Top

موقع الجمال

ZoneImage

حول العالم

في الهند النظر إلى امرأة أكثر من 14 ثانية يعاقب بالحبس!

اتخذ ريتشيراج سينغ محافظ ولاية كيرالا الهندية قراراً يقضي بإنفاذ قانون يدين تحديق الرجل إلى المرأة لأكثر من 14 ثانية وقد تصل عقوبة من يرتكب هذا العمل إلى السجن. وقد سادت موجة استنكار وسخرية مواقع التواصل الاجتماعي لهذا القرار كما أثارت غضباً كبيراً في ولاية كيرالا امتد إلى جميع أنحاء الهند. وقد تحدث سينغ عن هذا القرار القاضي بسجن أي رجل يحدق إلى وجه امرأة

اقراء المزيد

شجار أوقع 100 جريح بسبب مسلسل هندي

نشب عراك بين سكان قرية في شرق بنغلادش نتج عنه 100 جريح على الاقل استدعى نقل بعضهم الى المستشفى بسبب خلاف على قصة مسلسل تلفزيوني هندي. واعلنت الشرطة البنغالية امس ان العراك اندلع في مطعم في مقاطعة هابيغانغ خلال وجود عدد كبير من سكان القرية لمشاهدة مسلسل "كيرانمالا" الشهير المترجم الى اللغة البنغالية والذي تدور احداثه حول اميرة مقاتلة تنقذ البشرية من الشر.

اقراء المزيد

ولادة باندا عملاق في فيينا

ولد باندا عملاق في حديقة حيوان فيينا يوم أمس في عملية ولادة طبيعية في الساعة 5:05 صباحاً ويبلغ طوله عشرة سنتيمترات فقط ويزن مئة غرام. الأمر عبارة عن حدث نادر في أوروبا حيث أنه من الصعب تزاوج حيوانات الباندا الخجولة، حتى أن رعاية الحيوان عادة ما تلجأ إلى التلقيح الصناعي. وقالت حديقة حيوان شوينبرون في فيينا في بيان "فيينا أرض خصبة للباندا العملاقة."

اقراء المزيد

العثور على لوحة لألبرخت دورر مفقودة منذ الحرب العالمية الثانية

تم العثور على لوحة مفقودة للفنان الألماني ألبرخت دورر حيث قدمها هدية إلى متحف وصالة عرض شتوتغارت شخص عثر عليها في سوق للأغراض المستعملة في فرنسا. اللوحة تحمل إسم "تتويج مريم بواسطة ملاك". واللوحة مفقودة منذ الحرب العالمية الثانية، وتم العثور عليها عن طريق الصدفة حيث اشترى أحد هواة الفن اللوحة مقابل مبلغ زهيد من اليورو، من سوق في بلدة ساريبورغ

اقراء المزيد

مصر تدخل تصنيف أجمل نساء العالم .. تعرفى على ترتيبها

نشر موقع «رانكر» المتخصص فى التصنيفات لائحة لأجمل نساء العالم، والتي ضمت 120 دولة تصدرتها السويد وجاءت نساء أوكرانيا فى المرتبة الثانية بينما دخلت القائمة 4 دول عربية هي تونس والمغرب ولبنان ومصر .بينما جاءت بريطانيا وفرنسا وإيطاليا فى المقدمة بالإضافة إلى أمريكا وكندا ودول أسيا بينما احتلت الصومال نهاية القائمة .

اقراء المزيد

الصين تحذر السياح من مهرجان ريو دي جانيرو

وجهت وزارة الخارجية الصينية تحذيراً إلى مواطنيها الراغبين في الذهاب إلى البرازيل لحضور دورة الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو من تعرضهم للسرقة، طالبين منهم ترك الحلي والساعات في الفنادق التي ينزلون بها وعدم حمل حقائب ظهر واستخدام الهواتف المحمولة. هذا ودعت الوزارة السياح إلى تجنب التعارك مع اللصوص.

اقراء المزيد

ابتكار أزياء وملابس داخلية واقية من الرصاص!

ابتكر مصمم الأزياء الكولومبي ميغيل كاباليرو أزياء أنيقة وخفيفة مضادة للرصاص خلافاً لما يعرف عن الستر الواقية من الرصاص بثقل وزنها وفقدانها للأناقة. وقال كاباليرو إن لديه "ناديا للناجين" يدخل فيه 20 عضواً يدينون له بحياتهم بسبب أزيائه، مشيراً إلى أنه يصنع أزياء واقية من الرصاص لكبار الشخصيات ومنهم ملك الأردن.

اقراء المزيد

شاب هولندي ينظف المحيطات

كشف مؤسس مشروع "The ocean Clean up" الهولندي بويان سلات (21 عاماً) عن النموذج الأول لمشروعه الهادف الى جمع آلاف الأطنان من النفايات البلاستيكية في المحيطات. ويريد بويان أن يستغل التيارات البحرية لجمع النفايات، من خلال نشر حاجز يمتد على مئة متر مؤلف من عوامات مستطيلة وشباك يمكنها حبس النفايات البلاستيكية الصغيرة.

اقراء المزيد

محاولة بيع "خنجر" القذافي بـ 10 ملايين دولار

تمكنت الشرطة التركية من إيقاف شخص أثناء محاولته بيع خنجر ثمين من العاج يعود إلى الراحل معمر القذافي. وبحسب صحيفة غارديان البريطانية فإن سعر الخنجر العاجي بحوالي 10 ملايين دولار، وكان قد تعرض للسرقة من قصر القذافي إثر سقوط نظام حكمه. وقال الموقوف، وهو رجل أعمال، إنه اشترى الخنجر بـ4.6 ملايين دولار، في ليبيا، قبل 3 أشهر قبل أن يقرر محاولة

اقراء المزيد

خِرفان تعاطت الحشيش فكانت النتيجة مروعة

في بلدة هادئة وسط وادٍ جنوب ويلز، اهتاج قطيع من الخرفان كأنما أصابه مس من الجنون أو ركبه مرض الذهان النفسي، بعدما مضغت خرفانه نبات القنب المخدر، الذي كانت نفاياته قد ألقيت في تلك الناحية الهادئة. ويبدو أن الفضلات تلك تعود لمصنع قنب غير قانوني تخلص من نفاياته بشكل غير مشروع، في قرية ريديباندي الواقعة في وادي سوانزي جنوب ويلز، حسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى