Top

موقع الجمال

شارك

غذاء

الفول السوداني من أسباب إبتهاجك

تاريخ النشر:19-09-2017 / 12:00 PM

الفول السوداني من أسباب إبتهاجك

الفول السوداني غذاء غني بالعناصر المفيدة، فقد غير الكثير منا الآن عاداته من تناول وجبات سريعة إلى تناول غذاء صحي ومفيد. ومن المفيد أن تعلم أنه يمكنك الإستمتاع بالمذاق الرائع للفول السوداني كوجبة خفيفة يومية وزهيدة نسبيا، لتحيي حياة صحية سليمة.

الصحة والفول السوداني
يساعد تناول مقدار كفة يد من الفول السوداني يوميا في حمايتك ضد الإصابة بأمراض القلب، النوع الثاني من مرض البول السكري، أمراض مرارة الكبد والسمنة المفرطة والآن أصبح معروف بأنه مصدر جيد للدهون وذلك لقلب سليم.

الوزن والفول السوداني
أصبح الفول السوداني الأمريكي جزء يومي من Glycaemic index Glycaemic load (GL) برامج الرجيم الصحي. وليس من المدهش أن يعلن مؤخرا 4 أبحاث مستقلة أن أنظمة الرجيم ذات الدهن المتوسط تشتمل على الفول السوداني، لأنه يساعد على فقدان الوزن.
كما أثبتت الدراسات الحديثة بجامعة Oxford Brookes أن الفول السوداني يحتوي على نسبة أقل من Gls عن باقي المكسرات.

السعادة والفول السوداني
يعتبر الفول السوداني مصدر أساسي للمادة الفعالة للأحماض الأمينية، ألياف التخسيس والمواد المغذية، فيتامين B3 ، أحماض الفوليك، فيتامين E ، الزنك والمغنيسيوم. أثبتت الدراسات أن الحصول على مستويات قليلة منها له صلة بمستويات الإحباط الشديدة والسلوك غير الإجتماعي.

أثبتت الدراسات أن مستهلكي الفول السوداني بإنتظام، لديهم قدرة عالية على إمتصاص فيتامين E ، المغنيسيوم، الزنك، الحديد وألياف التخسيس عن هؤلاء الذين نادرا ما يأكلون الفول السوداني، وبذلك تتحسن نوعية نظام الرجيم المتبع.
حفنة من الفول السوداني اليومي قد تحل محل الطعام ذو القيمة الغذائية المنخفضة، بدلا من كونها إضافة على نظام رجيمك! متوفر 14 خطة رجيم مجانيا يمكنك فتحها من هذا الموقع
www.peanutsusa.org.uk/qu6

إبحثي عن "الفول السوداني الأمريكي" أو علامة الجودة الأمريكية على المعلبات، لتتأكدي أنك تشترين فول سوداني وزبدة فول سوداني ذو جودة عالية ومذاق متميز.