Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هي

بالصور .. طريقة تنسيق أحزمة الكورسيه مع الملابس

موضة الأحزمة تتجدد بشكل سريع للغاية، وفي العام الماضي رأينا الكثير من الإطلالات بأحزمة الكورسيه في عروض الأزياء العالمية المختلفة.أحزمة الكورسيه سميت بهذا الاسم نظرا لشكلها المستوحى من الكورسيه والذي يستخدم لشد البطن. أحزمة الكورسيه تأتي بأشكال عديدة ولكنها تتفق في النهاية في كونها عريضة وبها أشرطة وعادة يتم ارتداؤها في منقطة الخصر وبداية من أسفل الصدر لتحديد منطقة

اقراء المزيد

شاهدى نقوش الزهور تزين موضة ربيع 2017

أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، بأن نقوش الزهور تزين الموضة في 2017، لتمنح المرأة إطلالة رومانسية حالمة تنطق بالرقة والأنوثة. وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن الجديد هذا العام هو تنسيق نقوش الزهور بأحجام مختلفة للحصول على إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، ولكن مع مراعاة أن تزهو قطع الملابس المختلفة بألوان تنتمي لعائلة لونية واحدة، وذلك للحفاظ على المظهر الأنيق.

اقراء المزيد

بالصور .. أشيك ألوان "الليجنز" لعام 2017

يعتبر البنطال "الليجنز " من القطع الأساسية للمرأة والتي تعطيها شياكة وأناقة وهنا أردنا أن نطلعك علي كل ما هو جديد في عالم الليجنز ولقد ذكرت مجلة "إيلي" الألمانية أن الجاذبية تمثل عنوان موضة الليجنز في 2017، حيث يطل السروال الملتصق بالجسم بألوان زاهية ونقوش لافتة للأنظارأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن اللجينز يتألق هذا العام بالألوان الزاهية كالأحمر والوردي

اقراء المزيد

بنطلون جينز يغنيك عن الجي بي إس

أصبحنا الأن لا نتطلع فقط إلى موضة البنطلونات من حيث شكلها , ولكن أصبح هناك ابتكارات بالملابس تساعدك للتغلب على بعض المشاكل التي واجهك, حيث أبتكر علماء بنطلون جينز به جي بي إس يرشدك إلى الطريق الصحيح.حيث طورت شركة فرنسية تشكيلة جديدة من البناطيل الجينز الذكية الذي تعمل بمثابة نظام الجي بي إس"، حيث يرشد صاحبه إلى الوجهة المراد الذهاب إليها.

اقراء المزيد

بالصور .. أشيك حقائب السهرة لعام 2017

تعتبر حقائب السهرة من الإكسسوارات التي لا غني عنها في الأفراح والمناسبات والأعياد لذلك جمعنا لكم مجموعة من أرقي حقائب السهرات التي تتزين بها المرأة عند خروجها والتي تناسب الموديلات المختلفة لفساتين السهرة وتكمل إطلالة السيدة وأناقتها.

اقراء المزيد

بالصور .. الأكمام "البوقية" موضة 2017

أفادت مجلة "بريجيت" الألمانية بأن الأكمام "البوقية" تتربع على عرش الموضة في 2017، لتمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار.وأوضحت المجلة على موقعها الإلكتروني أن الأكمام "البوقية" تأتي بتصاميم كبيرة الحجم وواسعة على شكل البوق، كما أنها تزدان بالكرانيش، لتضفي لمسة أنوثة على المظهر.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى