جانيت جاكسون تنفي خِطبتها الملياردير القطري وسام المانع

نفت النجمة الأمريكية السمراء جانيت جاكسون خِطبتها للملياردير القطري وسام المانع؛ وذلك بعد ساعاتٍ من كشف برنامج "The Insider" الذي يُعرَض علىMBC4، عن صور حصرية لنجمة البوب بخاتم في يدها، عزز من الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول أمر خِطبتها.


وقالت شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، في لقاءٍ لها مع برنامج "صباح الخير يا أمريكا" على قناة ABC NEWS مساء الاثنين 25 أكتوبر 2010: "أطلقوا الكثير من الشائعات حول زواجي، ولن أتحدث هنا عن علاقتنا، لكنني أعلنها بوضوح: أنا لست مخطوبة"، مؤكدةً أنها والملياردير القطري "في علاقة خاصة".

وعرض برنامج "The Insider" على MBC4 الأحد 24 أكتوبر 2010؛ صورًا تجمع الملياردير القطري مع جانيت جاكسون وهي ترتدي خاتمًا من الألماس في إصبعها؛ ترددت أنباء عن أنه أهداه إياها، وأنه يزن 15 قيراطًا.

وأضاف البرنامج أن النجمة قضت وقتًا طويلاً مؤخرًا بصحبة وسام المانع أحد أبناء رجل الأعمال صالح المانع؛ ما أثار العديد من الأقاويل التي تداولتها الصحف ووسائل الإعلام عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

ظهور الثنائي
كان "The Insider" تنبأ سابقًا بأن الظهور المتكرر لجانيت برفقة الملياردير العربي يكشف عن علاقة قوية تجمعهما قد تأخذ منحنى جديًّا قد يصل إلى الزواج.

ونشر البرنامج العديد من الصور الحصرية للثنائي الذي حضر في عدة مناسبات عامة؛ كان آخرها في أسبوع الموضة المقام في فرنسا مطلع أكتوبر الجاري بعد أن أمضيا وقتًا طويلاً يتنقلان بين فرنسا وقطر والولايات المتحدة.

ونقلت تقارير صحفية أن علاقة النجمة السمراء بالملياردير القطري بدأت قبل ستة أشهر أثناء جولةٍ لها قامت بها العام الماضي في منطقة الشرق الأوسط؛ قيل بعدها إنه ساندها في محنتها النفسية عقب وفاة شقيقها النجم الراحل مايكل جاكسون العام الماضي؛ ما جعل جانيت محطَّ أنظار وسائل الإعلام الأمريكية والغربية؛ لما يتمتع به وسام المانع من ثراءٍ كبيرٍ.

وكانت جانيت جاكسون– 43 عامًا– قد انفصلت عن صديقها جيرمين دوبري في الصيف الماضي بعد علاقةٍ قويةٍ استمرت 7 أعوام، بعد أن عاتبته مؤخرًا على ألبومه الأخير الذي وصفته بأنه "دون المستوى".

أما رجل الأعمال القطري وسام المانع– 35 عامًا- فهو من مواليد البحرين، ويمتلك توكيلاتٍ لمجموعةٍ من أشهر الماركات العالمية في قطر والإمارات، مثل Fifth Saks Avenu & Hermès، واستيراد السيارات والمجوهرات، حسب الصحف البريطانية التي أكدت أنه يمتلك العديد من المنازل حول العالم.

كيف بدأت العلاقة؟
وكان موقع "TOUCH" قد نشر أن المطربة الأمريكية عقدت خطبتها على الملياردير القطري وسام المانع، حيث تقدم المانع لجانيت طالبا يدها للزواج، وقدم لها خاتما من الألماس بوزن 15 قيراطا.

وظهرت المطربة الشهيرة جانيت جاكسون مع صديقها رجل الأعمال القطري في باريس مؤخرا، وهو ما اعتبره البعض تأكيدا للشائعات التي تداولتها الصحف والمجلات العالمية، حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما معا، وتم التقاط عديد من الصور لهما في أثناء تناولهما الغداء في أحد المطاعم بباريس، حسب موقع "جاست جاريد".

وكانت جانيت منذ أكثر من ستة أشهر محط أنظار عديد من وسائل الإعلام، بعد انتشار خبر ارتباطها بوسام المانع، خاصة لما يتمتع به وسام من ثراء كبير؛ حيث يمتلك عديدا من الوكالات لعديد من الماركات العالمية، بجانب شركات استيراد السيارات والمجوهرات.

جدير بالذكر أن جانيت -43 عاما- انفصلت عن صديقها جيرمين في الصيف الماضي، بعد علاقة استمرت لسبعة أعوام، قبل أن ترتبط حاليا بوسام المانع وهو يصغرها بـ8 أعوام.

وقالت جانيت: إنها "ليست من نوعية الأشخاص الذين يستمرون في علاقتهم مع أصدقائهم السابقين"، وأكدت أن جيرمين حالة خاصة، وكانت تربطهما صداقة قوية قبل أن تتحول الصداقة إلى حب، ولذلك قررت أن تحافظ على الصداقة التي جمعتهما.

وصديق جانيت رجل أعمال قطري ولد في البحرين، ويمتلك وكالات مجموعة من أشهر الماركات العالمية في قطر والإمارات، ومشاريع استيراد السيارات والمجوهرات.

وتشير الصحف البريطانية إلى ثروته في تلميحها إلى علاقة جانيت جاكسون به، وتقول: إنه يمتلك عديدا من المنازل حول العالم.