Top

موقع الجمال

شارك

دنيا المشاهير

هيفاء وهبي تدخل القفص الذهبي .. وتتزوج في هدوء من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه

تاريخ النشر:29-01-2007 / 12:00 PM

هيفاء وهبي تدخل القفص الذهبي .. وتتزوج في هدوء من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه

يبدو ان العام الجديد 2007 هو سنة سعد للنجمة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي، فقد أرادت ان يكون 2007 عام زواج واستقرار يدفعها للمزيد من التألق والنجاح، فلقد أعلنت مغنية الإثارة هيفاء وهبي في القاهرة خبر زواجها رسمياً من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه صاحب مصانع الحديد في مصر المحروسة. وقد ظهرت هيفاء مع زوجها الجديد المليونير أبو هشيمة على ظهر الباخرة السياحية بلونايل التي ترسو على قرب نيل الزمالك.
ومن مصدر حيل قريب من النجمة هيفاء انها تعرفت على أحمد منذ عام تقريباً، ونسجت خيوط الحب بين القلبين، وقد شهد على هذا التعارف المغني عمرو دياب عندما كانت هيفاء بصحبته في احدى حفلاته بدبي.
ويبدو... أن اغنية هيفاء التي دعت فيها رجب ليحوش صاحبه عنها، لم تجد اذاناً صاغية من رجب، فقام أبو هشيمة بما يملك من امكانات وقدرات مالية في حماية هيفا من الاصحاب والمعجبين.
وبدأت الهيوفة الأمورة تعرف الناس على زوجها أبو هشيمه الذي نتمنى ألا يهشم رأسها الفني الجميل، ليجلسها في شقته بمنطقة الكوربة بمصر الجديدة وهي شقة كان يقيم بها عريس الهنا مع زوجته الأولى أم أولاده، قبل انتقالها للعيش مع العيال إلى فيلا فخمة في المقطم.
هيفاء وهبي النجمة الجميلة الأكثر لفتاً للنظر، والتي تقلدها الكثيرات من مغنيات سوق المعلم... وخال المعلم، ويستغللن الصحافة للهجوم على هيفاء هجوما تشم به ريحة كيد النسا وغيرتهن التي تشعل قلوبهن الحاقدة على كل نجاح جديد تضيفه هيفاء لتجربتها فنياً وفي الإعلان التجاري.