Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هي

حقيبة اليد العملاقة موضة ربيع 2017 من أسبوع الموضة بباريس

ودعي حلمك بحمل حقيبة صغيرة الحجم في ربيع 2017، لأن اتجاه المصممين هذا العام، والذي ظهر بشكل كبير في عروض أسبوع الموضة بباريس، هو الحقيبة الضخمة التي يمكنك حمل كل شيء بداخلها، وقد قدموها بشكل مرح وجديد. فقد ظهرت الحقائب فائقة الحجم لأول مرة هذا الموسم في عرض أزياء مارني في مقدمة حقائب اليد ذات الأحزمة حيث تجدين بها يد أمامية وأيدي أخرى وتأخذ شكل الكيس.

اقراء المزيد

نصائح تساعدك على تنسيق الألوان معا

كثير مننا ليس لدية الخبرة الكافية لتنسيق ألوان ملابسة معا, فيقف لساعات طويلة أمام المرآة حتى يحصل على ملابس متناسقة ألوانها وأنيقة , فهذا التقرير يساعدك في تنسيق الألوان بسهولة.الأزرق مع الأحمر:الأزرق من الألوان الباردة التي تزداد بريقا عند تنسيقها مع أحد الألوان النارية مثل الأحمر والخوخي أو البرتقالي. إذا كان لديك قطعة زاهية من الأحمر، نسقيها مع أي من درجات الأزرق التي تبدأ

اقراء المزيد

بالصور .. الملابس "المحروقة" موضة خريف وشتاء 2016

قرر دار ازياء موسيكنو استخدام أسلوبه الخاص في تصميمه للملابس باتباع الجرأة والغرابة، حيث استخدم المصمم مواضيع مختلفة لمجموعاته كالباربي أو الكارتون سبونجبوب أو غيرها من الأفكار.وقرر موسكينو إستخدم النار كفكرة لأزيائه وتصاميمه، وكانت الثياب المحترقة رمزه الجديد لتتألق به.

اقراء المزيد

أجمل إطلالات أسبوع موضة خريف 2016 بباريس

لم يمر أسبوع الموضة بباريس لتقديم عروض الأزياء لخريف 2016 بدون أن يسلط الضوء على أجمل الإطلالات والتي تميزت بتصفيفات الشعر والمكياج والملابس.. فهيا لنتعرف على اللمسات التي رشحت هؤلاء الوجوه ليحصلن على لقب صاحبات الإطلالات الأجمل. من عرض أتيلير فرزاتشي: تميزت هذه الإطلالة بتصفيفة الكعكة الغير منتظمة وأحمر الشفاه الأحمر لتكون الإطلالة المثالية لعروس بلمسة بوهيمية.

اقراء المزيد

قبعات أنيقة من القش لترتدينها على الشاطيء هذا الصيف

مازالت أيام الصيف الحارة جدا لم تأتي بعد، وبالطبع ستذهبين إلى الشاطيء وأنت بحاجة إلى ما يحمي وجهك وشعرك من الحرارة الشديدة، ومن أساسيات حقيبة الشاطيء القبعة، وخاصة قبعات القش، لأنها خفيفة وجيدة التهوية ومن الطبيعي أن تحتاجي إلى أكثر من واحدة بألوان مختلفة لتناسب ملابسك. لذا فيما يلي مجموعة جديدة وأنيقة من القبعات القش بكل الألوان المفضلة للطقس الحار.

اقراء المزيد

فساتين صيفية أنيقة مقاومة للحرارة

بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة خلال الصيف ترودنا فكرة طريفة حول إذا كان بإمكاننا البقاء بدون ملابس نهائيا.. لكن هذا جنون ولا يمكن حدوثه، لذا نبحث عن ارتداء ملابس مريحة جدا ورقيقة تمنحنا الأناقة، وفي نفس الوقت التهوية الجيدة ومقاومة درجات الحرارة المرتفعة، لذا إليك باقة من الفساتين الصيفية الرائعة لتحقيق هذا الهدف.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى