Top

موقع الجمال

ZoneImage

رشاقة

تمرين بسيط للتخلص تراكم الدهون في الوجه

تتراكم الدهون في مناطق محددة من الجسم، وهو امر يختلف من شخص إلى أخر، فالبعض يعاني من تركز الدهون في منطقة البطن، أو الأرداف، أو الذراعين وفي بعض الأحيان تتركز الدهون في منطقة الخدود، وهو أمر مزعج لأي امرأة، لاسيما وأن الوجه المنحوت أصبح علامة للجمال.

اقراء المزيد

كيف أحافظ على وزني من الزيادة خلال شهر رمضان؟َ

عند حلول موعد الإفطار في نهاية يوم رمضان بعد صيام ساعات طويلة والامتناع عن الطعام والشراب يقوم الجسم بالاستعداد لتخزين أكبر قدر ممكن من السعرات الحرارية عند تناول وجبة الإفطار.لهذا السبب فأننا نلاحظ زيادة كبيرة في اوزاننا في شهر رمضان عند تناول الوجبات الأكثر دسمًا والتي تحتوي على نسبة عالية من الزيت والدهون والسمن والحلويات أيضا لها دور قوي في تلك الزيادة.

اقراء المزيد

سيدتي تجنبي .. نظام للريجيم قد يسبب تلفا في المخ

تقرر منح 800 ألف جنيه استرليني (حوالي 1,6 مليون دولار) لسيدة تعويضا عن الأضرار التي لحقت دماغها جراء التزامها بنظام حمية غذائي بهدف التخلص من الوزن الزائد. واستمعت المحكمة العليا البريطانية إلى داون بيج البالغة من العمر 52 عاما والتي قالت إنها بدأت تتقيء دون القدرة على التحكم وذلك بعد أن بدأت نظام حمية .

اقراء المزيد

الحمية تضر بالدماغ وتطيل العمر

كشف علماء فرنسيون عن الآثار الجانبية غير العادية من الأنظمة الغذائية ذات المحتوى المنخفض من السعرات الحرارية. وأثبت العلماء من المركز الوطني للبحوث العلمية في فرنسا، من خلال تجارب أجريت على الليمور الفأري الرمادي، أن الحمية لمدة طويلة، التي تحتوي على نسبة منخفضة من البروتين، يمكن أن تسبب أضرارا صحية خطيرة وتضر بالدماغ بشكل جزئي.

اقراء المزيد

تجميد العصب حامل إشارات الجوع للمخ قد يفقدك الوزن الزائد

وفقا لدراسة أجرتها "جمعية الأشعة التداخلية" في واشنطن، فإن تجميد العصب الذي يحمل إشارات الجوع إلى المخ قد يساعد الأشخاص الذين يعانون من السمنة ما بين خفيفة إلى متوسطة على إنقاص وزنهم الزائد، فقد تم تحديد العلاج الآمن والمجدى في المرحلة التجريبية الأولية.

اقراء المزيد

امتنعي عن الأطعمة بيضاء اللون للحصول علي جسم مثالي

هل لاحظت من قبل أن أغلب الأكلات غير الصحية، أو الغنية بالسعرات الحرارية تتميز باللون الأبيض مثل المكرونة، الأرز، الدهون، الدقيق، والسكر. وإن لم تكن لاحظت هذا الأمر فيبدو أن النجمة كاميرون دياز توصلت إلى هذا الأمر واتخذته ركيزة أساسية لنظامها الغذائي، خاصة قبل المناسبات الخاصة، حسب تصريح مدربها الخاص تيدي باس لموقع shape.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى