Top

موقع الجمال

ZoneImage

عالم الماكياج

أخطاء في ماكياجك تظهرك أكبر سناَ

هذه بعض الأخطاء الشائعة في عالم التجميل التي يجب تجنبها، ليكون الماكياج وسيلة لزيادة الجمال وليس العكس. - كريم الأساس وكريم المرطب إن الاستخدام الخاطئ لهذا الكريم تكون نتيجته عكسية تماماً، إذ قد يجعلك تبدين أكبر سناً عدة سنوات ويبدو كأنه قناع على الوجه، حسب خبراء التجميل في موقع "جوفمينين" الألماني.

اقراء المزيد

بالصور .. طرق مبتكرة للاحتفاظ بأدوات التجميل

لا تستطيع أى امرأة أن تستغنى عن أدوات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لأنها من الأشياء الضرورية للحصول على مظهر مشرق وجذاب لكن إذا لم تحتفظى بها بشكل جيد قد تتعرض للتلف أو لا تتذكرين المكان الذى احتفظتى فيه احداها.لذا نقدم لك اليوم مجموعة متنوعة من طرق الاحتفاظ بالميكب وأدوات جميل التى تسهل عليك مهمة استخدامها والاحتفاظ بها.

اقراء المزيد

"عيون البحر"موضة ألوان ماكياج صيف 2016

تربعت موضة"عيون البحر"على رأس ألوان ماكياج العيون لصيف 2016 والمستوحاة من لون البحر الأزرق بكل أطيافه، فجعلت العيون تارة هادئة حالمة مثل البحر الهادئ وتارة مخيفة هائجة مثل أمواج البحر الهادرة.وذكر الموقع الإلكتروني الفرنسي"كلوزر أف أر" أن اللون الأزرق بكل درجات ألوان البحر بدأ من الأزرق الغامق الداكن حتى الأزرق الفاتح والمائل للاخضرار قد جعلت من عيون النساء

اقراء المزيد

تعرفي على شكل الحواجب الذي يليق بك

لشكل الحواجب تأثيرٌ جمالي كبير على وجه السيدة، كما على إطلالتها بشكلٍ عام. تتعدد الرسمات بتعدد أشكال الوجوه والعيون، ومن البديهي أن يكون لكل وجه شكل الحاجب الذي يليق به أكثر من سواه..ومن الطبيعي أيضاً أن تسهم "الرسمة" الصحيحة للحاجب في إبراز جمال العينين، فيما الرسمة الخطأ تجعل الوجه يبدو غيرمتناسق، مرهقاً أو دائم العبوس أو الابتسام.

اقراء المزيد

استخدمي الماكياج لإخفاء مسامات البشرة الواسعة

إذا كنت تشكين من مسامات بشرتك الواسعة وتبحثين عن حلول تحد من مظهرها وتقلل من حجمها لتبدو طبيعية ولا تؤرقك ثانية، فيمكنك تطبيق مستحضر البرايمر قبل وضع كريم الأساس، ولكن إذا كانت بشرتك دهنية فالأمر قد يكون أكثر تعقيدا لأن البشرة الدهنية أكثر إظهاراً للمسامات الواسعة، ومعظم ماركات مستحضر البرايمر تضفي لونا منطفئ Matt على البشرة لكي تحد من لمعان البشرة

اقراء المزيد

تعرّفي علي .. أضرار "تاتو" الحواجب

وشم الحواجب أو ما يُعرف بـ "تاتو الحواجب"من الطرق التجميلية التى يلجأ إليها العديد من، الفتيات والنساء في وقتنا هذا، بحثاً عن الجمال وتوفيراً للوقت أيضاً. والتاتو عبارة عن خطّ ملوّن على سطح الجلد تتعدّد ألوانه حسب لون بشرة المرأة وشكل وجهها و لون شعرها. لكن هل هناك أضرار من عمل تاتو الحواجب؟ وما رأي الدين في هذا؟

اقراء المزيد

بالصور .. الوان الروج المناسبة للسمراوات

لا يمكنك اختيار لون أحمر الشفاه عشوائيّاً. إضافة إلى ذلك، للبشرة السمراء خصوصيّتها مع أحمر الشفاه ، إذ هناك تدرّجات تمنحها إشراقاً لافتاً، أو بالعكس تجعلها تبدو داكنة. اخترنا لك أجمل أحمر الشفاه الذي تميّزت به النجمات السمراوت Rihanna و Beyonceوسواهما، فيغلب علي الاختيارات الألوان الدافئة والقاتمة مثل البرتقالي والنبيتي وغيرهم.

اقراء المزيد

الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الشفاه السائل

اتبعي هذه الإرشادات عند وضع أحمر شفاه سائل يدوم طوال اليوم.سواء كنت تعتبرين نفسك امرأة تعشق أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه أو منعم الشفاه، فقطعا سمعت عن أحمر الشفاه السائل، حيث تقدم هذه التركيبة الخاصة لوناً مركزاً يدوم طويلا مع لمسة نهائية غير لامعة.بجانب كون أحمر الشفاه نوعاً له قوة في الاحتفاظ بشكله، فمن الجيد أن تتعلمي كيف تستخدمينه

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى