Top

موقع الجمال

ZoneImage

حول العالم

ماذا جرى في غرف المنتخب المصري بالفندق الروسي؟

تقدم محامون مصريون ببلاغات عاجلة للنائب العام المصري المستشار، نبيل صادق، ضد اتحاد الكرة المصري للتحقيق مع مسؤوليه، بسبب موافقتهم على زيارة وفد من الفنانين لمعسكر المنتخب المصري قبيل مباراته مع روسيا، مما أدى لتشتيت أذهان اللاعبين وتعرضهم للهزيمة.

اقراء المزيد

تركمانستان تحظر تعدد الزوجات

أعلنت صحيفة "تركمانستان المحايد"، اليوم الثلاثاء 19 يونيو، أن تركمانستان فرضت قانونا يحظر تعدد الزوجات. ونشرت الصحيفة نص القانون حول إدخال التعديلات على قانون الأسرة، الموقع من قبل الرئيس قربانجولي بيرديمحمدوف. ويستكمل القانون المعتمد المادة السابعة وينص على أنه "لا يسمح بتعدد الزوجات في تركمانستان".

اقراء المزيد

النوم "ممنوع" في البرلمان البريطاني

وزّعت وثيقة يتعين بموجبها على أعضاء مجلس ​اللوردات​ في البرلمان البريطاني، التوقف عن ​النوم​ (الغفوة)، خلال الجلسات الرسمية. وذكرت صحيفة "​The Times​‎"، أن الوثيقة الجديدة تحض اللوردات أيضاً، على اتباع قواعد السلوك المناسبة في البرلمان.

اقراء المزيد

حوت يموت بسبب البلاستيك

بسبب ابتلاعه أكثر من ثمانين كيسا من البلاستيك​، نفق حوت في ​جنوب تايلاند​، وذلك بحسب ما نقلته إحدى الصحف العالمية. وفي التفاصيل، أدخل الحوت إلى معدته ثمانين كيسا بلاستيكيا يصل وزنها إلى قرابة 8 كيلوغرامات، وجرى العثور عليه حيا، لكن وضعه كان حرجا.

اقراء المزيد

تخرّج من الثانوية في عمر الـ 92

حصل ​روبرت لوكارد​ من ​ولاية أوهايو​ الأميركية، على شهادة التخرج وهو في سن 92، حيث كان مقاتلاً في معارك وسط ​أوروبا​ وشمال ​فرنسا​ وشارك في إنزال ​النورماندي​، وحصل على ميدالية النصر في الحرب العالمية الثانية لدوره القتالي فيها.

اقراء المزيد

فرنسا تحذر ارتداء الملابس الدينية في مدارسها

قررت فرنسا منع ارتداء الملابس الدينية في مدارسها، بدعوى أن المدارس للتعليم فحسب، دون التوجهات الدينية. أفادت القناة السابعة الإسرائيلية ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، 31 مايو، بأن وزارة التعليم الفرنسية حذرت ارتداء الملابس الدينية في مدارسها، خاصة "الكيباه" اليهودية، وهي الطاقية التي توضع على الرأس، للدلالة على أن من يرتديها يهودي الديانة.

اقراء المزيد

خسر 84 مليون دولار بسبب وجبة بيتزا

يشعر رجل أميركي بالندم، على قطعتي ​بيتزا​ اشتراهما قبل نحو 8 سنوات بالبيتكوين​، بمبلغ 30 دولار. وكان ​لازلو هانيز​، قد دفع بعملة البيتكوين الإلكترونية ما قيمته 30 دولار، ثمناً لقطعتي بيتزا، يوم 22 مارس عام 2010، واكتشف بعد 8 سنوات،

اقراء المزيد

رسالة راموس لمحمد صلاح بعد الإصابة

وجه قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رسالة إلى جناح فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد إصابته في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت 26 مايو الجاري.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى