Top

موقع الجمال

ZoneImage

ليلة العمر

للعروس .. اللانجيري الأكثر شهرة لحقيبة ملابسك الخاصة

دائماً وأبداً ما ترغب كل عروس في تجهيز حقيبة ملابسها الخاصة بأجمل أنواع الملابس النسائية من قمصان نوم وملابس داخلية وكل ما تحتاج إليه، وبالطبع تحرص وقتها على اقتناء ما هو أكثر أناقة وإثارة، وفي نفس الوقت ما يجعلها تشعر فيه بالراحة لدى ارتدائه حتى يعكس جمالها ويظهر أنوثتها، ومن هذا المنطلق تحرص العروس على التنويع والتعدد في الاختيار حتى تتضمن

اقراء المزيد

هل تكون قفازات العروس موضة 2015؟

صحيح أن القفازات ليست أكسسوارا رائجا في إطلالات الزفاف كالطرحة والأكسسوارات الأخرى الخاصة بالرأس والشعر؛ ولكنها تظل لمسة رائعة يمكن أن تضفي الكثير من الأناقة على إطلالة العرائس. هناك مجموعة من الاختيارات والموديلات المتنوعة والمختلفة والتي تتعدد لتشمل قفازات بطول لا يتعدى المعصم وتغطي اليدين فقط وقفازات أخرى بطول ينتهي إلى المرفقين.

اقراء المزيد

بالصور .. نانسي عجرم تختار تسريحة زفافك !

لفتت الفنانة المتألقة نانسي عجرم الأنظار بالتسريحات الناعمة والجذابة التي تطل بها ،فهي تتمتع بشعر ناعم باللون الكستنائي الفاتح،وكل ما يراقب إطلالاتها مدى انسجام البساطة والأناقة في تسريحاتها التي تميل جميعاً الى الشعر المتموج.من هنا نقدم لك من وحي تسريحات نانسي هذه الأفكار المميزة: -إتركي خصلات شعرك المتموجة مسترسلة على كتفيك بطريقة ناعمة للغاية.

اقراء المزيد

تجنّبي هذه الأخطاء خلال التحضير للزفاف!

كل عروس تتمنى أن يكون حفل زفافها من الأيام المميزة في حياتها وينال إعجاب الجميع من حيث التنظيم والترتيب والإعداد بكل تفاصيله. ومن المؤكد أنّ تحضيرات الزفاف تتطلب الكثير من الجهد والتنظيم. ومع اقتراب موعد الزفاف، يزداد شعور العروس بالتوتر والارتباك، إلا أن هناك بعض الأخطاء التي تقع فيها وتسبب لها الكثير من الحرج، وقد تكون سبباً في إفساد يوم زفافها.

اقراء المزيد

استوحي تفاصيل يوم زفافك من عيد الأضحى المبارك!!

إذا كنت تخططين للاحتفال بيوم زفافك في عيد الأضحى المبارك، فكم هو جميل أن تميزي حفلك ببعض التفاصيل التي تخص العيد، وللحصول على ذلك إليك هذه الاقتراحات:- لا تنسي أنّ متعة عيد الأضحى تكمن في أداء مناسك الحج، فما رأيك بزينة الحجاج كموضوع للحفل؟ فهو لن يستغرق الكثير من الوقت فإكسسوارات ومستلزمات الزينة متوافرة في معظم المحال.

اقراء المزيد

5 أشياء هامة قبل اتخاذ خطوة الزواج

إذا اقتربت من موعد الزفاف، هناك بعض الاشياء التي يجب القيام بها مع من سترتبطين به قبل اتخاذ خطوة الزواج. واليك اهم هذة الاشياء:- إقامة علاقة قوية مع والدي الطرف الآخر فقد يكون هذا الأمر من الأشياء المهمة التي يمكنك القيام بها، حيث من المفروض أن يثق بك أهل الشخص المرتبط به مثله تماما بأسلوب بسيط وسهل، وقد يكون عليك خلق المحادثات الطويلة والعميقة معهم

اقراء المزيد

بالصور .. تصميمات رائعة لنقش الحناء لعروس 2014

تعد ليلة الحناء من طقوس الزواج الشائعة في العالم العربي التي تتحلى فيها العروس برسومات الحناء الرائعة والتي تضفي عليها مزيد من السحر والجاذبية. ولكل عروس نقدم إليكِ بعض التصميمات الرائعة لنقوش الحناء لتختاري منها ما يناسبك.

اقراء المزيد

نصائح هامة لوالدة العروس لكى تبدو أصغر سناً!

لا شك أن الأنظار كلها تتجه نحو العروس وفستانها وأدق التفاصيل في طلّتها، لكن لوالدة العروس حصّة من اهتمام الضيوف، لذا عليها أن تهتم بإطلالتها وتسعى إلى أن تظهر أصغر سناً. كيف ذلك؟ إليك التفاصيل:1- المكياج إن أفرطت في وضع المكياج، لن يظهر جمالك الطبيعي بل على العكس لن تظهري على طبيعتك حتى أنك لن تشبهي نفسك. احرصي على أن ينسجم لون كريم الأساس الذي يقع خيارك

اقراء المزيد

أسباب تأجيل شهر العسل .. ونصائح للاستتمتاع !

نقدّم لك في ما يلي، بعض الأسباب التي تدفع ببعض الأزواج إلى تأجيل شهر عسلهما:- لا يمكنهما أخذ إجازة من عملهما. - يرغبان في الذهاب إلى جزيرة صغيرة يعجزان عن الوصول إليها خلال موسم الأعاصير. - يتعبان جداً بعد تنظيم الفرح، فيعجزان عن الاستمتاع بعطلة. - إنّ فرحهما مقام خلال موسم الأعراس، عندما تكون أسعار المنتجعات مرتفعة جداً مقارنةً بمواسم أخرى.

اقراء المزيد

بالصور.. 20 فستان زفاف لعروس العيد

لعروس العيد فرحة مميّزة بيوم زفافها، فالعيد عيدان بالنسبة إليها وإلى عريسها، لأنّ يومها هذا لن يتكرّر في حياتها، ولا بدّ من أن تكون متألّقة من حيث مظهرها وطلّتها. من أجمل فساتين الزفاف التي قدّمها مصمّمو الأزياء لموسم 2014 و 2015، اخترنا لك مجموعة منها، ذات أكمام طويلة ومحتشمة، تليق بمناسبة زفافك بعد العيد!.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 التالى