Top

موقع الجمال

ZoneImage

عناية بالبشرة

العناية بالبشرة في فصل الشتاء .. تأكدي أن منتجات جمالك تحتوي على هذه المكونات

هذا الشتاء دللي بشرتك مع ثراء المكونات الطبيعية لمكافحة برد الشتاء، وهنا يكشف لك خبراء التجميل المكونات الطبيعية الشائعة التي تساعدك على التعامل مع بهتان الجلد وجفافه ودهنيته. 1- النيم: النيم هو المكون المثالي إذا كانت بشرتك معرضة لظهور حب الشباب؛ حيث يعمل كبلسم للتهيج والالتهاب، كما يساعد على التخلص من البثور والبكتيريا المسببة لها.

اقراء المزيد

نصائح هامة للتخلص من شحوب الوجه والإرهاق

غالباً ما يكون شحوب الوجه ناتجاً عن التعب والإرهاق اللذين يحدثان لأسباب عديدة مثل: الإرهاق الجسدي المرافق للأعمال اليوميّة، الإرهاق والضغط النفسي، التغذية السيّئة التي تؤدّي إلى نقص كميّة السكر في الدم، فقر الدم، التعرّض إلى نزيف بشكلٍ مستمرّ، عدم التعرض إلى أشعّة الشمس بشكلٍ كافٍ أو التعرّض لصدمة أو خوفٍ شديد. للتخلّص من هذه المشكلة المزعجة عليكِ إتباع نمط حياةٍ صحي

اقراء المزيد

طريقة سهلة لتقشير البشرة .. اتبعيها

تحتاج البشرة من فترةٍ لأخرى إلى التقشير من أجل استعادة نضارتها وحيويتها وذلك بإزالة طبقات الجلد المتراكمة والتخلص من الأتربة فضلاً عن إزالة الطبقة الخارجية من على البشرة، وهو ما يجعل البشرة مفعمة بالنضارة والإشراق.ولكي تقومي بعملية التقشير بشكل طبيعي، سنخبرك اليوم بقناع طبيعي ستجدين أغلب مكوناته لديكِ بالمنزل، وهو الشوفان وزيت الزيتون.

اقراء المزيد

زيت شجرة الشاى للبشرة الجافة وتساقط الشعر وغيرها

لقد حان الوقت لاستثمار زيت شجرة الشاى نظرا لفوائده المذهلة للتعامل مع مشاكل البشرة والشعر، بداية من مساعدتك على نمو الشعر والتعامل مع الجلد الجاف وصولا إلى كونه علاجا طبيعيا للدغات الحشرات والحروق، كما أن زيت شجرة الشاى يمنحك شعرا وبشرة بصحة جيدة .. لذا إليك كيف يمكن استخدام زيت شجرة الشاى للحصول على فوائده:

اقراء المزيد

تخلصي من اصفرار الأظافر بطريقة طبيعية

من أكثر المشاكل التي تواجهه أي امرأة هي مشكلة اصفرار الأظافر، فهذه المشكلة تؤثر بشكل كبير على مظهرها الجمالي هناك العديد من الطرق يمكنك استخدامها للتخلص من هذه المشكلة، منها طرق طبيعية وأخرى كيميائية، ولكن كما هو معروف أن العلاجات والوصفات الطبيعية أفضل بكثير من المستحضرات الكيميائية، لذلك أعددنا لكِ قائمة

اقراء المزيد

كيف يفسد طلاء الأظافر مظهر أظافرك؟

هل أنت مهووسة باستخدام طلاء الأظافر؟ للأسف، وضع طلاء الأظافر فى كثير من الأحيان يمكن أن يدمر صحة أظافرك من نواحٍ كثيرة.. هنا نخبرك السبب:1- أنتِ لا تمنحين أظافرك استراحة: وضع طلاء الأظافر فى كثير من الأحيان يمكنه أن يضعف الأظافر مما يجعلها رقيقة ومتقشرة، لذلك امنحى أظافرك هدنة لبضعة أيام..

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى