Top

موقع الجمال

ZoneImage

عناية بالبشرة

قناع سحري يخلصك من تجاعيد منطقة الصدر

كثيرة هي الأسباب التي قد تسبّب ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في منطقة الصدر والديكولتية بدءً من التعرّض لأشعّة الشمس مروراً باعتماد وضعية النوم الخاطئة وصولاً إلى عوامل جينيّة وعوامل أخرى مرتبطة بالتقدّم في السن. لكن لعلّ الخطأ الأكبر الذي تقترفينه والذي يتسبّب بتفاقم هذه المشكلة هو اقتصار روتينكِ الجماليّ على العناية ببشرة وجهكِ فحسب وتجاهل منطقة الرقبة والصدر.

اقراء المزيد

أفضل منتجات تقشير الشفاه بالعالم .. تعرفي عليها

تتأثر صحة شفتيك بتغير الجو من برودة الشتاء المسببة للتشقق إلى حرارة الصيف المؤدية للجفاف إلى الخريف بأتربته الذي يرهق شفتيك.. وجميعنا لابد وأن نتعرض لهذه الظروف المناخية على مدار العام وتبقى الشفاه هي الضحية الأولى لأنها الأضعف والأرق، ولكن لا تدعي الظروف تقهر شفتيك وتسبب لك الحرج وتجعلك تتوقفين عن التبسم والضحك.. لأنه ومن الآن سيسهل عليك الاعتناء بصحة شفتيك

اقراء المزيد

جوز الطيب والليمون الهندي خليط مرطب للجسم

طرح مؤخرا في الأسواق الفرنسية بعد نجاحه في أسبانيا وبلجيكا المشروب الذى توصل إليه الطبيب الهولندي في القرن الثامن عشر وكان يستخدمه لعلاج الجنود البريطانيون المصابون بالملاريا.وقد ثًبت هذا المشروب فاعليته في ترطيب الجسم وتخفيف الحمى وهو عبارة عن خليط من عصير ثمرة العرعر وجوز الطيب والليمون الهندي الذي يساعد على ترطيب الجسم وتخفيض الحرارة الناتجة عن الحميات .

اقراء المزيد

8 نصائح لنعومة وجمال ساقيكِ

قد تهمل المرأة الاهتمام بساقيها، مع أنهما تعتبران سمة جمالية هامة.. وقد لا تلاحظ أيّ عيوب جمالية فيهما، إلا خلال فترة الصيف، حيث تكثر المناسبات التي تستدعي منها ارتداء الفساتين القصيرة.ثمة بعض التصرفات الخاطئة التي تمارسها بعض السيدات تكون سبباً في حدوث تورمات أو شحوم متراكمة، أو الدوالي، لذا نقدم لك 7 نصائح لساقين رشيقتين وجميلتين في الوقت نفسه:

اقراء المزيد

وصفة طبيعية لـ "خدود وردية"

احصلي على وجه مشرق ونضر وخدود وردية مع استخدام مغطس الماء البارد لزيادة الدورة الدموية في الوجه، ضعي حوالي عشرة مكعبات من الثلج في وعاء واتركيها حتى تذوب ثم ضعي غطاء من الكريم أو زيتاً نباتياً على الوجه لتجنب ملامسة الماء البارد مباشرة مع جلد الوجه، وغطسي رأسك في وعاء الماء البارد مع كتم النفس لمدة 20ثانية .

اقراء المزيد

لا تجربى هذه الوصفات المنزلية لعلاج حب الشباب أبدا !

ربما تقومين بتجربة الوصفات المنزلية الطبيعية للتخلص من مشكلة حب الشباب؛ لأنها خالية من الكيماويات ورقيقة على البشرة مقارنة بالكريمات المضادة لحب الشباب، فى حين أن بعض العلاجات المنزلية تعمل بشكل جيد لعلاج حب الشباب، إلا أن هناك عدداً قليلاً منها يمكن أن يزيد الوضع سوءا: 1- زيت جوز الهند: البعض يستخدمون زيت جوز الهند للتخلص من البثور المزعجة

اقراء المزيد

هل تعلمين ما الذي يفعله زيت جوز الهند ؟!

لا شكَّ في أنَّ فوائد زيت جوز الهند لم تعد سرّاً على أحد، فقد أصبح مكوناً أساسياً من المكونات الغذائية التي يجب أن تدخل في نظام كل امرأة تبحث عن الصحة والجمال؛ إذ لزيت جوز الهند فوائدُ كبيرة على صحة الجلد والشعر والأظافر، سواء من خلال تطبيقه على البشرة أم من خلال تناوله فهو ذو طعم شهي أيضاً.

اقراء المزيد

كيف يعمل خل التفاح على حل مشاكل البشرة الدهنية بطرق فعالة؟

يعدّ خل التفاح واحداً من أكثر المواد التي يُنصَح بها لصاحبات البشرة الدهنية؛ لما يتمتع به من خواص تعمل على تنقية البشرة وتنظيفها من الشوائب فيما يلي بعض استخدامات خل التفاح لحل مشاكل البشرة الدهنية بطرق فعالة: - امسحي بشرتكِ بخليط خل التفاح والماء البارد؛ لإزالة حب الشباب والبثور والطفح الجلدي - امزجي خل التفاح بقليل من الجلسرين الذي يباع في الصيدليات

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى