Top

موقع الجمال

ZoneImage

الصحة الجنسية

ماهو الطبيعي وما الخطير لو كانت دورتك الشهرية غزيرة؟

تعاني بعض النساء من نزول الدورة الشهرية بكم غزير جدا لدرجة أنها تظل في المنزل طوال فترة وجودها؛ فهي لا تستطيع الذهاب إلى العمل أو أي مكان في مثل هذه الظروف، فإذا كنت من هؤلاء النساء فهناك أمور يجب أن تعلميها عن الدورة الشهرية الكثيفة، وكيف تعرفين إذا كانت أمرًا طبيعيًا أم أن هناك مشكلة وخطورة تستدعي استشارة الطبيب.

اقراء المزيد

لممارسة العلاقة الحميمة بعد الإجهاض تحتاجين معرفة ما يلي

بعد المرور بتجربة الإجهاض المؤلمة تطرأ في عقلك بعض التساؤلات الهامة عند الرغبة في استعادة طبيعة حياتك الزوجية وممارسة العلاقة الجنسية كالمعتاد، وفيما يلي الإجابات على ما يجول بعقلك بخصوص هذا الأمر فتعرفي عليه أولا قبل البدء في العلاقة الجنسية مرة أخرى.

اقراء المزيد

7 اطعمة تفيد جسمك وقت الدورة الشهرية في رمضان

تشكّل الدورة الشهرية التحدّي الأكثر إزعاجاً بالنسبة للمرأة من حيث الإضطرابات النفسية، الآلام الجسدية والتقلّب في النظام الغذائي نظراً لاضطرابات في الشهية. لذا، أنصحك في هذه الفترة وخاصّة خلال الشهر الفضيل، أن تعتمدي النظامي الغذائي الأنسب لتحسين نشاط الدورة الدموية وتهدئة الأعصاب.وقت الحيض تحتاجين هذه المأكولات لمحاربة مشاكل الدورة الشهرية:

اقراء المزيد

معاناة المرأة من ألم العملية الجنسية.. أسبابها وعلاجها

مما يصعب على النساء الحديث عنه، حتى للزوج، تلك المعاناة من الألم أثناء ممارسة العملية الجنسية. ومع التفريق بين الإرهاق والتعب من جهة، وبين الألم من جهة أخرى، فإن الواقع يُشير إلى أن ممارسة العملية الطبيعية تلك، ليس بالضرورة متعة لكل النساء، وليس بلا شعور بالألم في كل الأوقات. وثمة العديد من الأسباب التي تجعل المرأة تواجه تلك

اقراء المزيد

دراسة : لعلاقة حميمة ناجحة .. ارتد جوارب

كشفت دراسة أجريت بجامعة جرونينجن الهولندية، أن ارتداء الجوارب أثناء العلاقة الحميمة يدعم العلاقها و يحسن من أداء الطرفين سواء على المستوى العاطفي أو الجسدي، لأن ارتداء الجوارب يدعم الدورة الدموية، من ثم الشعور بالدفئ و الميل إلى الراحة و الحميمية مع الشريك.

اقراء المزيد

هل يؤثر وجود البواسير على العلاقة الجنسية عند المرأة والرجل؟

اختلفت الآراء حول تأثير ​​البواسير​​ على العلاقة الجنسية، فعند المرأة لا يؤثر وجودهم على الجماع إلا في حالة واحدة فقط وهي ان كانت الحالة النفسية للمرأة سيئة أو إذا كانت تشعر بآلام شديدة من البواسير. أما بالنسبة للرجل، فهناك آراء مختلفة، لا يوجد دليل علمي يثبت

اقراء المزيد

هذه الأفعال تؤذي المنطقة الحساسة .. توقفي عن القيام بها!

ما هي المعلومات التي تعرفينها عن منطقتك الحساسة (المهبل)؟، في الغالب تعتقدين أنك تعلمين كل شيء ولكننا نراهن على أنك تغفلين الكثير من الأمور!، امنحي الجزء الأنثوي الموجود في جسدك القليل من العناية والاهتمام وتجنبي القيام بهذه الأمور التي قد تتسبب في إيذاء المهبل بدون قصد.

اقراء المزيد

فقدان عذريتك في ليلة الدخلة .. ماذا يحدث حقا وما هي الشائعات؟

إن كنت ستتزوجين قريبا وتتسائلين عما يحدث عندما تفقدين عذريتك، فأنت في المكان الصحيح، ففي هذا المقال سنجيب على كل أسئلتك حول غشاء البكارة وفقد العذرية عند ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك في ليلة الدخلة حتى تشعرين بالراحة والسعادة قدر الإمكان.

اقراء المزيد

التدخين يزيد احتمالات عدم الإنجاب بنسبة 60%

أظهرت دراسة حديثة لفريق طبي من المستشفى الجامعي في مدينة برنو ثاني اكبر المدن التشيكية أن المدخنين أو الناس الذين يتواجدون بشكل منتظم في وسط مدخن تزداد لديهم الاحتمالات بعدم المقدرة على الإنجاب بنسبة تصل إلى 60 في المئة مقارنة بالناس غير المدخنين وأشار رئيس القسم النسائي والولادة في المستشفى

اقراء المزيد

ماهو أفضل وضع للجماع عند الرغبة في الحمل؟

لو كنت ترغبين في الحمل وتريدين أن يحدث، فيفضل أن ترفعي رجليك على الحائط بعد العلاقة الجنسية، وتأخذين فيتامينات ما قبل الحمل بطريقة هوسية، لكن عليك أولا أن تسألي عن أفضل وضعية خلال ممارسة العلاقة الجنسية من أجل تحقيق الحمل.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى