Top

موقع الجمال

شارك

المنزل العصري

أشكال مختلفة ومبهجة لجميع حجرات منزلك

تاريخ النشر:14-11-2011 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

أشكال مختلفة ومبهجة  لجميع حجرات منزلك
حاولي أن تقتبسى من هذا الشكل وتجعليه في حجرة المعيشة لديك
- اشعري بمتعة حجرة المعيشة:
يمكنك الشعور بمتعة الحجرة، وذلك من خلال الألوان الجميلة والجذابة التي تتزين بها، وهذا ما يتحقق مع تكامل السجادة المزينة بالزهور والمخدة بلون التان يخلقان معا جوا من الحياة المنعشة تحققه حجرة المعيشة التي ستحبين أن تقضي بها وقتك الجميل مع أسرتك، فحاولي أن تقتبسى من هذا الشكل وتجعليه في حجرة المعيشة لديك.
 
- حجرة فتياتك:
إذا أردتِ أن تجعلى لفتياتك حجرة جذابة ورائعة، فحاولى أن تستوحيها من هذا الأسلوب الذي صمم خصيصا من أجل أن ينال إعجاب فتياتك بهذه الحجرة؛ لأنهن سوف يفضلنها بمجرد النظر إليها، وذلك لتكامل الألوان بها فضلا عن بساطة أسلوبها وجاذبيته.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
- ورق الحائط:
من المعروف أن ورق الحائط من أفضل أنواع الزينة التي تزينين بها حجرة نومك، ولكن ما بالك إن كان ورق الحائط من النوع الذي يتمتع بالأسلوب الجريء والأنيق الذي يشد انتباه كل من تقع عينه عليه؛ وذلك نظرا لجمال أسلوبه وروعة تصميمه، وهذا ما يتحقق من خلال الحس الهندسي في نوع وشكل الإضاءة.
 
 
 
 
 
 
 
- اللون الأزرق:
لكل حجرة خاصية وشكل يميزانها عن غيرها، والكل يتفنن ويولي اهتماماً بالحجرة الخاصة به بغض النظر عن طبيعتها، لكن هذه الحجرة تتمتع بشيء آخر وهو عمق اللون الذي تأخذه، مثل اللون الأزرق الذي يتكامل مع لون المقاعد الموجودة بالحجرة.
 
 
 
 
 
 
 
 
- البريق الزائد:
يعمل البريق الزائد علي جذب الانتباه وهذا هو الهدف منه، وهو بالفعل ما يحققه اللون "الأورانج" للحوائط التي تلفت الانتباه بمجرد النظر إليها ليتكامل بذلك مع "الاستنلس ستيل" في حوائط المطبخ ذات اللون الأبيض.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
- مرحبا باللون الأصفر:
يعمل اللون الأصفر علي إراحة العين، وهذا هو السبب في تفضيل المصممين له بمجرد أن تسألهم عن اللون الذي يريح العين، فإذا سألتِ أي خبير تصميم عن اللون الذي يريح العين بمجرد وقوعها عليه، فإنه لن يتواني في أن يخبرك بأن اللون الأصفر هو أكثر الألوان التي تريح العين.
 
 
 
 
 
 
 
 
- للمقاعد إحساس آخر:
تعتبر المقاعد من أول الأشياء التي تبهر من يراها وذلك بمجرد النظر إليها، وهذا ما يحققه اللون الذهبي للمقاعد الذي يتناسق كثيرا مع بقية الألوان في غرفتك سواء في الأنتريهات أو الصالونات التي تمثل المقاعد الركن الأساسي بها.