التصميم عادة ما يكون راقي ومعبر ... عين الإبداع علي غرف الأطفال

مكاتب الأطفال: حجب الألوان
عادة ما يفضل الأباء والأمهات أن تكون مكاتب الأطفال المعدة للمذاكرة لا تحتوي على الكثير من الألوان التي تشتت انتباه الأطفال عن القراءة والمطالعة مع تفضليهم أن تجمع هذه الحجرات بين القليل من الألوان الهادئة غير البراقة وغير الجاذبة للانتباه لعدم تشتيت انتباه أطفالهم وحتي يستوعبوا جيدا ما يتحصلون عليه من دروسهم.
 
الألوان المفضلةلكن هناك بعض الأطفال الذين يفضلون جمع العديد من الألوان الجميلة لحجرات أطفالهم الخاصة صغار السن منهم الذين لم يلتقوا بعد بفصول الدراسة وأن تحتوي هذه الغرف على نوع من الإبداع الشديد والملفت للانتباه وهذا ما يبدو من خلال الشكل الجميل الواضح من الصورة حيث أن سعر المقعد Fargglad 15 دولار من ايكيا والمكتب البسيط اللون والتصميم Leksvik بسعر 50 دولار من ايكيا ودرج التخزين البرتقالي بسعر 229 دولار من P'kolino.
 
مكتب الأطفال الكبير
 
وللأباء ايضا إحساس خاص بمكتب الأطفال الكبير الذي يحتوي على العديد من الأغراض لأطفالهم الذي يصل ارتفاعه إلى غرفة الغرفة فالمقعد Kritter بسعر 13 دولار من Ikea وسعر الرف Cameron 1.459 دولار من Pottery Barn Kids.
 
الإحساس الجذاب
 
يراعي أيضا الأباء أن تكون غرف أطفالهم مليئة بالإحساس المرحف والجذاب الملفت للانتباه وذو القيمة العالية والفن الراقي والجريء من خلال المصباح نجار بسعر 70 دولار لدي CB2 والمكتب محطة ميكي للكمبيوتر بسعر 119 دولار من Ikea وورق الحائط باللون الأخضر Wildflower بسعر 110 دولار من Hygge & West .
 
الحياة الجميلة في الأرفف
يعتبر الرفف من أكثر الأجزاء التي تلفت الانتباه في غرف الأطفال تلك الأرفف التي يكون لها مطبخ طبقي خاص لدي كل من الأباء والاطفال علي حد سواء وهذا ما يوجد من خلال الأدراج البيضاء اللامعة مكتب بارسونز مع أدراج بسعر 229 دولار West Elm والمقعد المشابه باللون الأحمر احمر بسعر 35 دولار من ايكيا. 
 
اللون الأبيض
أما اللون الأبيض فهو يتم تفصيله فيه لإعطاء البريق المناسب والجذاب لغرفة الأطفال وذلك من خلال المقعد ذي اللون الأبيض بسعر 198 دولار من American Country Home Store والمكتب المشابه Kritter بسعر 24.99 دولار من Ikea.