Top

موقع الجمال

ZoneImage

مجوهرات ومقتنيات

تعرفي علي أغلى الأحجار الكريمة في العالم

تتلألأ الأحجار الكريمة المستخرجة من باطن الأرض، خصوصاً عندما توظف في تصاميم الحلي.إليك 4 أحجار كريمة تصنف بالأغلى في العالم، في ما يأتي:1- "التنزانيت"- يتوّفر "التنزانيت" حصراً في سفوح جبل "كليمنجارو" شمال تنزانيا.- يظهر بلونين في آن؛ يبدو الأزرق أكثر وضوحاً عندما يتعرض الحجر للضوء، فيما يتألق البنفسجي تحت تأثير الإضاءة المتوهجة.- بيعت أولى أحجار "التنزانيت"

اقراء المزيد

أجمل خواتم الألماس لعروس شهر نوفمبر

لاشك أن اختيار خاتم الزواج يعتبر من أهم الخطوات التي تتطلب وقتاً ودقة وعناية لأنه سيكون لمدى العمر ولا بد أن يكون متلائماً مع ذوقك وذوق شريك عمرك، وبما أنه في كل موسم، نرى تصاميم جديدة، فإن ذلك سيصعب عليك الإختيار ويجعلك تقعين في حيرة من أمرك، لذلك لا تقلقي لأننا سنساعدك في هذه المهمة، حيث اخترنا لك مجموعة من أجمل خواتم الألماس

اقراء المزيد

بالصور .. الإكسسوارات الخشب أحدث تقاليع موضة 2015

للإكسسوارات الخشبية المنزلية رونقها الخاص، تشعرين دائمًا أنها عتيقة وساحرة وفاخرة حتى لو كانت بسيطة.. هذه المميزات أصبح بإمكانك اليوم التمتع بها بنفسك، من خلال أنواع مختلفة من الإكسسوارات الخشبية للنساء، كالخواتم والسلاسل و"البروش" والأساور وحتى الأحذية أصبحت الآن متوفرة بالخشب، بتصاميم أنيقة وعصرية جدًا تناسب موضة 2015.

اقراء المزيد

الحقيبة المثالية لهذا الصيف

أفضل ما يحمله لك التسوق الصيفي هو حقيبة الصيف المثالية، وذلك لأن الحقائب المخصصة للصيف بها مميزات ليست في غيرها من الحقائب الأخرى، فهي جيدة التهوية أنيقة وكبيرة بدرجة كافية لحمل كل احتياجاتك الضرورية وأكثر، ولتتعرفي على أحدث صيحة هذا العام يمكنك أن تلقي نظرة على الباقة التالية وبها كل التفاصيل التي ستخطر ببالك فيما يخص أي حقيبة.

اقراء المزيد

بالصور .. أفكار مدهشة لتزيين منزلك بالكريستال والخرز

تستطيع كل امرأة منح حياتها مزيدا من التألق والبريق، ويمكن تحقيق ذلك بمنتهى البساطة.. وأدواتك المطلوبة في معظم الأحوال هي مسدس شمع ساخن وأصابع شمعية وبعض الكريستال والخرز وحبات اللؤلؤ الصناعي، وما يمكنك تزينه لايمكن حصره، فعليك اختيار ما تفضلين وفيما يلي بعض الأفكار بالصور لتبدأي في عمل لوحتك الفنية الخاصة.

اقراء المزيد

تعرفى على الساعة التي تليق بمعصمك

تتربع ساعات اليد الضخمة على عرش موضة الإكسسوارات في صيف 2015 لتمنح المرأة إطلالة فخمة تخطف الأنظار. غير أن هذه الموديلات لا تناسب كل النساء.فالمرأة صاحبة المعصم النحيق لا تنسابها الساعات الضخمة، حيث تبدو كما لو كانت تحمل ثقلا.لذا ننصح السيدة ذات المعصم النحيف بارتداء الساعات الرقيقة أو الساعات الكبيرة نسبيا، التي يبلغ عرض سوارها 2.5 سنتيمتر تقريبا ويتراوح

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى