Top

موقع الجمال

ZoneImage

عالم الماكياج

ماكياج عيون للعروسات صاحبات العدسات اللاصقة

أولا قومي بترطيب وجهك أو وضع أي مكياج، احرصي على إرتداء العدسات اللاصقة أولا.- قبل إرتداء العدسات اللاصقة، احرصي على غسل يديك جيدا وتجفيفها لتجنب نقل أي أتربة أو جراثيم إلى عينيك.- إن كنت من العرائس اللواتي ترتدن عدسات لاصقة، حاولي قدر الإمكان استخدام منتجات مكياج مضادة للحساسية، بالأخص مكياج العيون مثل ظل الجفون، الآي لاينر، وما إلى ذلك.

اقراء المزيد

احذري استخدام الماكياچ في هذه الحالات

عن طريق الماكياج تبدين أكثر جمالًا ، الا أن في بعض الحالات يكون فيه ضرر كبير، ويقول أحمد الصغير خبير التجميل ، احذري استخدام الماكياچ في هذه الحالات: - تعرض أدوات الماكياچ لأشعة الشمس لفترة تزيد على الـ30 دقيقة - عندما يصدر عن أدوات الماكياچ رائحة غير مستحبة ، أو تغير رائحتها - تغير لون الأدوات التي تستخدمينها للأفتح أو الأغمق ، كأحمر الشفاه أو ظل الجفون أو أحمر

اقراء المزيد

هل تحتاجين إلى البرايمر فى مكياجك؟

البرايمر يمكنه مساعدتك على التألق وخلق قاعدة سلسة لكريم الأساس، تعلمى كيفية استخدامه..هل تميلين إلى تخطى استخدام البرايمر لأنك لا تعلمين كيفية استخدامه ؟ أو تعتقدين أنه غير ضرورى؟ سواء كنتِ تستخدمين الماكياج الكامل أو تفضلين إبقاء الأمر بسيطا باستخدام كريم BB فأنتِ بحاجة إلى البرايمر ليساعدك على التألق وخلق قاعدة سلسة لكريم الأساس لم يجب استخدام البرايمر؟

اقراء المزيد

نصائح "الجمال" لتكوني رائعة هذا الموسم

موسم الصيف عادة ما يأتى بحصته الكبيرة من مشاكل الجمال والذى يجعل من الصعب الحفاظ على إشراقة بشرتك.. هنا تخبرك "الجمال" ببعض النصائح المهمة لمساعدتك على البقاء جميلة1- واقى الشمس: لا تنسي استخدام كريماً واقياً من الشمس حتى لو كان الجو غائما بالخارج، حيث يمكن لأشعة الشمس أن تضر بشرتك حتى عندما لا تشعرين بحرارتها2- الاهتمام بالشفاه:

اقراء المزيد

خطوات بسيطة لمكياجك يظهرك أصغر سناً

ما من إمرأة لا تحارب من أجل البقاء على إطلالة شابة وجذّابة لاسيما مع التقدم في السّن، لكن أحياناً يقع الخطأ في كيفية تطبيق هذا المراد، ففئة كبيرة منهنّ يظنن أن المبالغة في اعتماد الالوان أو تطبيق الماكياج القوي هو سرّ الإطلالة الشابة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي على خطوات ماكياج أساسية عليك التسلّح بها لتبدي أصغر سنا، إكتشفيها ولا تتخلّي عنها أبداً.

اقراء المزيد

اليك أفضل ألوان المكياج المذهلة المناسبة للخريف القادم

لكل فصل من فصول السنة، اتجاه جديد، أو كما نطلق عليه موضة جديدة في مجال الموضة والمكياج، هناك من تتبعها بحزافيرها، وهناك من تأخذ منها ما يناسبها. لذا أليك أفضل اتجاهات المكياج لمناسبة للخريف القادم، فقد تجدي بها ما ينسابك:

اقراء المزيد

احترفي تطبيق محدد الشفاه كخبراء التجميل

إليكِ طريقة التطبيق الأمثل لمحدد الشفاه: - ضعي طبقة غنية من كريم الأساس واشملي بها شفتيك؛ حتى تتمكني من الرسم بحريّة مطلَقة. - اختاري لون أحمر الشفاه الذي ترغبين مع قلم التحديد المطابق له. - ارسمي الحدود التي ترغبين لشفتيكِ. ستساعدكِ الخطوة الأولى على تكبير شفتيكِ إن كنتِ ترغبين بهذا. كل ما عليك فعله هو زيادة مساحة الشفتين عند الرسم.

اقراء المزيد

نصائح مكياج للبشرة الدهنية

تعد البشرة الدهنية هي الأكثر حساسية لمكياج الوجه، فقد يواجه هذا النوع من البشرة مشاكل أثناء وبعد وضع المكياج، من أهمها سيلان المستحضرات التجميل وعدم قدرتها على الثبات لوقت طويل، وذلك بسبب كثرة الدهون الموجودة في مسامات البشرة. لذلك يختلف وضع مكياج للبشرة الدهنية عن باقي أنواع البشرة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى