Top

موقع الجمال

ZoneImage

رشاقة

بين الركض والمشي

تحار كثيرات حيال الرياضة التى من الأفضل اتباعها للمحافظة على الرشاقة : فهل من الأفضل ممارسة رياضة الركض أو المشى . إعلمى أنه لكل من الطريقتين حسناتها وسيئاتها . لذلك ، من الأفضل أن توفقى بين الاثنتين.

اقراء المزيد

5 أشياء افعليها بعد الظهر لخسارة الوزن

بالإضافة للخطوات التي تتخذينها مثل تناول المزيد من الخضروات والإقلاع عن تناول العصائر المعلبة المعبئة بالسكر والالتزام بممارسة التمرينات الرياضية، سنجد أن هناك تأثير ملحوظ للتغيرات السلوكية البسيطة على القدرة في خسارة الوزن أيضا، في الواقع إن الأشياء التي تفعلينها يوميا والتي قد لا تفكرين بها مرتين ربما تعيق التأثير الإيجابي للطعام الصحي أو التمرينات الرياضية.

اقراء المزيد

البدانة على الطريقة الأميركية تزحف نحو فرنسا

حذر خبراء التغذية من أن الفرنسيين يسيرون على خطى الأميركيين في مجال انتشار البدانة ووجهت الوكالة الفرنسية للأمن الغذائي الصحي اتهاما صريحا للشركات المنتجة للصناعات الغذائية التي تضيف المواد السكرية على منتجاتها بما يسهم في انتشار الإصابة بالبدانة التي باتت تصنف علميا مرضا يكتسب صفة الوباء

اقراء المزيد

الرشاقة تبدأ من طبق الطعام

الغذاء الصحي هو أحد أفضل الإستثمارات الشخصية في حياة الانسان والأمر حاسم هنا فصحة كل إنسان مرتبطة بالعديد من العوامل كالوراثة، العمر، البيئة، أسلوب الحياة، طريقة المعيشة، ثقافة الانسان ، واهتمامة بصحتة. فالتغذية الجيدة هي الطريق للصحة والنشاط الجسدي ولم يفت الأوان بعد للتحكم باختيار

اقراء المزيد

فوائد البقدونس في الـ"رجيم"

تعود فوائد البقدونس إلى مكوّناته من مضادات الأكسدة الواقية من الأمراض، والمعروفة باسم "الفلافونويد"، ولا سيما الـ"كيرسيتين" المُخفّض للـ"كوليسترول" والمُعالج ارتفاع ضغط الدم والحامي من أمراض القلب، وفق مركز جامعة "ميريلاند" الطبّي. ولذا، توصي اختصاصية التغذية والصحّة العامّة لانا الزيلع إدخال البقدونس إلى الـ"رجيم" المتبع، بهدف خسارة الوزن.

اقراء المزيد

تمرينات فعالة لا تحتاج إلى وقت ولا مكان معين

من الصعب مع مشاغل الحياة اليومية الالتزام بأداء التمرينات الرياضية، لذلك يقدم لك خبراء اللياقة البدنية بعض التمرينات البسيطة والفعالة التي يمكنك تأديتها في أي مكان تكونين فيه ولا تحتاج منك أن تخصصي لها وقتًا أو مكان معين فيمكنك فعلها أمام أي أحد دون أن يلحظ أنك تقومين بها. 1- رفع الجزء السفلي من الأرجل إنه تمرين بسيط جدا يمكنك تأديته يوميا وأنت منتظرة في طابور داخل

اقراء المزيد

4 نصائح تقضي على السيلوليت في منطقة الارداف .. جربوها!

تعاني أكثر السيدات من مشكلة تراكم السليوليت في أماكن عديدة من جسدهن لاسيما منطقة الارداف والافخاذ، إليكم بعض العادات الصحية التي يمكن القيام بها عند الاستيقاظ للتخلص من السليوليت: الماء والحامض: ينصح اخصائيو التغذية في تناول كوب من الماء الفاتر مع إضافة عصير الحامض في الصباح، فذلك يمد الجسم بفيتامين ج، ويمكن إضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل الذي يساعد في التخلص من السليوليت.

اقراء المزيد

كيف تتخلصين من ترهل الذراعين؟

تظهر مشكلة ترهل الذراعين أكثر خلال فصل الصيف نظراً الى طبيعة الألبسة ذات الأكمام القصيرة. فإذا كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة، إليك الحلّ: الى جانب النظام الغذائي المتوازن الذي يتركز على الأطعمة الغنية بالبروتين والإكثار من تناول الأسماك والبقوليات، بعيداً عن المأكولات ذات نسبة الدهون المرتفعة، قومي بتمرين بسيط بشكلٍ يوميّ ولمدة نصف ساعة على الأقل لتتخلصي

اقراء المزيد

فوائد البصل في خسارة الوزن

ينطبق على فوائد البصل، القول الشائع في ثقافات عدّة عن أهميّة تناول تفاحّة في اليوم لإبعاد الطبيب عنّا. فكلّ من البصل والتفّاح غنيّ بالألياف والمواد المغذيّة ومضادات التأكسد المسمّاة "كيرسيتين" والمساعدة في خسارة الوزن، كما يسهل دمج البصل في مجموعة منوّعة من الأطباق. وفي هذا الإطار، تعدّد اختصاصية التغذية والصحّة العامّة لانا الزيلع فوائد البصل في الـ"رجيم".

اقراء المزيد

إليك آخر ما توصل إليه طب التجميل في نحت الجسم!

تعدنا التطورات السريعة في عالم التجميل بالكثير لما بات من الممكن تحقيقه اليوم، خصوصاً في ما يتعلّق بعمليات تجميل الجسم. فحتى التقنيات التي كانت موجودة ومتوافرة قبل سنوات لم تعد تُجرى بالتقنية نفسها، بل تطورت نحو الافضل لتحقق إنجازات وتظهر المزيد من الفاعلية. هذا إضافة إلى تقنيات جديدة ظهرت في الفترة الأخيرة لتقلب المقاييس وتظهر فاعلية واضحة في كثير من الحالات.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى