Top

موقع الجمال

ZoneImage

عالم الماكياج

الخطوات الصحيحة لتنظيف فرش المكياج الخاصة بك

كيف يمكن تنظيف فرش المكياج؟ تلك الأدوات التي تستخدم يومياً وتحتك ببشرتك؟ سنقدم لك بعض النصائح البسيطة عن كيفية تنظيفها في بضع خطوات سهلة في المنزل: من الضروري تنظيف فرش المكياج بشكل دائم وصحيح وذلك منعاً للعدوى وللحفاظ على النظافة، و ينبغي علينا تنظيفها بانتظام. قد تبدو هذه مهمة شاقة، ولكنها يجب أن تكون جزءاً من روتين العناية بالبشرة الأسبوعي لدينا.

اقراء المزيد

بالصور .. 5 أدوات مبتكرة لعاشقات المانيكير

تقول النكتة إن التلف فى طلاء الأظافر بالنسبة للبنت يسبب نفس القدر من الألم نفسه الذى تسببه رؤية الرجل لخدش فى طلاء سيارته. وبعيدًا عن هذه المبالغة، تعرف كل امرأة ما معنى أن تكون انتهت بالكاد من وضع اللمسات الأخيرة على طلاء أظافرها ثم يتلف فى اللحظة الأخيرة.

اقراء المزيد

ماكس فاكتور .. مخترع المكياج وأول من ابتدع مصطلح "ميك اب" ووفره للمرأة

في عصر هوليوود الذهبي، لم يكن يذكر سوي اسم ماكس فاكتور عندما كان الأمر يتعلق بالمكياج، فقد كان فنان مكياج وصانع شعر مستعار ومخترعاً ذو رؤية، كما كان مشهورا بابتكار إطلالات مميزة للنجمات الأكثر شهرة مثل: آفا غاردنز، وجين هارلو، ومارلين ديتريش، ومارلين مونرو التي حصلت حصلت علي إطلالتها المذهلة من خلال ماكس فاكتور الذي حولها من نورما جين إلي نجمة الإغراء مارلين مونرو.

اقراء المزيد

خطوات عمل تاتو الحواجب

تلجأ الكثيرات لتقنية تاتو الحواجب المؤقت أو الدائم في عدد من الحالات، حيث يعاني بعض النساء من تساقط شعر الحاجبين نتيجة للإصابة بأمراض معينة أو اتباع علاج محدد، أو نتيجة للتعرض لإصابة في منطقة الحاجب تؤدي لعدم نمو الشعر بصورة طبيعية.أو في بعض الحالات لرسم الحاجب بطريقة دائمة، بدلًا من استقطاع الوقت يوميًا لرسم الحاجبين خاصة في حالة احتياج المرأة لوضع المكياج بشكل

اقراء المزيد

بالصور .. طرق مذهلة لوضع المانيكير على الطريقة الفرنسية

المانيكير يضيف جمالًا ويكمل المظهر الأنيق للكثير من النساء تفضل وضع المانيكير على الطريقة الفرنسية لأنها تتناسب دائمًا مع أى ملابس ومع جميع الأذواق.كما أنها تعتبر الموضة الدائمة وهناك طرق مختلفة نشرها موقع "bright side" لتجعلك تبدين مختلفة وأنت تضعين المانيكير على الطريقة الفرنسية منها شكل المرآة واللامعة والممزوجة بين المط واللامع.

اقراء المزيد

5 وسائل طبيعية لإزالة المكياج

قدمت خبيرة التجميل رشا شلباية، 4 طرق طبيعيَّة تساعدك فى إزالة المكياج وتنقية البشرة من آثاره والحفاظ على نضارتها، وهى: - الفازلين:يمكّنكِ استخدام الفازلين الطبيعي لإزالة مكياج العيون، خصوصًا الصمغ المستخدم لتثبيت الرموش الاصطناعيَّة.- زيت الخروع:يمكّنكِ زيت الخروع من إزالة مكياج العين الكثيف، فهو يساعد الماء على الاختلاط بسهولة مع زيوت البشرة والأتربة

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى