Top

موقع الجمال

ZoneImage

عالم الماكياج

ما هي أساسيات مكياج الشتاء؟

حان وقت تغيير أساليب مكياجك التي رافقتك خلال الصيف، والانتقال لمكياج فصل الشتاء الذي يتطلب منك عناية خاصة لتعيدي تجديد حيوية بشرتك التي أتعبتها شمس وحرارة الصيف، وتعتمدي روتيناً يتناسب الشتاء، الطقس البارد في الخارج، والدافىء الجاف في الداخل يتسببان في جفاف بشرتك، لذلك من الضروري أن تهتمي بأمر مرطبات البشرة، لذلك ننصحك باختيار

اقراء المزيد

حيل وأسرار تجميلية بالماكياج

كل فتاة تتمني أن تبرز معالم جمالها بالماكياج وهناك أخريات تقوم بأخطاء تفسد مظهرها الجمالي إليك بعض الحيل البسيطة التي ستساعدك في الحصول على المظهر الأنثوي والعصري بأسهل وأسرع الطرق.ظل الجفون لإطالة الحاجب تحديد الحاجب من أهم الأمور التجميلية التي تزيدك جاذبيةً وتألقاً، فإذا كنت تعانين من الحاجب الضيق أو القصير، خذي ظل جفون من نفس لون شعيراتك وانثري

اقراء المزيد

ماكياج عيون للعروسات صاحبات العدسات اللاصقة

أولا قومي بترطيب وجهك أو وضع أي مكياج، احرصي على إرتداء العدسات اللاصقة أولا.- قبل إرتداء العدسات اللاصقة، احرصي على غسل يديك جيدا وتجفيفها لتجنب نقل أي أتربة أو جراثيم إلى عينيك.- إن كنت من العرائس اللواتي ترتدن عدسات لاصقة، حاولي قدر الإمكان استخدام منتجات مكياج مضادة للحساسية، بالأخص مكياج العيون مثل ظل الجفون، الآي لاينر، وما إلى ذلك.

اقراء المزيد

4 نصائح لتطبيق أحمر الشفاه بشكل مثالي

لا يكتمل المكياج دون طبقة من أحمر الشفاه. فهو ينير الوجه ويبرز جمال الشفتين ويلفت الأنظار إليك. لذلك نقدم لك هذه النصائح الأساسية التي ستساعدك على تطبيق أحمر الشفاه بشكل محترف.1ـ اعتني بشفتيك بنفس القدر من الاهتمام التي تعطيه لبشرتك، فيجب تحضيرهما جيدا قبل وضع المكياج. ضعي فوطة مبللة بماء دافئ على شفتيك ثم استخدمي خليط من السكر الناعم والليمون للتخلص من الجلد

اقراء المزيد

هل تحتاجين إلى البرايمر فى مكياجك؟

البرايمر يمكنه مساعدتك على التألق وخلق قاعدة سلسة لكريم الأساس، تعلمى كيفية استخدامه..هل تميلين إلى تخطى استخدام البرايمر لأنك لا تعلمين كيفية استخدامه ؟ أو تعتقدين أنه غير ضرورى؟ سواء كنتِ تستخدمين الماكياج الكامل أو تفضلين إبقاء الأمر بسيطا باستخدام كريم BB فأنتِ بحاجة إلى البرايمر ليساعدك على التألق وخلق قاعدة سلسة لكريم الأساس لم يجب استخدام البرايمر؟

اقراء المزيد

تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم للعيد

ها نحن على أبواب اقتراب عيد الاضحى المبارك، لذلك، نريدك أن تكوني بأبهى حلاك مع اطلالة مميزة وملفتة لكل الحاضرين حواليك. تقدّم اليك ياسمينة اليوم خطوات بسيطة تعلّمك من خلالها طريقة عمل مكياج ناعم لوجهك مع رسمة عيون جميلة. لذا، جهّزي نفسك وحضّري كل أدوات المكياج اللازمة التي أنت بحاجة اليها.

اقراء المزيد

تعرفى على مكياج "العينين المسحوبتين"

لايكتمل مكياج العيون بدون استخدام الآيلاينر الأسود الذي يرسم العينين بأسلوب ساحر ويسحبهما من أجل الحصول على عينين مسحوبتين لنظرات أخّاذة وجذّابة بامتياز. وبعد أن اكتسح الآيلاينر الأسود منصّات عروض الازياء في المدّة الأخيرة أصبح يترأس أسبوع الموضة الباريسي ليشكّل اليوم خيار المرأة الأمثل للوك عصري وجذّاب وأنيق في الوقت عينه.

اقراء المزيد

اليك أفضل ألوان المكياج المذهلة المناسبة للخريف القادم

لكل فصل من فصول السنة، اتجاه جديد، أو كما نطلق عليه موضة جديدة في مجال الموضة والمكياج، هناك من تتبعها بحزافيرها، وهناك من تأخذ منها ما يناسبها. لذا أليك أفضل اتجاهات المكياج لمناسبة للخريف القادم، فقد تجدي بها ما ينسابك:

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى