Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هي

باقة أنيقة ومريحة من أزياء الربيع

غيري روح دولاب ملابسك بلمسة الربيع مع هذه الباقة التي فاقت جمال الشكل إنما تميزت بالأناقة والراحة في الارتداء أيضا، وذلك لأن أقمشتها من القطن الناعم على بشرتك مع تصميمات رقيقة وألوان جذابة.

اقراء المزيد

هل يمكنك فعلا إرتداء تلك الأحذية؟!

هل يمكن للموضة أن توصل الأمور لهذا الحد؟ّ! .. أحذية غريبة الشكل، وأخري مؤلمة جدا لدرجة أننا نتعجب ونتساءل كيف يمكن لأحد أن يرتدي تلك الأحذية من الأساس، وأن يحاول السير بها؟ وهل فعلا سنري بعض النساء، من النوع الذي يسير خلف أي إتجاه جديد للموضة بدون تفكير، يسيرون في الشوارع بهذا الشكل؟ .. لا ندري، ولكن إذا حدث ذلك، فسيكون السير في الشارع أشبه بالسير في السيرك.

اقراء المزيد

ربيع 2016 بألوان الرومانسية !

إذا كنتِ من متابعى الموضة سوف تلاحظين أن الأمور قد تغيرت إلى حد ما فى الآونة الأخيرة، وأحد التغييرات الملحوظة هو التغيير فى عرض المجموعات الموسمية لربيع وصيف 2016 والذى كشف النقاب عن مجموعة مشرقة ومليئة بالحيوية.. تم تصميم هذه المجموعة بواسطة الثنائى أورورك وكارولين رينولدز.. إليك بعض هذه التصميمات الرائعة:

اقراء المزيد

بالصور .. كيف ترتدين الصنادل الNeo خلال ربيع وصيف 2016

الصنادل الصيفية أصبحت من المستلزمات الأساسية لكل فتاة وإمرأة الآن، فلا تخلوا الخزانة من صندل أو أثنين علي الأقل، خاصة في جو الصيف الحار. ولأن كل فتاة تبحث عن أحدث إتجاهات الموضة دائما قبل شراء أي شيء، فقد وجدنا أن صنادل الNeo كان لها نصيب وافر خلال العديد من عروض الأزياء. والتي يغلب عليها جو التسعينات مع لمسة عصرية من عام 2016

اقراء المزيد

بالصور .. أروع موديلات ربيع 2016

شاهدي معنا عزيزتي كل ما هو جديد في عالم الموضة و الأزياء و تعرفي على أجمل الأزياء و أحدث الموضات العالمية التي تضفى عليك رونق و جاذبية خاصة ، و قد حرصنا على اختيارها لكى من أشهر بيوت الأزياء العالمية.لتكونى على إطلاع على أحدث خطوط الأزياء ، و اليوم يسعدنا أن نقدم لكى مجموعة من الأزياء موديلات ربيع 2016 نرجو أن تنال هذه المجموعة إعجابك و تجدي فيها

اقراء المزيد

بالصور .. شاهد تطور الفساتين العارية التي إرتدتها أشهر النجمات

الشهرة .. لعنة، قد تجعل البعض يلجأ لأي شيء ليظل في دائرة الضوء بأي ثمن. لذا قد لا نتفاجيء، عندما نري أشهر النجمات يلجأن لإرتداء الفساتين العارية لجذب الأنظار وإثارة المزيد من الإنتباه إليهن. وسنجد نجمات مثل ريهانا، كيت موس، مارلين مونرو وغيرهن، بمثابة جزء هام من التاريخ الحافل بإرتداء الفساتين العارية التي تكشف أكثر مما تخفي.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى