Top

موقع الجمال

ZoneImage

رشاقة

سيدتي تجنبي .. نظام للريجيم قد يسبب تلفا في المخ

تقرر منح 800 ألف جنيه استرليني (حوالي 1,6 مليون دولار) لسيدة تعويضا عن الأضرار التي لحقت دماغها جراء التزامها بنظام حمية غذائي بهدف التخلص من الوزن الزائد. واستمعت المحكمة العليا البريطانية إلى داون بيج البالغة من العمر 52 عاما والتي قالت إنها بدأت تتقيء دون القدرة على التحكم وذلك بعد أن بدأت نظام حمية .

اقراء المزيد

البدانة تضرّ بنوعية الحيوانات المنوية

قال علماء إن الأشخاص البدناء يعانون من تدني نوعية حيواناتهم المنوية وذلك ربما بسبب كثرة الشحوم المحيطة بخصاهم والتي تسبب ارتفاع درجة حرارتها. وانكب باحثون من جامعة أبردين على دراسة الحيوانات المنوية لأكثر من ألفي شخص في محاولة لفهم حالات الزوجات اللواتي لم يستطعن الحمل. وخلص الباحثون إلى

اقراء المزيد

الحمية تضر بالدماغ وتطيل العمر

كشف علماء فرنسيون عن الآثار الجانبية غير العادية من الأنظمة الغذائية ذات المحتوى المنخفض من السعرات الحرارية. وأثبت العلماء من المركز الوطني للبحوث العلمية في فرنسا، من خلال تجارب أجريت على الليمور الفأري الرمادي، أن الحمية لمدة طويلة، التي تحتوي على نسبة منخفضة من البروتين، يمكن أن تسبب أضرارا صحية خطيرة وتضر بالدماغ بشكل جزئي.

اقراء المزيد

تجميد العصب حامل إشارات الجوع للمخ قد يفقدك الوزن الزائد

وفقا لدراسة أجرتها "جمعية الأشعة التداخلية" في واشنطن، فإن تجميد العصب الذي يحمل إشارات الجوع إلى المخ قد يساعد الأشخاص الذين يعانون من السمنة ما بين خفيفة إلى متوسطة على إنقاص وزنهم الزائد، فقد تم تحديد العلاج الآمن والمجدى في المرحلة التجريبية الأولية.

اقراء المزيد

امتنعي عن الأطعمة بيضاء اللون للحصول علي جسم مثالي

هل لاحظت من قبل أن أغلب الأكلات غير الصحية، أو الغنية بالسعرات الحرارية تتميز باللون الأبيض مثل المكرونة، الأرز، الدهون، الدقيق، والسكر. وإن لم تكن لاحظت هذا الأمر فيبدو أن النجمة كاميرون دياز توصلت إلى هذا الأمر واتخذته ركيزة أساسية لنظامها الغذائي، خاصة قبل المناسبات الخاصة، حسب تصريح مدربها الخاص تيدي باس لموقع shape.

اقراء المزيد

جراحة السمنة قد تخفض خطر الإصابة بأمراض القلب لدى المراهقين

ظهرت دراسة حديثة أن جراحة علاج البدانة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية لدى المراهقين الذين يعانون من السمنة المفرطة. واستندت الدراسة إلى نموذج للتنبؤ، وأنه قبل إجراء جراحة لعلاج البدانة، كان الخطر يتمثل في أمراض الكلى التي يعاني منها المراهق مفرط البدانة، والنوبة القلبية القاتلة أو غير المميتة أو السكتة الدماغية أو قصور القلب ارتفعت بنسبة 8%

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى