Top

موقع الجمال

ZoneImage

عناية بالبشرة

زيت الزيتون والخميرة لعلاج البشرة الجافة

سنهديك مجموعة من الماسكات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة وترطيبها نتيجة لكثرة العوامل الخارجية التي تؤثر على جمال ونضارة البشرة الجافة.قناع عسل النحل بالخميرة لنضارة البشرة الجافة.المكونات:ملعقة عسل نحل+ ملعقة حليب+ مقدار صغير من الخميرة.طريقة التحضير:امزجي المكونات معاً مزجاً جيداً، ثم ضعي القناع على الوجه لمدة 15 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

اقراء المزيد

وصفات طبيعية تجعل جسمك أكثر نعومةً ونضارةً

هل تبحثين عن وصفاتٍ طبيعيةٍ تجعل جسمك أكثر نعومةً ونضارةً؟ إذا كنتِ تبحثين عن جسم نضرٍ وجذابٍ، فإليكِ هذه الخلطات الطبيعية قبل الاستحمام، وهي خلطاتٍ سهلةٍ ومتواجدةٍ في بيوتنا، إليكِ مكونات وطريقة إعداد هذه الخلطات:1. خلطة الجلسرين للجسم قبل الاستحمام:المكونات:علبة كريم جلسرين-كميةً مساويةً له من عصير الليمونطريقة الإعداد:- افرغي محتويات علبة كريم الجلسرين وامزجيها

اقراء المزيد

ماسك البيض والسكر لشد الوجه

دعي بشرتك تتحدث عن جمالك وحسنك ودلليها بعمل خلطات رائعة وطبيعية لتبدو دائماً نضرة وناعمة مفعمة بالشباب والحيوية.إليك هذه الخلطة الطبيعية المجربة والمضمونة لشد الوجه لتحصلي على بشرة مشدودة وصافية رائعة الجمال:

اقراء المزيد

علاج حب الشباب بمكونات منزلية

حب الشباب Acne Vulgaris مرض جلدي تهيّجي أو التهابيّ، ناتج من تغييرات في المسامّ الجلدية والغدد الدهنية المصاحبة لها. فالإفراز المفرط للدهون من الغدد، بالإضافة إلى وجود طبقة طبيعية من الخلايا الجلدية الميتة يعمل على سدّ مسامّ الجلد، فتتجمع الإفرازات الدهنية تحتها، مما يوفّر بيئة جيدة للبكتيريا المسبّبة لحب الشباب.

اقراء المزيد

"الحمص" لتجديد شباب البشرة

ذكرت مجلة "فرويندين" الألمانية أن الحمص يعد بمثابة مفتاح الصحة والجمال، حيث أنه يحمي القلب ويجدد شباب البشرة.وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن تناول ثلاثة أرباع كوب من الحمص يومياً يعمل على خفض مستوى الكوليسترول، كما أن التوليفة الفريدة من مضادات الأكسدة تعمل على تقوية الدم والأوعية الدموية، مما يحد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

اقراء المزيد

7 نصائح تحقق لكِ حلم البشرة المثالية بسهولة

يعتبر حلم الحصول على بشرة نقية نضرة ناعمة مثل الأطفال من أكثر الأشياء التى تتمنى المرأة تحقيقها على أرض الواقع.لذا قدمت خبيرة التجميل هند محمد، عدة نصائح سهلة وبسيطة تساعدك فى تحقيق هذا الحلم، وهى:- التقليل من مستحضرات المكياج الكيمياوية والتي تعمل على الإضرار ببشرتك.- تجنب كريمات وماسكات التفتيح الصناعية تسبب التجاعيد المبكرة.

اقراء المزيد

أفضل الماسكات للحفاظ على بشرتك شتاء

يعتبر جفاف وتشقق البشرة من المشاكل التي تعاني منها الكثيرات في الشتاء نظراً لتغير درجات الحرارة واستعمال المياه الساخنة في غسل الوجه، وعدم تناول الأغذية الصحية المفيدة للبشرة، مما يؤدي إلى جفاف الجلد وظهور القشور البيضاء أحياناً.ومن المعروف أن جفاف وتشقق البشرة من الأمور التي تسرع من ظهور علامات شيخوخة البشرة على الجلد في سن مبكرة، لذا يمكنك الحفاظ على بشرتك

اقراء المزيد

مكعبات الثلج للتخلص من الهالات السوداء

يمنحك الثلج معالجة جمالية فائقة وبتكلفة معدومة.إليك بعض استخدامات مكعبات الثلج للتخلص من البقع الداكنة والهالات السوداء:- جمدي قليلاً من ماء الورد مع الماء النظيف والمنقى، واستخدمي تلك المكعبات لتهدئة بشرة الوجه المتهيّجة.- امزجي قليلاً من الجلسرين مع الماء النظيف والمنقّى وقومي بالتبريد، وستجدين أنك حصلت على واحد من أفضل المرطبات للوجه.- ضعي نقاطاً من زيت جوز

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى