قد تظن أن ما يلي هي- كذبة إبريل - لكنها حقيقة !!!

فلا تتعجب عزيزي القاريء من ما ستقرأ الآن فنحن في زمن العجائب
فلا تتعجب عزيزي القاريء من ما ستقرأ الآن فنحن في زمن العجائب

لا أعلم لماذا أصبح شهر أبريل أرض خصبة لإنبات الكذب حتى يكبر ويترعرع لينتشر في المجتمعات المختلفة ويصبح كأنه حقيقة ليس بعدها حقيقة، لكن أحيانا نسمع ونقرأ عن أخبار تبدو من الوهلة الأولى كأنها كذبة لا يمكن تصديقها ونكتشف في النهاية أنها حقيقة فعلا، فلا تتعجب عزيزي القاريء من ما ستقرأ الآن فنحن في زمن العجائب.


 عجيبة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي:
يستخدم الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي مظلة مصفحة من نوع خاص تكلفت 10.000 £ لحمايته من المهاجمين، يحملها له رئيس حراس أمن الدولة، تم تغليف هذه المظلة المقاومة للمطر بمادة عالية القوة لتقليل قوة الرصاص ومقاومة هجمات الأسلحة البيضاء (مثل السكين).

أسخف المناطق السياحية ببريطانيا:
لتشجيع السياحة تقوم الدولة بالإعلان عن أفضل الأماكن لديها بطريقة تجذب السائحين إليها، لكن ما حدث هنا هو العكس تماما حيث قام الصندوق الوطني ببريطانيا بنشر قائمة تضم 10 من أكثر المناطق سخافة هناك وذكر كيف تمت تسمية هذه المناطق بأسماء غير لآئقة وهي:

- (Booby’s Bay, Cornwall) وتعني (خليج المتفجرة) فعندما يقرأ السائح هذا الاسم سوف يخشى من تعرضه لعمل إرهابي.

- (Windy Gap, Leith Hill, Surrey) ويعني (فجوة العاصفة) مما يعطي انطباعا بأنها منطقة غير آمنة ومعرضة للعواصف المهلكة.

- (Slapper’s Rock, North Helford, Cornwall) وتعني (صخرة الصفعة) والتي تشعرك بأنك لو مررت في هذا المكان ستلقي صفعة على وجهك كطريقة جديدة للترحيب بك.

وغيرها من الأسماء الغريبة التي قد تنفر الزائرين بدلا من تشجيعهم.

القبض على عصابة من 50 دجاجة:
القت شرطة لانكشاير القبض على عصابة مكونة من 50 دجاجة بتهمة التجول بشوارع المدينة وترويع السكان، وقد تخلى عنها صاحبها السابق وقام بتسريحها حيث كانت تجوب الشوارع في شكل حزمة وتبدأ في الصياح منذ الساعة الرابعة صباحا بتوقيت جرينتش.

يفكر الرجل بالجنس مرة كل ساعتين:
أثبتت دراسة حديثة ضمت 5.000 رجل أن الرجال يفكرون بالجنس مرة كل ساعتين وليس كل سبع ثوان كما كان شائعا من قبل، كما أضافت هذه الدراسة أن الرجل العادي يقضي 177 دقيقة فقط في اليوم يفكر ويقلق على شؤون العمل.

خطاب بقلم سام لزوجين يقصون أشجار الحديقة على شكل تمثال بوذا:
قام الزوجان (ريمون) و(ساشا) بقص شجر حديقتهم على شكل تمثال بوذا مما أثار غضب جيرانهم وبعدها وصلتهم رسالة من مجهول تحتوي على عبارات تهديد بأن ما فعلوه سوف يصيبهم بلعنة الله لأنهم بذلك يقدسون عبادة الأوثان، لكن الزوجان قررا بالرغم من ذلك الإبقاء على هذا الشكل.

 منعت أغنية شاكيرا من ريال مدريد لأن صديقها يلعب لصالح الفريق المضاد:
منعت إذاعة أغنية المطربة شاكيرا لفريق ريال مدريد لأن صديقها (جيرار بيكيه) يلعب لصالح الفريق المنافس برشلونة، وقد كانت تذاع هذه الأغنية قبل المبارايات وفي وقت الاستراحة لكنها منعت الآن.

خباز يسمي مخبزه (ثدي جميل):
انهالت الشكاوى على الخباز (John O’Toole) الذي يدير مخبز في قرية تدعى (Henlow,Beds) لأنه أطلق على مخبزه اسم: (ثدي جميل) وقد أوضح موقفه مبررا هذا الاسم حيث قال أنه قصد أن الخبز الذي يصنعه يتنوع بين صغير وكبير الحجم وهو خبز لطيف وجميل الشكل.

تلوين الكلاب على شكل الثور:
تم قص شعر بعض الكلاب وتلوينها حتى تتخذ شكل الثور الأمريكي، للاشتراك في سلسلة من المنافسات الحادة التي تشبه مصارعة الثيران، وقام مصور الحيوانات الشهير (رين نيزرلاند) بالتقاط بعض الصور الفريدة لها .

تم نشر الأسماء الحقيقية لصناع المواقع الإباحية:
نشر موقع ويكيليكس الإباحي الأسماء الحقيقية للفنانين الذين يشاركون في المواقع الإباحية وسوف تؤدي هذه الخطوة الجريئة إلى مشكلات قد تصيب هؤلاء الأشخاص الذين اعتادوا أن يفعلوا ذلك تحت أسماء مستعارة لحماية أسرهم، وأصدقائهم وأصحاب العمل الخاص بهم من نتائج ذلك في المستقبل.