خطوبة ملكة جمال العام الهندية ايشواريا راي الي نجل اسطورة التمثيل الهندي اميتاب باتشان

مومباي - أعلنت عائلتا نجم السينما الهندية أبهيشك باتشان وايشواريا راي النجمة السينمائية وملكة جمال العالم السابقة يوم الاثنين انه تم خطبتهما بعد أشهر من التكهنات حول علاقتهما.
وانتشر الحديث عن علاقة سرية بين باتشان نجل اسطورة التمثيل الهندي اميتاب باتشان وراي داخل اوساط صناعة السينما الهندية في مومباي الا انهما نفيا اقامة اي علاقة سوى صداقة عادية.
ومساء الاحد وهو احد ابرز الايام التي يتفائل بها الهنود حسب التقويم الهندي جرت خطبة النجمين في حفل قيل ان ابهيشك قدم فيه خاتما من الالماس لخطيبته.
وقال باتشان الاب للصحفيين "لم يتم بعد تحديد موعد للزواج" مضيفا أن نجله تقدم لخطبة راي في نيويورك الاسبوع الماضي بعد العرض الاول لفيلمهما الاخير (جورو)."
الا ان محطات التلفزيون والصحف قالت ان من المحتمل اتمام الزواج في مطلع الشهر المقبل فيما توقع البعض ان يكون في 19 فبراير شباط او في السابع من مارس اذار المقبلين.
وقالت التقاير ان اسرة باتشان حجزت فندقا فاخرا لهذه المناسبة.
ومع انتشار انباء الخطبة احتشد كثير من المعجبين وغنوا ورقصوا طوال الليل امام منزل اسرة باتشان. كما زار العديد من ممثلي بوليوود واصحاب الاعمال والساسة الخطيبين في الساعات الاولى من صباح الاثنين لتقديم التهاني.
وعملت راي (33 عاما) مع خطيبها ابهيشك (30 عاما) في خمسة افلام.