Top

موقع الجمال

ZoneImage

عالم الماكياج

5 طرق لتنظيف فرش الماكياج

سواء كنتِ تستخدمي مستحضرات التجميل داخل المنزل أو خارجه، يجب الانتباه إلي فرش الماكياج فهي من أهم أدوات التجميل التي تستخدم باستمرار، لذلك يجب أن تحظى بعناية خاصة لأنها تلامس جلدك، ويمكن أن تنقل البكتيريا إليك وتكون بيئة مناسبة لتكاثرها، ما قد يتسبب في ترك آثار سيئة على البشرة، مثل: الحبوب أو البثور. فهل تعلمين أنه يجب عليكِ تنظيف فرش الماكياج

اقراء المزيد

نصائح للحفاظ على أظافرك

تحتاج الأظافر إلى عناية خاصة لتبدو ذات مظهر جذات ولا تصاب بالجفاف والخشونة إليك 6 نصائح للحفاظ على أظافرك تقدمها خبيرة التجميل نانيس سليم. 1-يجب عدم الإفراط في استخدام الأظافر الصناعية لأنها تتسبب في آثار صحية سيئة بسبب عدم توفر التهوية المناسبة للأظافر. 2- إزالة طلاء الأظافر القديم وترك الأظافر بدون طلاء لفترة ثم استخدام طلاء جديد وطبي.

اقراء المزيد

"عيون القطة" أبرز صيحات مكياج عروس 2016

من أبرز التفاصيل التي توليها العروس أقصى اهتماماتها في اليوم الكبير "الشعر والماكياج".ولأن الكلاسيكية في مكياج العروس يوم زفافها لا تنتهي أبداً، يبقى للموضة ومواكبتها ركن خاص خلال وضع المكياج أكان في صيحة ألوان العيون أو في كحل العين أو لون أحمر الشفاه وحتى شكل الحاجبين.إليك أبرز صيحات الماكياج للعام 2016:

اقراء المزيد

بالصور .. باقة مدهشة من أحدث مستحضرات التجميل الكورية

إذا كنت ممن تعشقين إطلالة الوجه الذي يتمتع بالنضارة والنعومة، سوف تنجذبين إلى صيحات الجمال الكورية، وإن رغبت في تجربة هذه الإطلالة المثالية ابدأي في التعرف على مستحضرات التجميل المستخدمة وهي عبارة عن باقة جديدة من المنتجات الكورية عالية الجودة وفائقة الجمال سوف تتعرفين عليها فيما يلي:

اقراء المزيد

4 ستايلات مكياج عيون تبرز جمالكِ ليلة رأس السنة!

للألوان تأثير كبير على مكياج العيون. فأقلام الآيلاينر الملوّنة تضيف السحر والجمال الى مكياجكِ لا سيّما في هذا الأسبوع ولاستقبال العام الجديد. في ما يلي، نقدّم لكِ لوكات وستايلات متنوّعة باستخدام أقلام Skinny Sticks من كلينيك الى جانب الماسكارا Chubby Lash Fattening Mascara لمظهر رموش أكثر كثافة وامتلاءً. Clinique Skinny Sticks هي أقلام للعيون مصمّمة للعناية بالتفاصيل

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى