أشكال متنوعة من البروش تناسب كل الأذواق

دبوس الصدر أو "البروش" له اشكال مختلفة مثل هذه الاشكال الزهرية التي اتبعتها أشهر مشاهير العالم
دبوس الصدر أو "البروش" له اشكال مختلفة مثل هذه الاشكال الزهرية التي اتبعتها أشهر مشاهير العالم

1- يثير تشكيل الحلي الموجودة بأيدينا انتباه وإعجاب الكثيرين بالإضافة إلي أنها تجذب انتباههم، ويتوقف الأمر علي مدي ابتكارك للأشكال المختلفة لها خاصة دبوس الصدر أو "البروش" مثل تلك التشكيلة الزهرية التي اتبعتها أشهر مشاهير العالم ومنهن ميشيل أوباما، مادلين أولبرايت، وسارة جيسيكا باركر، وليس هذا فحسب بل إن عاشقات البروش لديهن الكثير من الأفكار لتقديمها لنا.


2- الجمال الإيطالي:
نعرف جميعا بالتأكيد أن هذا البروش الذي يبلغ ثمنه قرابة 1000 دولار فقط، مستوحى من الطرق الإيطالية ذات الابتكار والأناقة الشديدة، ولا يمكننا أبدا أن ننسي هذا الشكل الذي يجذب الانتباه منذ الوهلة الأولي حتي لا يفارق من يراه، خاصة وأنه يذكرنا دوما بمنظر خرير المياه، وهذا هو السبب وراء هدوء هذا الشكل.

3- الفراولة
ما هذا الشكل الجذاب والخلاب الذي فوق الوصف؟ ليس من السهل أن تتبادر إلي أذهان أي منا فكرة تصميمه علي الرغم من بساطتها الشديدة ولا تنسي لمستها الجمالية حتي إلي ملبسك، حيث يبلغ الارتفاع المناسب له قيراطان والعرض قيراط واحد، وثمنه $25.

4-الشكل القزحي:
لا تسارع معظمنا إلي شراء الكماليات التي تتجاوز الـ375 دولار، لكن هذا الأمر قد يتغير خاصة إذا كان يتعلق بقطعة ذهبية لا سيما إذا كانت هذا البروش فائق الجمال والمعروف بـ Alexis Bittar Long-Stemmed Iris Brooch.

ولا ندع الاستغراب يتملكنا خاصة لو قلنا أنه شكل مصمم ومنحوت يدوي وقد أضيفت إليه بعض الإضافات التي زادت من أناقة شكله وجعلته جذابا.

5- حجر الراين:
إنه مذهل، نفيس وأكثر من أنيق، وما يزيد من أناقته أنه بروش علي شكل حجر الراين والعقاب الأمريكي دليل القوة والأناقة والجمال، أضيفي لذلك ولع نجمات هوليود بهذا الشكل الجديد  Rhinestone Brooch حيث يناسب هؤلاء النجمات المعتادات علي السجادة الحمراء، علي الرغم من أن سعره معقول ويناسب حتي البسطاء $12.50.

6- بروش الفراشة:
عندما نفكر في أن تكون لنا دبابييس جميلة فإن صورة تلك التي علي شكل الزهور تتبادر دوما إلي أذهاننا دون أن نفكر أن هناك ما يقف علي الزهور، وقد يفوق في أناقته معظم الأحيان جمال الزهور، إنها وبالطبع "الفراشة" وهذا البروش Rhinestone Brooch مرصع بالذهب كما أن به إضافات من الزبرجد والكريستال النفيس والشفاف، كما أن تناقض بلوراته يزيد من جمال بريقه السعر $140.