أشياء يماطلك النادل في معرفتها

- حقيقة ما تتناوله:-
لا يوجد نادل معين سيخبرك بحقيقة ما يصل إلي جوفك، وليس بسبب المماطلة أو عدم السبق، ولكن بسبب الكسل خاصة إذا وصلت إلي أحد المطاعم متأخرا، والمثال علي ذلك عندما تطلب "قهوة" بمواصفات خاصة، لكنك قد لا تعلم أن نوعاً واحداً من القهوة هو الذي يقدم إلي الزبائن في هذا الوقت. 
 
 
- ما تريد أن تعرفه:-
عادة تريد أن تعرف المقادير المناسبة من الأشياء التي تصنع منها وجبتك الغذائية، لكنك لا تعلم أن هذا النادل لن يخبرك بالحقيقة الكاملة أو المقادير التي تحتوي عليها الوجبة الغذائية التي تريد معرفتها، مثل مقدار السكر في البيتزا التي يقدمونها لأطفالك.
 
 
- الكذب مباشرة:-
من عادة النادل أو الجرسون الذي يقدم لك وجبتك الغذائية الكذب في أغلب الأحيان ، فمثلا إذا كنت شخصا نباتياً وسألته "هل هذه الوجبة بها الكثير من الخضروات التي أفضلها؟" ستجده مجيبا بـ"نعم" دون أدني تفكير حتي يقوم بإرضائك.
 
 
- يبلغونك بما لا تعرف:-
من عادة المطاعم أنها تحب أو تفضل بيع كميات الأطعمة الموجودة لديها، لذا فإذا استفسرت منهم عن شيء فلن يخبروك بحقيقته، وسيمتدحون جميع الوجبات الموجودة لديهم دون أن ينظروا بذلك إلي ما تطلبه أو إلى اهتماماتك.
 
 
- لا يخبرونك عن نظافة مشروباتك:-
في العادة لا يقوم الموجودون في المطعم بغسل الفواكه التي يقدمونها إليك في صورة مشروبات، بل إنهم يقومون بتقشير هذا الفواكه مباشرة دون غسلها وتنظيفها، والمثال علي ذلك الليمون فهم يقومون بتقشيره أو رميه في الخلاط دون غسله، وبطبيعة الحال لن يخبرك النادل أو الجرسون شيئا عن هذه الحقيقة مطلقا.
 
 
- لا تسأل عن السعرات الحرارية:-
إذا أردت أن تسأل عن السعرات الحرارية الموجودة في وجبتك الغذائية فلن يخبرك أحد بما تحتوي عليه من سعرات حرارية، وذلك إما لأنهم لا يعرفون بالفعل السعرات الحرارية الموجودة بها أو أنهم غير صادقين معك.