ديليا كوفيزي .. مصممة أزياء أيطالية بنكهة عالمية

ديليا مصممة شابة من أصل إيطالي، تتوجه بوجه خاص إلى المرأة الثلاثينية والأربعينية. فهذه واثقة بنفسها وتعرف ما تريد، كما أنها تبحث عن قطع راقية وأنثوية في الوقت ذاته لها طابع خاص ومميز
ديليا مصممة شابة من أصل إيطالي، تتوجه بوجه خاص إلى المرأة الثلاثينية والأربعينية. فهذه واثقة بنفسها وتعرف ما تريد، كما أنها تبحث عن قطع راقية وأنثوية في الوقت ذاته لها طابع خاص ومميز

قد يقول البعض إن سوق المنتجات المترفة والموضة عموما أصيبت بحالة من التشبع بالنظر إلى كم المصممين الذين يطلون علينا في كل موسم، ويصعب علينا تذكر أسماء بعضهم، لكنك حتما ستتذكرين اسم ديليا كوفيزي.


فهو اسم سيتكرر أمامك كثيرا سواء كنت في أوروبا أو في الشرق الأوسط، وعندما تتوجهين للتسوق، سواء في المجمعات الكبيرة أو على الإنترنت، لا تستبعدي أن تستوقفك قطعة من إبداعاتها فتقعي في حبها ولا ترتاحي إلا وأنت تعانقينها بين يديك.

ديليا مصممة شابة من أصل إيطالي، ولدت في أفريقيا ونشأت في الشرق الأوسط وتعيش حاليا في لندن، مما يجعل أسلوبها يعبق بنكهة عالمية.

تخرجت من معهد «سانت مارتنز» الشهير في عام 2006، وتدربت مع ستيلا ماكارتني وتاتا ناكا، قبل أن تطلق دارها الخاصة في عام 2009.

ومنذ ذلك الحين وهي تستقطب زبائن من النخبة والعارفات، من مثيلات العارضة السابقة كلوديا شيفر والمغنية إيما بانتون، عضو فريق «سبايس جيرلز» السابق اللتين تعتبران من أكثر المعجبات بها، وظهرن في مناسبات كثيرة بتصميماتها.

ولا تخفي ديليا أنها تتوجه بوجه خاص إلى المرأة الثلاثينية والأربعينية. فهذه واثقة بنفسها وتعرف ما تريد، كما أنها تبحث عن قطع راقية وأنثوية في الوقت ذاته لها طابع خاص ومميز.

وتقول إن ماركتها المسجلة تقوم على ازدواجية متناغمة بين التفصيل المحدد والمدروس والأشكال الأنثوية المنحوتة، المستمدة من فهمها لجسم المرأة وما يبرز جمالياته، خصوصا وأن المؤثر الكبير عليها هو المصور الفوتوغرافي الشهير هيلموت نيوتن الذي كان أحسن من صور المرأة منذ الأربعينات إلى التسعينات من القرن الماضي، بأنوثتها وقوتها معا.

تجدر الإشارة إلى أنها موجودة حاليا في «أورا - بي» ولها أول محل متخصص على الإنترنت Aura - B.