Top

موقع الجمال

ZoneImage

عالم الماكياج

نصائح "الجمال" لتكوني رائعة هذا الموسم

موسم الصيف عادة ما يأتى بحصته الكبيرة من مشاكل الجمال والذى يجعل من الصعب الحفاظ على إشراقة بشرتك.. هنا تخبرك "الجمال" ببعض النصائح المهمة لمساعدتك على البقاء جميلة1- واقى الشمس: لا تنسي استخدام كريماً واقياً من الشمس حتى لو كان الجو غائما بالخارج، حيث يمكن لأشعة الشمس أن تضر بشرتك حتى عندما لا تشعرين بحرارتها2- الاهتمام بالشفاه:

اقراء المزيد

باليت للتفتيح والإضاءة هزت الإنترنت

في سوق مشبعة بمستحضرات تفتيح وإضاءة البشرة، برزت باليت ماركة Sleek’s Highlighting Palette واستطاعت أن تلفت جميع الأنظار وذلك لاحتوائها على مجموعة من 4 مساحيق قشدية تمدك بالألوان المغرية المنافسة لأنواع أخرى باهظة الثمن، ويتميز كل لون منها بسحر وإغراء عند استخدامه منفردا ومركزا عند مزجه بالألوان الأخرى، ولتطبيق هذه الباليت يجب استخدام

اقراء المزيد

خطوات بسيطة لمكياجك يظهرك أصغر سناً

ما من إمرأة لا تحارب من أجل البقاء على إطلالة شابة وجذّابة لاسيما مع التقدم في السّن، لكن أحياناً يقع الخطأ في كيفية تطبيق هذا المراد، ففئة كبيرة منهنّ يظنن أن المبالغة في اعتماد الالوان أو تطبيق الماكياج القوي هو سرّ الإطلالة الشابة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي على خطوات ماكياج أساسية عليك التسلّح بها لتبدي أصغر سنا، إكتشفيها ولا تتخلّي عنها أبداً.

اقراء المزيد

لعروس العيد: هكذا تحافظين على ثبات مكياجك وجماله طوال السهرة

على اعتبار أنك مركز الاهتمام والتركيز في يوم زفافك، لا بدّ أنك تريدين لمكياجك وبشرتك أن يحافظا على نضارتهما حتى آخر اليوم، لا سيما أنّ العيد يقع في الصيف. لهذا السبب، وأثناء تحضير بشرتك للمكياج، وحتى عندما تعيدين ترتيبه وتعديله خلال حفل الزفاف، إليك النصائح التالية التي يجب أن تستعيني بها إذا كنت تريدين الحفاظ على تألقه.

اقراء المزيد

احترفي تطبيق محدد الشفاه كخبراء التجميل

إليكِ طريقة التطبيق الأمثل لمحدد الشفاه: - ضعي طبقة غنية من كريم الأساس واشملي بها شفتيك؛ حتى تتمكني من الرسم بحريّة مطلَقة. - اختاري لون أحمر الشفاه الذي ترغبين مع قلم التحديد المطابق له. - ارسمي الحدود التي ترغبين لشفتيكِ. ستساعدكِ الخطوة الأولى على تكبير شفتيكِ إن كنتِ ترغبين بهذا. كل ما عليك فعله هو زيادة مساحة الشفتين عند الرسم.

اقراء المزيد

5 درجات من أحمر الشفاه موضة خريف 2017

لا يمكن أن يبدأ فصل الخريف قبل أن تطلعي على أجمل درجات أحمر الشفاه العصري المفعمة بالألوان الجريئة التي ترضي كل سيدة. ينتظرك 5 درجات أحمر شفاه قبل الخريف لتكوني جذابة ومواكبة للموضة. -درجات الأسود: من المعلوم أن صيحات الماكياج تتجه نحو الألوان القوية التي تبرز الملامح خصوصا الشفاه.اليوم يبدو أن درجات الأسود على الشفاه لن تكون مجرد صيحة نشاهدها على منصات

اقراء المزيد

نصائح مكياج للبشرة الدهنية

تعد البشرة الدهنية هي الأكثر حساسية لمكياج الوجه، فقد يواجه هذا النوع من البشرة مشاكل أثناء وبعد وضع المكياج، من أهمها سيلان المستحضرات التجميل وعدم قدرتها على الثبات لوقت طويل، وذلك بسبب كثرة الدهون الموجودة في مسامات البشرة. لذلك يختلف وضع مكياج للبشرة الدهنية عن باقي أنواع البشرة.

اقراء المزيد

إليك أحمر الشفاه الأسطورى الجديد

هذا النوع الحديث من أحمر الشفاه سينتشر كالفيروس فى الأسواق.. ولم لا ؟ إنه حقاً رائع. لكل محبى أحمر الشفاه عندما تقرأوا التالى ستذهلون من المفاجأة، فهذا النوع الجديد من أحمر الشفاه والذى تنتجه العلامة التجارية Kailijumei

اقراء المزيد

نصائح لمكياج نهاري ناجح وجذاب

للمكياج الصباحي خطوات اساسية من واجبك أن تسيري وفقها لتطلي بشكل جذاب وناعم خلال النهار، وبالطبع يكون الامر خاليا من أي لون قوي أو تصنع. ونحن اليوم من خلال هذا المقال سنقدم لك بعض النصائح حول المكياج النهاري الناعم.- لكي تحفظي الرطوبة داخل بشرتك كريم الترطيب مهم جداً وأساسي لأنه يحفظ الانتعاش داخل البشرة طوال النهار وهو يبعد التقشير والجفاف عن البشرة بعد المكياج

اقراء المزيد

بالفيديو .. طريقة سهلة لعمل مانكير الماء

اشتهرت موضة "مناكير الماء" بين السيدات والفتيات نظرا لجمالها وبساطتها ودقتها لكن بعض النساء لا يستطعن فعلها فى المنزل.قدمت نور عوضة خبيرة التجميل من خلال قناة "لوليا" فيديو تشرح فيه خطوات عمل مانكير الماء فى المنزل بطريقة سهلة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى