Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

Aigner .. علامة الذوق الرفيع

تاريخ النشر:17-09-2017 / 12:00 PM

Aigner .. علامة الذوق الرفيع

القليل فقط فى العالم العربي من يعرف الكثير عن Aigner رغم أنها علامة أحد أشهر المنتجات فى العالم تميزاً وتفرداً من حيث الذوق والجودة

والجمال فى هذا العدد تقدم لقرائها نبذة عن تلك الشركة العريقة التى يعتبر مؤسسها Etienne   Aigner أحد أعمدة صناعة الازياء فى العالم .

ولد  Etienne فى المجر عام 1904 م ، وبدأ حياته بإنتاج الاحزمة والحقائب التى أحدثت ضجة على الرغم من الاحداث التى كانت تمر بها باريس فى هذه الفترة بسبب الحرب ، وفى عام 1950 أنتقل   Etienneللإقامة فى نيويورك وبدأ فى طرح أول مجموعة متكاملة خاصة به من الجلد المصنوع يدوياً تحت اسم Aigner ..

أذن لقد ولدت العلامة ، وفى عام 1965 قام بتوسيع نشاطه فى أوروبا وأنشأ شركته فى مدينة ميونخ الألمانية التى أتبعها بطرح مجموعة جديدة ومتميزة من المنتجات الجلدية التى لاقت رواجاً كثيراً فى أوروبا وأصبحت منتجاته التى تحمل علامته تباع فى أشهر بيوت الازياء العالمية .. وأنتشرت الآن لتصل إلى أسيا وأستراليا ثم إلى أفريقيا وأصبح الفرع الرئيسى للشركة فى ميونخ بألمانيا بينما ظلت حقوق القاره الامريكية مملوكة لشركته بنيويورك .أحد فروع أيجنر

وقد أنشأت مجموعة Aigner شركه متخصصة لها فى مدينة فلورنس الأيطالية لتقوم بوضع التصميمات الخاصة بمنتجات الشركة .. ويتم تنفيذ هذه التصميمات فى كل من المانيا وايطاليا .

وفى عام 1975 م تم طرح مجموعة واسعة للرجال والنساء من مستحضرات تجميل Etienne Aigner ، وخلال هذه الفترة وحتى الآن انضمت مجموعة Aigner لعدة شركات عالمية منها Elizabeth Arden ، وفى عام 1995 تم فصل خط مستحضرات التجميل تحت شركة مستقلة فى مدينة نيوجيرسى الامريكية والآن أنضمت Aigner إلى مجموعة Puig أحد أكبر الشركات فى صناعة وتوزيع مستحضرات التجميل .

وأصبحت هذه العلامه الآن رمزاً للتفرد فيكفى أن تكون هذه العلامة على أحد القطع التى ترتديها لتكون مميزاً لقد كان Etienne يؤمن دائما بأنه إذا كان المبدعون يحتاجون للحظ لتأكيد نجاحهم إلا إنهم يظلوا مبدعين وبهذا تولد العلامة وتنمو وتستمر .