Top

موقع الجمال

ZoneImage

ليلة العمر

تجنّبي هذه الأمور المزعجة عند شرائك فستان الزفاف

إن العثور على فستان زفاف يلبّي توقعاتك لسنوات مقبلة هو معجزة صغيرة .. و لكن لحسن الحظ، العالم مليء بالمصمّمين، و الخياطين، و المتاجر الخاصة بالعرائس التي تقدم السحر يومياً. و بينما تعبر جميع المتاجر بهدف واحد، و هو الحرص على مغادرة العروس مع الفستان الذي تريده في يدها، فإنها في الوقت نفسه تقول إن العروس تزيد الأمر صعوبة على نفسها و على المساعد في المتجر في كثير من الأحيان.

اقراء المزيد

تعرفي على موضة ألوان فساتين الزفاف وتسريحات شعر العروس

تتّسم موضة ألوان الزفاف في سنة 2015 إن درجات الوردي تكسو هذا الموسم فساتين الزفاف لتضفي عليها طابعاً رومانسياً حالماً. وأضاف راين أن درجات اللافندر والبنفسجي تغزو موضة فساتين الزفاف أيضاً. كما تزهو الفساتين هذا العام باللون الأحمر القاني، وقد تم اختيار هذا اللون ليكون نجم الألوان في عام 2015، وبالطبع ستظل درجات “الشامبانيا” الكلاسيكية متربعة على عرش ألوان فساتين

اقراء المزيد

سيطري على توترك خلال التحضير للزفاف

سنساعدك اليوم في تخطّي كلّ الأمور الصعبة التي قد تواجهك خلال التنظيم لزفافك، لذلك، حافظي على هدوئك، واستعيني بهذه النصائح1-الرؤية المحيطيّة:هل كنت تعلمين أنه من المستحيل الشعور بالتوتر عند استخدام الرؤية المحيطيّة؟ وفقاً لخبراء إدارة الحياة للاسترخاء بشكل فوري، ركّزي على بقعة واحدة (من المفضّل أن تكون أعلى من مستوى العين)

اقراء المزيد

شاهد "درّة" بفستان الزفاف في ديفيليه "هاني البحيري"

بحضور فني كبير، عرض مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري أحدث تصاميمه لعام 2015، في الديفيليه الخاص به الذي يقيمه بشكل سنوي.وخلال الديفيليه، قامت الفنانة درّة بعرض فستان زفاف من تصاميم هاني.وأقيم الديفيليه في فندق "فيرمونت هليوبوليس"، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

اقراء المزيد

بالصور .. فساتين زفاف بظهر من الدانتيل

تريدين بالطبع أن تبدي فى أفضل مظهر لك عندما يتعلق الأمر بيوم الزفاف، ولكن أى فستان هو الأفضل لارتدائه؟ هذا أمر تسأله كل عروس لأنه شئ تحتاج لمعرفته حقا؛ فالعروس بالطبع تريد أن تبدو مذهلة ولكن هل يمكنها فعلا العثور على الفستان المناسب لهذا اليوم الكبير؟حسنا دعونا نكون صادقين.. سوف تجدين أن هناك العديد من فساتين الزفاف المختلفة والتى ستضعينها كلها فى

اقراء المزيد

تخلصي من حبوب الظهر قبل زفافك .. بهذه الحلول

إذا كنت تنوين إرتداء ثوب زفاف مفتوح الظهر لكنك تعانين من وجود حبوب على ظهرك، إليك هذه الحلول للتخلصي من هذه المشكلة المزعجة: الإرتياح النفسي: إن من أحد أسباب ظهور الحبوب والبثور على الظهر هي وجود المشكلات والضغوطات النفسية وأن تعاني السيدة من بعض من المشاكل التي بدورها تؤدي إلى ظهور هذه الحبوب والبثور في منطقة الظهر فلقد

اقراء المزيد

أظهري جمالك الطبيعي يوم عرسك

ينصح خبراء التجميل بأن تبرز العروس جمالها الطبيعي، دون أن تبالغ في وضع المكياج الذي قد يغير من ملامح وجهها، في البداية عليك أن تتفقي مع خبير التجميل المتخصص على الإطلالة التي ترغبين بها.نقدم لك بعض النصائح التي ستوفر لك إطلالة متألقة ناعمة وطبيعية:- أضيفي الكريم المرطب لوجهك وانتظري لمدة 15 دقيقة حتى يمتصه وجهك.

اقراء المزيد

7 أطعمة على العروس أن تمتنع عنها

قبل الزّفاف، تحلم كلّ الفتيات بأن يكون زفافها الأجمل على وجه الأرض، كما تحلم بأن تكون ليلة زفافها الأنجح والأكثر رومانسيّة.شهر العسل أيضًا له حصّته من التّفكير والتّحضير، ومن المهمّ أن تفكّر العروس بهذه الطّريقة لكن عليها العمل والمثابرة قبل شهورٍ من الزّفاف لتصل إلى مُبتغاها، الـ "لايف ستايل" ونوع "الدايت" الذي تلتزم به العروس يؤثّر على

اقراء المزيد

نصائح تهملها معظم العرائس أثناء التخطيط للزفاف

كعروس، لا بد من أنك استعنت بمنسّق للزفاف وتقومين بكل ما تنصحك المجلات بفعله للتحضير ليومك الأهم، ولكن بطريقة ما، هناك بعض الأمور التي لا تسير كما تمنّيت. هل لأنك ربما لا تنصتين للنصائح الذي يعطيك إياها منسّق الحفل أو الباعة في المتاجر التي تعاونت معها؟ ولكن تذكري أنك استعنت بهؤلاء الخبراء لأنهم يتقنون عملهم ويقدّمون لك النصائح بناءً على تعاملهم السابق مع زبائن مثلك.

اقراء المزيد

10 أخطاء تنظيمية تزعج ضيوفك في زفافك

يهدف الكثير من حفلات الزفاف إلى تسلية الضيوف ومشاركة العروسين فرحتهما، لكن تحوّل هذه المناسبة إلى كارثة حقيقيّة هو أمر سيّئ.فهناك أمور عدّة يقوم بها العروسان، تُزعج ضيوفهما، وتؤدّي إلى فشل الزفاف ومغادرة الحفل باكراً. فهل سمعت عن هذه الأمور المزعجة؟! .. إليك أهمّها:1- زفاف في الهواء الطلق خلال فصل الشتاء. مثلاً: عرس في حديقة خلال شهر أبريل؛ هذا يؤدّي حتماً إلى مغادرة الضيوف باكراً.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 التالى