طلات أزياء جريئة .. لربيع بهيج وسعيد

هذا الربيع سنجد طفرة هائلة في اللون الأصفر ولا ننسي ما سيشهده اللون الزيتوني أيضا من اهتمام كبير للأزياء بأنواعها المختلفة
هذا الربيع سنجد طفرة هائلة في اللون الأصفر ولا ننسي ما سيشهده اللون الزيتوني أيضا من اهتمام كبير للأزياء بأنواعها المختلفة

- تتعدد في فصل الربيع بالأخص الأشكال والألوان التي تبدو عليها الجواكت والأحذية في ظل اعتكاف المصممين علي ابتكار كل ما هو جديد وأنيق لكن هذا الربيع سنجد طفرة هائلة في اللون الأصفر ولا ننسي ما سيشهده اللون الزيتوني أيضا من اهتمام كبير للأزياء بأنواعها المختلفة  والكعب العالي في الأحذية.


علي جانب آخر وضع معظم المصممون في اعتباراتهم الأزمة المالية التي يعاني منها كل فرد ومن ثم سنجد كل ما هو رخيص وأنيق حتي في أكثر المحلات شهرة مثل forever 21 , H&M و Kohl.

- الشنط ذات الوسادة الهوائية
قولي من الآن وداعا للشنط القديمة وأقبلي علي الشنط الحديثة التي أقل ما يقال عنها أنها أنيقة فهذه الشنط ستشعرنا جميع بالراحة سواء حملناها فوق أكتافنا أو علي معصمنا هذا الربيع.

لقد دأبت بيوت الأزياء علي إظهار جمال الانحناءات الموجودة بجسم المرأة حتي تبدو أشد سخونة وجذبا من أي وقت مضي حتي أن مجلة vogue العالمية أظهرت هذا الاهتمام علي مواقعها الالكترونية بايطاليا.

 - النقوش الرقمية
طالما أننا نعيش في عصر تحكمه اللمسات التكنولوجية التي تتدخل في كل شيء فلا عجب في أن نري دور كبير للتكنولوجيا في الأزياء فمن المتوقع أن يشهد الربيع القادم طفرة كبيرة فيما يعرف بالمطبوعات الرقمية.
 
- راحة قدميك
كذلك أيضا اهتمت بيوت الأزياء براححة قدميك من أجل توفير قدر من الراحة أينما تذهبين عند ارتدائك لأحذيتك بمختلف أشكالها وأنواعها
 
- عودة القفطان
من هولاء الذين يكونون علي دراية ولو قليلة بعودة أقمشة القفطان مرة أخري ؟ لا شك في أنهم قليلون ولكن سنري تعودة قوية لهذه الأنواع الربيع القادم.
 
- اللمحة العالمية
المثير في هذا الربيع أننا سنجد أكثر التصميمات ذات صبغة عالمية أكثر من كونها محلية ويتمثل ذلك بشكل رئيسي حتي في الصابون والشامبوهات والعقود وغيرها.
 
- المجوهرات
لا يخلو فصل من فصول السنة بكل ما هو جديد في المجوهرات لذلك من المقرر أن يتمكن المبدعون من ابتكار أشكال جديدة في المجوهرات
 
 - البنطال
لا شك في ان هناك خشية من الألوان والاشكال المختلفة للبنطالات هذا الربيع المقبل خاصة وان البعض يتخوف بشدة من ارتداء هذه البنطالات مهما كانت أناقتها. 
      
- الكاكي لا ينسي
لا نقصد بالكاكي هنا الحديث عن الجواكت او الشورتات التي انقضي الاهتمام بها منذ العام الماضي لكننا نتحدث عن نوع آخر منها أشد جذبا الا وهوة الفستاتين الكاكي التي تشبه القمصان مع ارتداء الاحذية ذات الكعب العالي او المنخفض والتي تتناسب معها.