Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هي

طرق إرتداء "اللانجيري" في الشتاء دون الشعور بالبرد

على الرغم أن الشتاء له متعته الخاصة، وله جوه الرائع الذي يعشقه الكثير، إلا أنك قد لا تفضلين الشتاء لأنك ترين أنه فصل يقيدك كثيرا عند ارتداء اللانجيري ، كما أن العلاقات الحميمة تتأثر بشكل كبير نظار لانخفاض درجات الحرارة الشديد، لذا سأخبرك اليوم ببعض النصائح لتشعرين بالدفء عند ارتداء اللانجيري في الشتاء.

اقراء المزيد

بالصور .. فساتين مخملية حمراء لإطلالة دافئة في الفالنتاين

يتربع المخمل على عرش الأقمشة في فصل الشتاء، ليتصدر قائمة أشهر أقمشة الأزياء الشتوية.فالمخمل هو الموضة التي لا تندثر، والذي تفضله النساء الأنيقات لإطلالة شتوية دافئة.ولا بد كونك سيدة أنيقة أنك تعتمدين في مناسباتك الفساتين المخملية المميزة والجميلة.مع اقتراب الفالنتاين ما رأيك أن ترتدي فساتين المخمل الأحمر لتكوني نجمة متألقة وتزيني إطلالتك فخامةً وأناقة.

اقراء المزيد

بالصور .. أفضل 10 فساتين من حفل "جولدن جلوب" 2017

بهرتنا النجمات العالميات أمس الأحد بإطلالات رائعة وفساتين أخاذة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، واخترنا لك أفضل 10 فساتين منها.1- ناتالي بورتمان كانت إطلالتها بسيطة بفستان يبرز حملها بكل رقة بدرجة خفيفة من الأصفر الرقيق وفستان بسيط جدًا أظهر جمالها في الحمل.2- آلي ريزمان. ظهرت بفستان مفتوح الصدر بكتف غير مرتفع بلون برتقالي فاتح أو سيمون أظهر تألق شعرها.

اقراء المزيد

بالصور .. صيحة الثمانينات تعود بقوة في عام 2017

رغم الطفرة التي شهدها عالم الموضة والأزياء في تسعينات القرن الماضي، لكن التوجه الآن في عروض تشكيلات عام 2017 يميل للعودة إلى عقد الثمانينات، حيث استلهام الكثير من الأفكار والصيحات التي ينتظر أن تعود للواجهة الآن بكل قوة من عالم الريترو، حيث برزت هذه الصيحة لدي عدد كبير من الدور أمثال "فاندي وبرادا وبالمان وشانيل وكنزر وغيرهم.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى