Top

موقع الجمال

ZoneImage

عناية بالبشرة

إليك هذه الطرق لإزالة شعر الوجه بشكل طبيعي

جربي هذه الوصفات السهلة للتخلص من شعر الوجه بشكل طبيعي وآمن: 1- عصير الليمون والعسل: العسل والليمون وسيلة رائعة للحد من شعر الوجه، خذي أربعة ملاعق من العسل وملعقتين من الليمون وامزجيهما معا، ثم ضعي قطنة في المزيج وطبقيه على وجهك، اتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومي بشطفه، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لنتائج أفضل.

اقراء المزيد

5 عادات منزليّة مضرّة للبشرة .. احذريها!

كثيراً ما نسمع بطرق وعلاجات لمشاكل البشرة ونقرأ عنها في وسائل التواصل الاجتماعيّ، يصدّقها البعض ويسارع إلى تجربتها دون التأكّد من مصدرها الحقيقيّ أو التفكير فيما إذا كانت مفيدة أو مضرّة كاستعمال مثبّت الشعر والماكياج وغيرهما. سنعرّفكِ على بعض من هذه العادات الخاطئة كي تتجنّبيها حفاظاً على صحّة جسمكِ وبشرتكِ.

اقراء المزيد

5 خطوات تجعل قدميك كالحرير

تهتم الكثير من النساء للأسف بجمال مظهرها وتهمل قدميها بالرغم من أهميتهما وعدم الاهتمام وعلاج البشرة الجافة في القدمين قد يزيد المشكلة سوءا إذ قد يتسبب اهمالك بتشقات في كعب القدم قد تظهر بشرة القدم الجافة علامات التقدم في السن بوضوح أكثر حيث تزداد الخطوط ويزداد تغير اللون بشكل أسوأ من المفترض والطبيعي.

اقراء المزيد

لأول مرة .. ماسك التمر لتفتيح وشد ترهلات البشرة

مع التقدم في العمر تظهر الخطوط الدقيقة والترهلات للبشرة ، وهو الأمر الذي يعطي سنًا أكبر من السن الحقيقي للمرأة ، مما يثير ضيقها، ويوقظ داخلها الرغبة الشديدة في شد الترهلات والقضاء على التجاعيد، الأمر الذي يدفعها إلى إجراء جراحات التجميل وحقن الوجه بمواد خطيرة تؤثر على صحتها فيما بعد ، بل وتزيد من التجاعيد مع الوقت، تقول شيماء محمد خبيرة التجميل، إن ماسك التمر

اقراء المزيد

4 أقنعة تجعل البشرة بيضاء وأكثر جمالا

تعد البشرة البيضاء الفاتحة من أهم علامات الجمال، في مجتمعاتنا الشرقية، خاصة اذا كانت نقية لذا تلجأ معظم النساء لاستخدام كريمات التفتيح الصناعية، ورغم انها تحقق النتائج المطلوبة لدى البعض إلا أن لها اثار جانبية كثيرة، إضافة إلى أنه عند التوقف عن استخدامها تعود البشرة للونها الطبيعى.

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى