Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

اصالة .. انا حامل وانتظر ان مباركة الجميع !

تاريخ النشر:31-01-2007 / 12:00 PM

اصالة .. انا حامل وانتظر ان مباركة الجميع !

على مدى خمسة عشر عاما، هي عمر مشوارها الفني نجحت أصالة أن تصنع لنفسها خطا لم ينافسها فيه أحد. وعلى الرغم من المكانة التي احتلتها في قلوب الجماهير الا أن الغرور كان الاتهام الاول لها من قبل العاملين في الوسط الفني، وهي التهمة التي لم تنفها، مؤكدة أنها تعكس خوفها من المستقبل وعدم امتلاكها الثقة الكاملة في ذاتها مما يجعلها تتخفي وراء ستار الغرور كي تحمي نفسها من هواجسها.
كما انه يمنحها الفرصة لإخفاء آلامها وأحزانها عن المحيطين بها لتبدو أصالة دائما صلبة قوية بلا أي مشكلات، حتى في أحلك الأوقات.
أصالة اعترفت بأنها تعيش حياة هانئة بعد آلام كثيرة اعترضت حياتها في السنوات الأخيرة، مؤكدة أنها في انتظار حادث سعيد ليتوج العلاقة الزوجية بينها وبين زوجها طارق العريان، الذي تنفي اي ارتباطات عمل معه حفاظا منها على الحب الذي يربط بينهما. هذا الى جانب الكثير من الأمور التي باحت بها أصالة .
تقول اصالة : "علاقتي بالقائمين على الشركة في منتهى الاحترام والتفاهم، ولكنني أشعر أن أحلامي باتت أكبر في تلك المرحلة، مما يتطلب إعادة صياغة البنود ليس في مجال المادة كما قد يظن البعض، ولكن فيما يتعلق بالمضمون والشكل الفني الذي يتناسب مع مكانتي التي حققتها. وفي رأيي أنه لا يوجد كيان أكبر ولا أضخم من روتانا فهي شركة ذات باع طويل في إنتاج البومات الكاسيت، كما انها الشركة الوحيدة التي تضم أكبر حشد من نجوم الغناء والطرب في الوطن العربي، وهو ما يزيد من ارتباطي بها ولا أعتقد في إمكانية تعاقدي مع شركة أخرى"
عن غرورها الذي يتهمها به الجمهور تقول اصالة : "هو من أبرز عيوبي التي لم أستطع التخلي عنها وهو يظهر في حالات معينة. ففي أوقات أجده يسيطر على سلوكي، وفي أوقات يختفي وأكون في شدة التواضع والانكسار، وبخاصة عندما أتخيل نفسي وقد انطفأت الاضواء عني. وأعترف أنني في أحيان كثيرة أوظف هذا الغرور لإخفاء أحزاني حتى لا يشعر بها المحيطون بي."