Top

موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

المنزل العصري من الداخل.. بإحساس مختلف

تاريخ النشر:11-09-2011 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

المنزل العصري من الداخل.. بإحساس مختلف
يكون المنزل ملفت للانتباه وجذاب من خلال التصميم الأنيق وهذا ما يجب أن تكون عليه الغرف المبهجة من حيث تزيين السجاد والمفروشات بالزهور الزاهية والألوان الجذابة والمبهجة
المنزل العصري "بفتة ألوان"
يجب أن تملأ البهجة وحب الألوان جميع أرجاء المنزل العصري بما يجعل هذا المنزل ملفت للانتباه وجذاب من خلال التصميم الأنيق والجذاب وهذا ما يجب أن تكون عليه الغرف المبهجة من حيث تزيين السجاد والمفروشات بالزهور الزاهية والنقوشات والألوان الجذابة والجميلة المبهجة والمفرحة كما يجب أن تكون الوسادات من النوع الذي يشد الانتباه ويملأ غرفة المعيشة بالنتعاش الشديد.
 
الغرفة الارجوانية
يمكن القول أن اللون الأرجواني من أكثر الألوان الجميلة والجذابة العصرية التي تزين العديد من الغرف وتصميماتها الراقية وهذا ما ينصح به جميع المصممين العالميين علي نطاق واسع وذلك حتي تكون هذه الغرف جذابة ومعقولة طوال الوقت وهو ما يجب أن تكون عليه غرف " الفتيات علي وجه الخصوص لأن غرف الفتيات تتميز بطابع خاص فاللحاف الإيطالي المطرز Italian Embroidered Dot Duvet Cover بسعر 199 دولار وملاءة السرير بسعر 189 دولار مطرزةً ببتلات الزهور من Land of Nod.
 
 
 
 
 
التصميم الانتقائي
التصميم الانتقائي الجذاب هو الذي يميز الغرفة الجابة ويظهر الحس الجذاب لها خاصة فيما يتعلق بورق الحائط الجميل والجذاب الذي يبهر كل من يراه كما يظهر من الشكل خاصة إذا ما توفر لذلك الحس المرهف والبساطة في التصميم وعدم المبالغة في الإضافة بالقدر الكبير مع وجود نوع من الجرأة في "تنجيد" السرير.
 
 
 
 
مفاتيح السحر
إن كانت مفاتيح السحر تدل علي الكثير من الأشياء في التصميم الرائع فإن أول شيء تدل عليه هو وجود نوع من التناسق والتوافق في الغرفة التي تجمع هذا التصميم كما يبدو من الصورة ويتضح تماما خاصة عند تركيز الانتباه علي المقاعد علي وجه الخصوص.
 
 
 
 
اللمعان الزائد
اللمعان الزائد يكون الغرض منه في العادة جذب الانتباه بصورة كبيرة لمن يشاهد التصميم بحيث لا ينسي هذا التصميم مطلقا وأكثر الألوان التي تجذب الانتباه هي اللون الأورانج خاصة عند إضافته الي الأدوات المصنوعة من الستينلس ستيل أو الصلب الذي لا يصدا وهو من الاتجاهات الجديدة في التصميم مع مزجه باللون الأبيض الخفيف.
 
 
 
تأثير الماء
غالبا ما يكون للماء والألوان امستوحاة منه وقع جميل علي نفس من يشاهده كما أنه يحمل نوعا من الراحة البصرية لكل من يشاهده ويفتن به الأمر الذي يؤدي الي قدر كبير من الارتياح لهذا اللون الجميل والجذاب.