Top

موقع الجمال

ZoneImage

عالم الماكياج

نصائح للحفاظ على أظافرك

تحتاج الأظافر إلى عناية خاصة لتبدو ذات مظهر جذات ولا تصاب بالجفاف والخشونة إليك 6 نصائح للحفاظ على أظافرك تقدمها خبيرة التجميل نانيس سليم. 1-يجب عدم الإفراط في استخدام الأظافر الصناعية لأنها تتسبب في آثار صحية سيئة بسبب عدم توفر التهوية المناسبة للأظافر. 2- إزالة طلاء الأظافر القديم وترك الأظافر بدون طلاء لفترة ثم استخدام طلاء جديد وطبي.

اقراء المزيد

"عيون القطة" أبرز صيحات مكياج عروس 2016

من أبرز التفاصيل التي توليها العروس أقصى اهتماماتها في اليوم الكبير "الشعر والماكياج".ولأن الكلاسيكية في مكياج العروس يوم زفافها لا تنتهي أبداً، يبقى للموضة ومواكبتها ركن خاص خلال وضع المكياج أكان في صيحة ألوان العيون أو في كحل العين أو لون أحمر الشفاه وحتى شكل الحاجبين.إليك أبرز صيحات الماكياج للعام 2016:

اقراء المزيد

بالصور .. باقة مدهشة من أحدث مستحضرات التجميل الكورية

إذا كنت ممن تعشقين إطلالة الوجه الذي يتمتع بالنضارة والنعومة، سوف تنجذبين إلى صيحات الجمال الكورية، وإن رغبت في تجربة هذه الإطلالة المثالية ابدأي في التعرف على مستحضرات التجميل المستخدمة وهي عبارة عن باقة جديدة من المنتجات الكورية عالية الجودة وفائقة الجمال سوف تتعرفين عليها فيما يلي:

اقراء المزيد

4 ستايلات مكياج عيون تبرز جمالكِ ليلة رأس السنة!

للألوان تأثير كبير على مكياج العيون. فأقلام الآيلاينر الملوّنة تضيف السحر والجمال الى مكياجكِ لا سيّما في هذا الأسبوع ولاستقبال العام الجديد. في ما يلي، نقدّم لكِ لوكات وستايلات متنوّعة باستخدام أقلام Skinny Sticks من كلينيك الى جانب الماسكارا Chubby Lash Fattening Mascara لمظهر رموش أكثر كثافة وامتلاءً. Clinique Skinny Sticks هي أقلام للعيون مصمّمة للعناية بالتفاصيل

اقراء المزيد

هذا الموضوع خصيصا لمن تكره المكياج

إذا كنت من النوع الذي يكره المكياج أو يصيبك الاشمئزاز لمجرد التفكير في وضعه على وجهك، أو تشعر بشرتك بالاختناق منه أو ترغبين في أن تقضي يومك بدون أن تزعجي نفسك بالقلق على أن يحدث أي تشويه في مكياج عيونك أو شفتيك، لذا إليك هذه المقالة التي كتبت خصيصا لمن يكرهن المكياج، لذا استمري في القراءة ولن تندمي.1- ابدأي بالعناية الجيدة لبشرتكمن المهم جدا أن تتبعي عادات جيدة للعناية

اقراء المزيد

أفضل أنواع أحمر الشفاه يجب على كل فتاة اقتناؤها

معظم النساء مذنبون لإمتلاكهم مجموعة كبيرة من أحمر الشفاه وعدم إستخدامها، ففى كل موسم تتغير إتجاهات الموضة وتظهر العديد من ألوان أحمر الشفاه وتظهر العديد من الماركات ومعظمها فى منافسة مع بعضها البعض، ولكن إذا لاحظتِ بعناية هناك حقا ظلال محدودة جدا من أحمر الشفاه موجودة وتتكرر فى اتجاهات الموضة كل عام.

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى