Top

موقع الجمال

ZoneImage

عالم الماكياج

أنواع وطرق وضع كريم الأساس

لعمل كريم الأساس، لا بد من عمل ماكياج بصوة جيدة. ومع ذلك، فالأسواق الآن تزخر بالعديد من المنتجات، عليك أن تعرفي كيفية اختيار أساس البشرة التي تضفي جاذبية علي

اقراء المزيد

خطوات بسيطة للحصول على مكياج ميجان ماركل الملكي

لا يزال مكياج الممثلة الأميركية ميجان ماركل في حفل زفافها الملكي يحدث جدلاً واسعاً بعد ظهورها بمكياج طبيعي وبغاية البساطة. واختارت الشابة في يوم زفافها صديقتها خبيرة مكياج النجوم دانييل مارتن لتكون بإطلالة مميزة تظهر فيها بشرتها المشرقة وألوان البرونزي والبني.

اقراء المزيد

اتبعي الخطوات التالية لتغطية حبوب الوجه تماما بالكونسيلر

بعد تصفية أحد حبوب الوجه تلتهب وتنتفخ لدرجة تجعلك تعتقدين أنه ليس هناك كونسيلر يمكنه إخفاؤها، ولو تم التعامل معها بطريقة خاطئة قد يزداد الأمر سوءًا، لكن طبقا لما ينصحك به خبراء الماكياج فبإمكانك استخدام الكونسيلر لتغطية هذه الحبوب، وكل ما في الأمر أنك كنت تفعلينها بطريقة خاطئة.

اقراء المزيد

ألوان طلاء الأظافر التي تمنح يديك شبابًا وتألقًا دائمًا

عند الرغبة في استخدام مستحضرات مقاومة لعلامات التقدم في العمر، يتمحور تركيزك عادة على خطوط التجاعيد التي تظهرعلى الجبهة وحول العينين، لكن مايستحق الانتباه أكثر هو يديك، ورغم أن للكريمات والسيروم التي تستخدمينها على بشرة يديك تأثيرات رائعة، لكن صدقي أو لا تصدقي أن انتقاء لون طلاء الأظافر يمنح يديك مظهرًا شابًا أيضًا لايقل أهمية عن باقي المستحضرات.

اقراء المزيد

إليك كيف يؤثر روتين الماكياج اليومي على بشرتك؟

إذا كنت ممن يستخدمون الماكياج بشكل يومي يجب أن تكوني حريصة بما يكفي أثناء التطبيق اليومي لمنتجات الماكياج المختلفة على بشرتك، روتين الماكياج اليومي الخاص بك يمكن أن يضر بك أكثر مما تعتقدين، وفيما يلي بعض الطرق التي لا تعرفينها عن ضرر مكياجك اليومي:

اقراء المزيد

وصفة طبيعية وسريعة لإزالة الماكياج في منزلك

تعتبر مشكلة عدم قيام الفتيات بإزالة بقايا الماكياج قبل الخلود إلى النوم من أهم المشاكل التي تسبب الكثير من الأضرار. وفي نفس الوقت، تعاني من التكلفة المرتفعة لشراء مزيلات الماكياج من الأماكن المتخصصة لذلك، في وقت تستطيع هي القيام بصنع مزيل للماكياج في المنزل بتكلفة أقل بكثير بجانب ضمان الحفاظ على بشرتها، وتكمن الوصفة في استخدام زيت اللوزن والحليب .

اقراء المزيد

حيلة بسيطة لتجديد فرشاة الماكياج

تعتبر فرشاة الماكياج من أهم أدوات التجميل لدي كل فتاة ولكن بعد فترة من الاستخدام المستمر يؤدي إلى جعلها جافة وهشة وغير صالحة للإستخدام . ولكن من الممكن بحيلة بسيطة تجديد الفرشاه واستخدامها مرة آخري، وخلال موقع "توداي"، كشفت سوزي لي خبيرة التجميل عن حيلة بسيطة يمكن القيام بها وهي خلط ملعقة من زيت جوز الهند مع شرائح من الليمون ويتم فرك الفرشاه بها جيداً

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى