغير العالم إلى الأبد في حالة مغادرة الغربان للبرج الشهير، أسطورة كان تحققها يعني سقوط العرش البريطاني.

اقراء المزيد

بالفيديو .. مسدس ليزر صوتي أحدث أسلحة الجيش الأمريكي

ابتكر أخصائيون من وزارة الدفاع الأمريكية نموذجا أوليا لمسدس ليزر صوتي قادر على إطلاق أصوات، بإستطاعتها إصابة الآذان بالصم من مسافة عشرات الكيلومترات، حسب ما نقل موقع "Defense One". ذكر الموقع بان السلاح الجديد يعتمد على إطلاق نوعين من الليزر: المتوثانية و النانوليزر. حيث يولد ليزر المتوثانية، نبضات تشكل كرة بلازما في الهواء، بينما تولد النانوليزر حزمة

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى