Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

قليل من الحب كثير من ألم الفراق خلال 2006

تاريخ النشر:02-10-2017 / 12:00 PM

قليل من الحب كثير من ألم الفراق خلال 2006

بريتني سبيرز وكيفين فيدرلين: إعلان انفصال سبيرز عن كي فيد الراقص السابق في فريقها, كان الانفصال الأبرز هذا العام, فبعد شهرين من وصول مولودهما الثاني جايدن جايمس, تقدمت بريتني للمحكمة بطلب الطلاق. وقد كان الاحتفال بزواجهما مثيرا للجدل أكثر من إعلان انفصالهما الذي توقعه وتمناه الكثيرون.

توم كروز وكيتي هولمز: كان الزواج الأسطوري الأكثر رومانسية وشهرة. و قد تم الزواج في شهر نوفمبر الماضي بإحدى القلاع القديمة بإيطاليا, بحضور عدد كبير من مشاهير هوليود. وجاء الزواج ليتوج احتفال الزوجين بطفلتهما سوري- والتي حرص الزوجان على إخفائها عن وسائل الإعلام.

كيت هدسون و كريس روبنسون: الثنائي الذهبي لهوليود سابقا, تم زواجهما في ديسمبر 2000 ثم انفصلا في منتصف صيف 2006. وتقدم روبنسون المغني الرئيسي بفريق روك باد بويز, للمحكمة بطلب الطلاق في منتصف نوفمبر الماضي. وقد أنجب الزوجين خلال فترة زواجهما طفلهما الوحيد رايدر واللذان سيتشاركان فى حضانته بعد إعلان الطلاق.

كيت هدسون و أوين ويلسون: وحتى قبل إعلان انفصالها عن زوجها كانت الشائعات تربط بين كيت والممثل أوين ويلسون المعروف بعلاقاته النسائية المتعددة وخاصة بعد أن تشارك الاثنان معا بطولة فيلم You, Me and Dupree . ويلسون المعروف بعلاقاته النسائية المتعددة القليل الشهرة و ظهر ويلسون مع كيت خلال انصف الثاني من العام وبدا من الواضح حبه الشديد لكيت, وظهر الثنائي الخجول إعلاميا في هاواي و لوس أنجلوس.

جيم كاري و جيني مكارثي: زوجان في غاية الجاذبية, ويمكننا أن نتخيل كم المتعة التي يتشاركان فيها, وقد بدأت علاقتهما هذا الصيف ثم تأكد خبر علاقاتهما لاحقا.

هالي بيري وجابرييل أوبري: لو أن الجمال هو المعيار لتحديد السعادة فهذا الثنائي لدية حياة مليئة بالسعادة الأبدية, بيري الجميلة -38 سنة- الحائزة على الأوسكار وفتاة جيمس بوند السابقة واوبري عارض أزياء فيرساتشي- 30 سنة- يستمتعان بعلاقاتهما في شوارع مانهاتن, فهل ستدوم تلك السعادة؟ من الصعب الإجابة على هذا السؤال و لكن من الواضح أنهما ثنائي شديد الجاذبية .

ريس ويزرسبون ورايان فيليب: كان هذا مثالا للثنائي الناجح في هوليود, فالزوجان الحريصان والأبوان لفتى وفتاة كانا بعيدين كل البعد عن صفحات الصحف الصفراء والشائعات, ويدعم كلاهما الآخر بعيدا عن الأضواء. ولكن مؤخرا سرت شائعات حول انفصال الزوجين وأن رايان قد دخل في علاقة مع ممثلة تشاركه بطولة فيلمه الأخير وأن ويزرسبون تظهر في صحبة الممثل جيك جالينهال.