Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

لا تذهبي للتسوق منفردة .. نقدم لك مجموعة حقائب .. صديقة للبيئة ولك!!

تاريخ النشر:26-06-2011 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

لا تذهبي للتسوق منفردة .. نقدم لك مجموعة حقائب .. صديقة للبيئة ولك!!
 الشنطة الجميلة
علقي هذه الشنطة الجميلة علي كتفك والتي صممها المصمم العالمي مارك جاكوب والتي أطلق عليها Green Miss Marc Multi-Pack Shopper بسعر 75 دولار لدي Stylebop  خاصة مع أربطتها الطويلة التي تعطيها الطلة الجريئة ، الصديقة للبيئة ولك لذا لا تنسيها عندما تتسوقين.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
حس الفيلة
هذه الشنطة ذات الحس الرائع والفريد برسم الفيلة والمعروفة بـ" Baggu Original in Elephant" بسعر ثمانية دولارات فقط لدي Baggu Bag والتي تتسع للكثير مما تريدين حمله بها والتي تكون أكثر تناسبا لك عندما تذهبين للتسوق من محلات البقالة.
 
 
 
 
إعادة التدوير
هذه الشنطة This Nordstrom Slouchy Eco Tote with Pouch المصنوعة من زجاجات المياه المعاد تدويرها مناسبة جيدا لك عند التسوق أيضا وهي متوفرة بكثرة لدي Nordstrom بسعر 21.95 دولار ، وهي من المنتجات الغير ضارة بالبيئة ، في لمحة من المصممين المهتمين بالحفاظ علي البيئة. 
 
 
الشنطة الطبيعية
جميعنا يحب التصميم البسيطة الخالي من التكلف وهذا هو السبب الرئيسي في إضفاء الصبغة الجمالية علي هذه الشنطة Organic Cotton Eco Tote والمصنوعة من الأقطان بنسبة 100 بالمائة وهي بسعر 19 دولار لدي Gaiam.
 
 
الشنطة الرياضية
لا تتخيلي مطلقا أن هذه الشنطة هي أحدث إبداعات Ralph Lauren والتي أطلق عليها Ralph Lauren Organic Match Eco-Tote بسعر 12 دولار فقط لدي Rugby وذلك عند التسوق من الاماكن التي تقوم بعرض المنتجات الرياضية ، لذا لا تنسي ان تأخذي هذه الشنطة معك لأنها ستضيف لك الحس المطلوب.
 
 
 
الأمعاء
إنها لفكرة غريبة أن تتضمن إحدي الشنط التي نذهب بها الي التسوق هذا الرسم الذي يصور أمعاء الإنسان من الداخل وهذا هو السبب في رواج هذه الشنطة Urban Behavior Love Your Guts Tote بسعر 20 دولار لدي Boutique To You .
 
 
الأنيقة والقوية
هذه الشنطة Teal Luca Vinyl Shopping Tote هي التي تجمع بين أمرين وهي أنها أنيقة الشكل وقوية وذلك لأنها مصنوعة من اجود الخامات وإن كان سعرها مرتفعا الي حد ما 145 دولار لدي Kitson .. ولكن لها ميزة أخري وهي أنه سيكون بإمكانك استخامها لسنوات قادمة نظرا لقوتها.