Top

موقع الجمال

شارك

رشاقة

هل وظيفتك تجعلك تبدين بدينة؟

تاريخ النشر:19-09-2017 / 12:00 PM

هل وظيفتك تجعلك تبدين بدينة؟

 كلنا نتكلم عن حبوب شيكولاتة الرجيم..الجديد في بريطانيا الأن هو .. حبوب رجيم شيكولاتة السعادة. هذة الشيكولاته من المفترض أنها تمنح سببا رئيسيا ، للشعور بالإرتياح عند أكلك لها ، مما يجعلك خاضعة لنظام الرجيم ( وذلك بسبب شعورك بالسعادة) كما تحتوي هذه الحبوب على  L-Theanine خلاصة الشاي الأخضر، التي يدعي صانعوها أنها تسرع من عملية الهضم وتحرق الدهون بصورة أسرع.

وهناك العديد من الحجج المؤيدة والمعارضة، منها:
حجج مؤيدة: هناك نظام رجيم على الإنترنت وبرنامج تمرينات يتماشى مع هذا المنتج ، الذي يعتبر بداية لحياه صحية.

حجج معارضة: لا يوجد ما يكفي من الأبحاث ، لتثبت أن أي من هذه المكونات تساعد على فقدان وزنك.

هل هناك شيئا بداخله لك؟ إن كوبا من الشاي الأخضر وقطعة صغيرة من الشيكولاتة يمنحانك ما  يمنحه لك ما يسمى "مكونات فقدان الوزن"  فهي خالية من السعرات أو الوحدات الحرارية وهي الأرخص. كما يمكنك الإستمتاع بها عن أقراص الدواء.
يقول  Dr. Stephen Gullo مؤلف كتاب وصايا النحافة : " أنت تحبين إلتقاء ما يمكن أن تلتقتيه من حولك أكثر من قلقك على ما تقدمه أنظمة الرجيم من إختيارات ". إذا كنت تعملين في مكتب ويمكنك الحصول على الطعام بسهولة وفي متناول يديك ، فهذا يعتبر أمرا سيئا جدا.

 مهما كانت نقاط ضعفك، فنحن نقترح خدعا لا تفشل :

هجوم  الوجبة الخفيفة
1)إنتهيت من الإجتماع - وهذا يعني تناولك لبسكويت.
الحل:وجبة خفيفة ذو سعرات حرارية منخفضة يطرد الرغبة الشديدة في تناول الطعام . جربي رقائق أو بسكويتة رقيقة مع حبوب السمسم وحصى البان ( تحتوي كلا منها على 28 سعر حراري ) .

2)رقائق البطاطس المقلية على السندويتش تدمر المخزون الصحي لخطط الغذاء.
الحل:ضعي 50 في وعاء على مكتبك كل مرة، لتقاومي السعرات الحرارية  ولتحتفظي بشيئا تريدينه.

3)حب شديد للشيكولاتة
الحل:المبادرة هي المفتاح، عليك بالإحتفاظ بالعناصر الغذائية المانحة للطاقة وفي نفس الوقت تعمل على تقليل وزنك، مثل: الزبيب ( تحتوي العلبة الصغيرة على 40 سعر حراري ) أو السمسم .

4)العمل لساعات متأخرة يعني مضغ بشراهة في منتصف الليل
الحل :مضغ اللبان هو قاتل الرغبة الشديدة. احصلي على كوبا من Blue Dragon ( 25 سعر حراري ) مع قطعة من الخبز ( 80 سعر حراري ) . إنه محشو ، ولكنه لن يجهد نظامك الهضمي ، الذي  تبطيء وظائفه طبيعيا أثناء الليل.
 

5)تقديمين طبق شهي
الحل:إذا كان الإغراء ينتابك كل لحظة. عليك بالبروتين المتوفر في ( السمك، اللحزم، البيض حبوب الفاصوليا ) عليك بتناول وجبة قبل ذهابك للعمل ، لتشعرين بالشبع والإمتلاء واحتفظي بعلبة زبادي خالية الدسم في الثلاجة. يعمل البروتين على إزالة الألم الفجائي.   

خدعة الشهيرات في اتباعهم لنظام الرجيم
الممثلة  Kirsten Dunst لديها مذهب حكيم  في إتباعها نظام الرجيم .  تقول: " أتناول المواد الغذائية الصحية ولا أستثني شيئا. فأنا أتناول الخبز والبسكويت". وتضيف قائلة: " ولكني أفكر جيدا في المحتوى، الذي أضعه في فمي، للأسباب صحية " .