حافظات نقود بلمسة نسائية رقيقة

تهتم المرأة بعناصر أناقتها من الألف إلى الياء حتى تبدوا أكثر تألقا فيما ترتدي وفيما تحمل، وبما أن حافظة النقود جزء لا يتجزأ من إكسسوارات المرأة الضرورية نقدم لك سيدتي مجموعة من حافظات النقود تتميز بالبساطة والأناقة ورقة الألوان، فهيا بنا نتعرف عليها.
 
حافظة (Benjamins)
تحتوي هذه الحافظة الجلدية على جيب خارجي بسوستة، وإكسسوار معدني مسطح موضوع على أحد جانبيها مطبوع عليه حروف كلمة (Benjamins) وهي ماركة صنع الحافظة، مبطنة من الداخل مع وجود جيب للمفاتيح وجيوب تناسب حمل الكروت ثم سوستة لغلق الحافظة تماما.
 
حافظة ماركة (Marc by Marc Jacobs)
حافظة بنية اللون ماركة (MARCJ 40092)، مصنوعة من الجلد مصممة على أن تطوى، على الجزء الخارجي أكسسوار معدني بداخله قفل يدار ومن الخلف هناك جيب صغير، من الداخل تحتوي على جيب يغلق بسوستة وفتحتين صغيرتين مع ثمان فتحات لحمل البطاقات الشخصية وغيرها.
 
 
حافظة أخرى ماركة (Marc by Marc Jacobs)
هذه الحافظة هي من نفس ماركة الحافظة السابقة مع اختلاف التصميم فتصميمها هو (MARCJ40094).
متوفرة بسعر : 198$
اللون : الكراميل وحجم موحد.
حافظة نقود جلدية بلون الكراميل مزودة بجيبين من الخارج في كل منهما قفل دوار، تغلق من أعلى بسوستة، مزينة بحلي معدني ذهبي، بها من الداخل جيب بسوستة، فتحة صغيرة لحمل أشياء صغيرة مع ست فتحات لحمل البطاقات.
 
 
حافظة ماركة (Tory Burch)
بلون الأصفر الكناري، حجم موحد، حافظة من جلد (Saffiano)، مطبوع عليها من الأمام شعار يتكون من أول حرف من ماركة الحافظة، تغلق بسوستة دائرية، مقسمة من الداخل على شكل جيوب صغيرة اثنين للأقلام وثمانية للبطاقات.
 
حافظة ماركة (Rebecca Minkoff)
حافظة تركوازية اللون من تصميم (RMINK 40106)، متوفرة بسعر 110.00$، موحدة الحجم، مصنوعة من جلد مجعد ومزجج، تحتوي على جيب خارجي بسوستة، على واجهتها شعار معدني محفور عليه ماركة الحافظة وحروف كلمة (Benjamins)، مبطنة من الداخل مع احتوائها على خطاف للمفاتيح وخمسة فتحات صغيرة لحفظ البطاقات، ومن الخارج تغلق بسوستة كبيرة.
 
 
حافظة (Temperley London)
محفظة (Celestial Wallet)، تصميم (TEMPL 20087)، ومتوفرة بسعر 295.00$، موحدة الحجم.
تتميز هذه الحافظة بتصميم أنيق من الأمام مقسم إلى مربعات رمادية محاطة بنقط معدنية ملتصقة، ومن الخلف يوجد شعار محفور عليه حروف الماركة المصنوعة منها، يمنح التصميم مساحة وفيرة من الجلد المنتهي بسوستة للغلق حتى تمدها بحجم كبير يتحمل المزيد من المحتويات، مبطنة من الداخل ببطانة مطبوع عليها خطوط ومقسمة إلى جيب بسوستة، فتحة لحفظ الأغراض الصغيرة وستة فتحات للبطاقات الشخصية.
 
 
حافظة (LeSportsac)
حافظة نقود رائعة متوفرة بحجم واحد بلونها الأزرق البراق، من خامة النايلون الميتاليك، عليها إطار من الجلد الكحلي ملصوق عليه شعار الماركة، مع سوستة محيطة بالحافظة من أسفل إلى أعلى، مقسمة من الداخل إلى جيوب داخلية.
 
 
حافظة (See by Chloe)
حافظة ذات سوستة طويلة، تصميم (SEECL 20447)، بسعر 120.00$، مصنوعة من الخارج من القماش المطبوع عليه شعار باسم ماركة الصنع بألوان مختلفة تمنح الحافظة تألق وتناسق بين الأسود والتركواز والفوشيا، تغلق بسوستة تلف الحافظة من الجانبين وتحتوي على جيوب داخلية عبارة عن فتحتين صغيرتين وستة فتحات لحفظ البطاقات الشخصية.